أخر الاخبار

ارقام واحصائيات كريستيانو رونالدو مع ريال مدريد

كريستيانو رونالدو مع ريال مدريد

كريستيانو رونالدو,ريال مدريد,رونالدو,كريستيانو,كريستيانو رونالدو ريال مدريد,اهداف كريستيانو رونالدو مع ريال مدريد,اهداف كريستيانو رونالدو مع يوفنتوس,احصائيات كريستيانو رونالدو مع مانشستر يونايتد,كريستيانو رونالدو : وداعاً ريال مدريد ؟!,شاهد ما سبب رحيل كريستيانو رونالدو من ريال مدريد,حياة كريستيانو رونالدو,أخبار كريستيانو رونالدو,اخبار كريستيانو رونالدو,ابن كريستيانو رونالدو,كريستيانو رونالدو 2018,اهداف كريستيانو رونالدو,احصائيات كريستيانو رونالدو هذا الموسم
ارقام واحصائيات كريستيانو رونالدو مع ريال مدريد

في 26 جوان 2009، أكد نادي ريال مدريد أن كريستيانو رونالدو سينضم إلى النادي الملكي في الاول من جويلية 2009  مقابل 80 مليون £ (93.9 مليون يورو/131.6 مليون دولار أمريكي) بعد الموافقة على الشروط وتوقيع عقد مدته ست سنوات.

راتب كريستيانو رونالدو في ريال مدريد

حصل رونالدو على 18 مليون يورو سنويا وتبلغ قيمة فسخ عقد اللاعب 1 مليار € وقد تم تقديمه لوسائل الإعلام العالمية باعتباره لاعبا في ريال مدريد يوم 6 جويلية 2009، حيث تم تسليم له رقم "9" والذي سبق أن لبسه رونالدو البرازيلي وتم تقديمه للجماهير التي بلغت حوالي 80.000 مشجع جاؤوا للترحيب بكريستيانو في عرض تاريخي في ملعب سانتياغو برنابيو بحضور أسطورة ريال مدريد ألفريدو دي ستيفانو وأسطورة البرتغال أوزيبيو، متجاوزا رقم سجله أسطورة الكرة دييغو أرماندو مارادونا بـ75.000 مشجع عندما تم تقديمه في ملعب سان دوني بمدينة نابولي بعد انتقاله إلى نادي المدينة قادما من نادي برشلونة عام 1984.


مقالات ذات صلة:

اول موسم لكريستيانو رونالدو مع ريال مدريد

لعب كريستيانو رونالدو أول مباراة له مع نادي ريال مدريد يوم 21 جويلية 2009، أمام شامروك روفرز الأيرلندي والتي فاز بها بنتيجة 1–0 في إطار استعدادت النادي للموسم الجديد. وسجل رونالدو أول هدف له بعد أسبوع واحد من ركلة جزاء في مباراة انتهت بالفوز 4–2 في مدريد أمام نادي كويتو ليجا ديبورتيفا.

في يوم 29 أوت سجل رونالدو أول هدف في مباراة رسمية أمام نادي ديبورتيفو لاكورونيا عن طريق ضربة جزاء. وبدأ رونالدو مشواره الأوروبي بهدفين من ركلتين حرتين ساهمت في انتصار الريال بـ5–2 على نادي زيوريخ السويسري. وحطم مع ريال مدريد في مباراته ضد فياريال في الدوري رقماً قياسياً ليصبح أول لاعب في تاريخ ريال مدريد يسجل اربع أهداف في أربع مبارياته الأولى.

تعرض رونالدو لإصابة في الكاحل في مباراة منتخب البرتغال ضد منتخب المجر يوم 10 أكتوبر 2009، أبعدته حتى 25 نوفمبر، والتي تسببت في غياب رونالدو عن مبارة نادي ميلان في دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا. عاد رونالدو لأول مرة للتحضير للكلاسيكو الأول له والذي خسره 1–0 أما نادي برشلونة يوم 29 نوفمبر. في الاول من ديسمبر أنهى كريستيانو في المركز الثاني في سباق الكرة الذهبية وراء منافسه ليونيل ميسي لاعب نادي برشلونة. 
في 6 ديسمبر، تم طرد رونالدو لأول مرة في مسيرته مع ريال مدريد في مباراة ألميريا بعد نزع قميصه أثناء الاحتفال بهدف سجله، ثم لركله لاعباً منافسًا بعد ثلاث دقائق وهي المباراة التي شهدت تضييعه لركلة جزاء. وفي 5 ماي 2010، سجل رونالدو أول هاتريك ضد نادي ريال مايوركا.

وكان موسم كريستيانو رونالدو الأول مع الريال جيداً من الناحية الشخصية رغم خيبة الأمل بعدم الحصول على أي لقب مع ريال مدريد خلال الموسم في ضوء الأموال التي أنفقت خلال فترة الانتقالات الصيفية.

إحصائيات وارقام رونالدو مع ريال مدريد موسم 2009/2010

عدد المباريات : 35
عدد الأهداف : 33
التمريرات الحاسمة : 12
الدوري الإسباني : 26 هدف + (10) تمريرات حاسمة
دوري أبطال أوروبا : 7 أهداف + تمريرتين حاسمتين.

كريستيانو رونالدو: موسم الأرقام القياسية

كريستيانو رونالدو,رونالدو,ارقام كريستيانو رونالدو القياسية,كريستيانو,كرستيانو رونالدو,الأرقام القياسية لكريستيانو رونالدو,ارقام القياسية لكريستيانو رونالدو,كرستيانو رونالدو و الأرقام اقياسية,أرقام قياسية كريستيانو رونالدو,حياة كريستيانو رونالدو,الدون كريستيانو رونالدو,أرقام قياسية,كريستيانو رونالدو 2018,اهداف كريستيانو رونالدو,أخبار كريستيانو رونالدو,5 ارقام قياسية لميسي حطمها كريستيانو رونالدو,الأرقام القياسية لرونالدو وميسي,أرقام كريستيانو رونالدو
كريستيانو رونالدو موسم الأرقام القياسية
مع رحيل راؤول غونزاليس أسطورة ريال مدريد إلى نادي شالكه الألماني خلال صيف عام 2010، تم تسيلم رونالدو رقم 7، وهو نفس الرقم الذي كان يرتديه في ناديه السابق مانشستر يونايتد الإنجليزي، رغم أن النادي كان يرغب في إزالته تكريما للاعب راؤول.

في يوم 23 أكتوبر 2010 سجل رونالدو سوبر هاتريك ضد فريق راسينغ سانتاندير وهي المرة الأولى التي يسجل فيها رباعية، وسجل على نادي ميلان الإيطالي في المباراة الثالثة بدور المجموعات بدوري أبطال أوروبا. سجل رونالدو و‌كريم بنزيما ثلاثية في مرمى ليفانتي (8–0) وأكمل أوزيل وبيدرو ليون البقية. وتزعم ريال مدريد الجزء الأول من الموسم متصدرًا حتى موعد مباراة الكلاسيكو والتي خسرها بنتيجة ثقيلة (5–0) في ملعب الكامب نو والتي شهدت سيطرة كاملة من طرف واحد هو نادي برشلونة.

مقالات ذات صلة:

بدأ رونالدو سنة 2011 مع توقعات واعدة لتحطيم بعض الأرقام القياسية وإتباع اساطير ريال مدريد أصحاب الأرقام القياسية في التهديف أمثال ألفريدو دي ستيفانو و‌هوغو سانشيز ومانويل ألداي وبدأ رونالدو ثورة التهديف بتسجيله هدفين حيويين في فوزه الصعب على نادي خيتافي (3–2) وبعد ذلك عزز أداءه الهائل بتسجيله ثلاثية ومساعدة كاكا من تسجيل أول هدف له في الدوري الاسباني بعد عودته من الإصابة، في فوز 4–2 على نادي فياريال يوم 9 جانفي.

كان لكريستيانو رونالدو فرصة تجاوز الرقم لقياسي المسجل باسم تيلمو زارا و‌هوغو سانشيز بـ38 هدف في موسم واحد، بعد أن أصبح هداف الدوري الاسباني بـ22 هدف متقدمًا على الأرجنتيني ليونيل ميسي، ولكن بعد فترة وجيزة، شهد رونالدو فترة جفاف في التهديف هي الأكبر في مسيرته الكروية، حيث سجل هدفين خلال أكثر من شهر.

عاد رونالدو للظهور بتسجيله ثلاثية في مباراة تم سحق فيها نادي ملقا بسباعية نظيفة يوم 3 مارس 2011، ولكنه تعرض لإصابة في العضلات بنهاية المباراة مما اضطره لقضاء عشرة أيام فترة نقاهة. في أفريل، بعد عودته من الإصابة، حافظ رونالدو على حسّه التهديفي خلال ثلاث مباريات (بما في ذلك هدفين في الدور ربع النهائي لدوري أبطال أوروبا ضد توتنهام هوتسبر)، شارك رونالدو لأول مرة في أربع مباريات تاريخية ضد نادي برشلونة في إطار الكلاسيكو قلما تتكرر وسجل هدفين عدّل به رقمه الشخصي بـ42 هدف في جميع المسابقات في موسم واحد مع نادي مانشستر يونايتد سنة 2008.

مقالات ذات صلة:

خلال مباراة الإياب من الكلاسيكو سجل رونالدو هدفا من ضربة جزاء ليرفع رصيده إلى 41 هدفا، ردا على ليونيل ميسي الذي سجل هدفا أيضا من ضربة جزاء لتنتهي المباراة بالتعادل (1–1). 

وفي المباراة الثانية سجل رونالدو هدف الفوز ضد برشلونة في الدقيقة 103 من المباراة النهائية بكأس ملك إسبانيا. وتم إختياره كأجمل هدف في الموسم من طرف الأنصار بما في ذلك جريدة ماركا الإسبانية. ومن طرف موقع ريال مدريد الرسمي.

أنهى كريستيانو رونالدو موسم 2010/11 برصيد 53 هدف في جميع المسابقات رفقة لاعب نادي برشلونة ليونيل ميسي. ليسجل اسمه من بين أفضل 10 هدافين في تاريخ كرة القدم في موسم واحد. ولكن مرة أخرى، احتل ريال مدريد المركز الثاني خلف برشلونة في الدوري الإسباني ويخرج من الدور النصف النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا.

مقالات ذات صلة:

إحصائيات وارقام رونالدو مع ريال مدريد موسم 2010/2011

عدد المباريات : 54
عدد الأهداف : 53
التمريرات الحاسمة : 18
الدوري الإسباني : 40 هدف + (13) تمريرة حاسمة
دوري أبطال أوروبا : 6 أهداف + (4) تمريرات حاسمة
كأس ملك إسبانيا : 7 أهداف + تمريرة حاسمة.

تطور كريستيانو رونالدو مع ريال مدريد

"كريستيانو رونالدو رائع، وأنا لن أقارنه مع ليونيل ميسي، ونحن نتحدث عن لاعبين إثنين كبار. أقول هذا العام كريستيانو رونالدو كان أفضل". جوزيه مورينهو
بدأ رونالدو موسم 2011–12 بالانتصار الكبير على فريق الدوري الأمريكي لوس أنجلوس جلاكسي بقيادة النجم العالمي ديفيد بيكام بنتيجة (4–1)، عن طريق كاليخون، بنزيما، رونالدو، خوسيلو. وبعدها بأربعة أيام سجل رونالدو ثلاثية في مرمى نادي غوادالاخارا. وقد أشادت وسائل الإعلام العالمية بمردود رونالدو في المباريات الودية. 

مقالات ذات صلة:

في 17 أوت 2011، سجل رونالدو هدفه المئة مع ريال مدريد بعد إحرازه هدف التعادل في الشوط الأول ضد برشلونة في مباراة الإياب لكأس السوبر الإسبانية 2011 في كامب نو.

وسجل رونالدو في افتتاحية الدوري أما نادي ريال سرقسطة بثلاثية لتنتهي المباراة بسداسية نظيفة. في 24 سبتمبر، سجل رونالدو ثلاثة أهداف (بما في ذلك ركلتي جزاء) في مرمى نادي رايو فاليكانو ليفوز 6–2 في سانتياغو برنابيو وكانت هذه الثلاثية التاسعة له في الدوري الإسباني والعاشرة مع نادي ريال مدريد.

افضل اهداف كريستيانو رونالدو

يوم 27 سبتمبر 2011، سجل رونالدو في مرمى نادي أياكس أمستردام أحد أفضل أهدافه في مسيرته الكروية. فبعد بداية مهزوزة لريال مدريد في المباراة ضمن اطار الجولة الثانية من دوري المجموعات لدوري ابطال أوروبا، تمكن كريستانو رونالدو من احراز هدف التقدم للفريق بالدقيقة 25، هذا الهدف جاء بعد 11 لمسة وبين 5 لاعبين ولمدة 16 ثانية فقط، الهدف بدء من سيرخيو راموس الذي مرر الكرة بدوره إلى مسعود أوزيل الذي بدوره مررها إلى كريستيانو رونالدو ومن لمسة واحدة مع كاكا عادت الكرة إلى رونالدو الي اعادها إلى مسعود أوزيل والذي مررها بدوره إلى كريم بنزيما الذي أرسلها عرضية داخل منطقة جزاء نادي أياكس أمستردام إلى رونالدو الذي سجل الهدف الأول للفريق ولتنتهي المباراة بثلاثية نظيفة. 

حلّ رونالدو في المركز الثالث في سباق جائزة أفضل لاعب في أوروبا، خلف ميسي و‌تشافي هيرنانديز، والثاني في جائزة الفيفا الذهبية 2011 خلف ليونيل ميسي، وفي 24 مارس 2012، وصل كريستيانو رونالدو إلى هدفه رقم 101 في الدوري الإسباني خلال 92 مباراة له في البطولة، وذلك بتسجيله ثنائية في مرمى ريال سوسيداد ليرفع رصيده في الموسم الحالي إلى 35 هدفاً، ليصبح ثاني أسرع لاعب يسجل 100 هدف في تاريخ الدوري الإسباني خلف إيسيدرو لانغارا ويحطم رونالدو برقمه القياسي رقم النجم السابق لنادي ريال مدريد فيرينتس بوشكاش الذي سجل 100 هدف في 105 مباراة.

اخبار متعلقة:

في 11 أفريل، في دربي العاصمة أمام نادي أتليتكو مدريد فاز نادي ريال مدريد بـ(4–1) وكان كريستيانو رونالدو هو الأبرز فقد سجل الهدف الأول من ركلة حرة مباشرة بماركة الدون، وجاء الهدف الثاني بصاروخ أيضاً بماركة الدون لكن من كرة متحركة، وسجل الثالث من ركلة جزاء وصنع الرابع لكالخيون ليرفع رصيده من الأهداف إلى 40 هدفا، ليصبح اللاعب الأول في تاريخ الدوري الإسباني وتاريخ الدوريات الأوروبية كلها يسجل 40 هدفا على مرتين في موسمين متتاليين، ليحطم رونالدو رقمه الشخصي (40 هدف) الذي سجله العام الماضي في مباراة سبورتينغ خيخون في منافسات الدوري الاسباني.

في 13 ماي 2012، سجل رونالدو ضد نادي مايوركا هدفا جعلته أول لاعب في تاريخ الدوري الإسباني يسجل في مرمى كل الفرق المنافسة في موسم واحد وأنهى رونالدو الموسم برصيد 46 هدفًا في الدوري و60 هدف في كل المنافسات ليحكم رقمه الشخصي في الموسم الماضي ويجعله مرشحًا للمنافسة على الكرة الذهبية بعد فقده للحذاء الذهبي الأوروبي لغريمه ليونيل ميسي. في 13 جوان فاز رونالدو بجائزة ألفريدو دي ستيفانو لأفضل لاعب في الدوري الإسباني.

إحصائيات وارقام رونالدو مع ريال مدريد موسم 2011/2012

عدد المباريات : 55
عدد الأهداف : 60
التمريرات الحاسمة : 15
الدوري الإسباني : 46 هدف + (12) تمريرة حاسمة
دوري أبطال أوروبا : 10 أهداف + (3) تمريرات حاسمة
كأس ملك إسبانيا : 3 أهداف
السوبر الإسباني : هدف وحيد.

كريستيانو رونالدو مع ريال مدريد في دوري أبطال أوروبا

ريال مدريد,كريستيانو رونالدو,ريال مدريد اليوم,اخبار ريال مدريد,رونالدو,عودة كريستيانو رونالدو الى ريال مدريد,عودة رونالدو الى ريال مدريد,دوري ابطال اوروبا,اهداف كريستيانو رونالدو في دوري ابطال اوروبا 2015,اهداف كريستيانو رونالدو في دوري ابطال اوروبا 2016,جميع اهداف كريستيانو رونالدو في دوري ابطال اوروبا,دوري الأبطال كريستيانو,رونالدو يعود الى ريال مدريد,رونالدو يقرر العودة الى ريال مدريد,مبابي الى ريال مدريد,هالاند الى ريال مدريد
كريستيانو رونالدو مع ريال مدريد في دوري أبطال أوروبا
في 23 أوت 2012، سجل رونالدو هدفه الأول في الموسم في مباراة الذهاب من كأس السوبر الإسبانية ضد نادي برشلونة في الكامب نو والتي جعلته أول لاعب مدريدي في تاريخ الكلاسيكو يسجل في أربع زيارات متتالية في ملعب الكامب نو.

وفي مباراة العودة سجل رونالدو أحد أروع الأهداف في مسيرته الكروية عندما استحوذ على الكرة بلمحة فنية من فوق جيرارد بيكي لينفرد بالحارس المتأخر في الخروج فيكتور فالديز ويسدد في الشباك .رونالدو حلّ في المركز الثاني (مناصفة مع ليونيل ميسي) خلف الإسباني أندريس إنييستا الذي فاز بجائزة أفضل لاعب في أوروبا 2012.

اخبار متعلقة:

في 4 أكتوبر، سجل رونالدو أول هاتريك له في دوري أبطال أوروبا والذي قاد مدريد للفوز على أياكس أمستردام على ملعبه. وفي الأسبوع الذي تلى هذه المباراة، تمكن رونالدو من تسجيل هدفين ضد برشلونة، على ملعب الكامب نو، ليصبح أول لاعب يسجل في ست مباريات كلاسيكو على التوالي وعاشر لاعب في ريال مدريد يسجل هدفين على ملعب برشلونة بعد راؤول، فيرينتس بوشكاش، دي ستيفانو، ارسواجا، روبيو، موريرا، ألداي، فرانشيسكو خينتو و‌فان نستلروي، وأيضا أصبح يملك 120 هدف في الدوري الاسباني، وتقدم على أمانسيو وأصبح بالمركز التاسع في قائمة هدافي ريال مدريد في البطولة.
"فلورينتينو بيريز حصل على أفضل لاعبي العالم في فترة رئاسته الأولى لريال مدريد، كان لديه فيغو، زيدان، روبرتو كارلوس وراؤول في تلك الفترة، لكني لا أعتقد أن أيا من هؤلاء أفضل من رونالدو". أليكس فيرغسون
حل رونالدو للمرة الثانية على التوالي بالمركز الثاني خلف ليونيل ميسي في سباق جائزة كرة فيفا الذهبية 2012، وقد أصبح رونالدو أول لاعب يسجل ضد جميع الاندية 20 في الدوري الإسباني عندما سجل هدفا في مرماه في مباراة (1–0) ضد غرناطة.

لعب رونالدو لأول مرة له منذ انتقاله إلى ريال مدريد مبارة ضد ناديه السابق مانشستر يونايتد الإنجليزي يوم 13 فيفري 2013 في ذهاب الدور الثمن النهائي لـدوري أبطال أوروبا على أرضية ملعب سانتياغو برنابيو وسجل هدف التعادل من رأسية محكّمة أذهلت العالم كله. كما احرز رونالدو هدفين في مرمى نادي برشلونة في الكلاسيكو إياب الدور النصف النهائي، ليصبح أول لاعب يسجل في ست كلاسيكوهات متتالية في ملعب الكامب نو.

في 8 ماي 2013، سجل رونالدو الهدف رقم 200 في مسيرته مع ريال مدريد مساهما في فوزه بـ6–2 على نادي ملقا، وسجل 200 هدف في 197 مبارة فقط ليصبح أول لاعب يصل لهذا العدد من الأهداف في أقل مباريات لعبها (197 مباراة).

سجل رونالدو الهدف الأول في مرمى أتليتكو مدريد في نهائي كأس ملك إسبانيا، وهو الهدف 111 في مبارة 100 في ملعبه، وكان كريستيانو أقصي بالبطاقة الحمراء في الدقيقة 114 من الوقت الإضافي بعد مشادة مع لاعب أتلتيكو غابي. وقد أنهى رونالدو هذا الموسم بـ53 هدفا، سجل 29 هدفا بيمناه و16 بقدمه اليسرى، و8 برأسه.

إحصائيات وارقام رونالدو مع ريال مدريد موسم 2012/2013

عدد المباريات : 55
عدد الأهداف : 55
التمريرات الحاسمة : 13
الدوري الإسباني : 34 هدف + (11) تمريرة حاسمة
دوري أبطال أوروبا : 12 هدف + تمريرة حاسمة
كأس ملك إسبانيا : 7 أهداف + تمريرة حاسمة
كأس السوبر الإسباني : هدفين.

كريستيانو رونالدو: الكرة الذهبية الثانية

رونالدو,كريستيانو رونالدو,من الهداف التاريخي لدوري ابطال اوروبا,هدافي دوري ابطال اوروبا عبر التاريخ,هدافين دوري ابطال اوروبا عبر التاريخ,دوري الابطال,عدد اهداف رونالدو في دوري ابطال اوروبا,اهداف رونالدوي في دوري ابطال اوروبا,رونالدو الهداف التاريخي لدوري الأبطال ولا مزاح بتشيلسي بأوامر من مورينيو!,دوري ابطال اوروبا,جميع اهداف كريستيانو رونالدو في دوري ابطال اوروبا,احتفالات ميلان بالتاهل لدوري الابطال,هدافين دوري ابطال اوروبا التاريخيين
رونالدو الهداف التاريخي لدوري الابطال
كانت أول مباراة في موسم 2013–14 المباراة رقم 200 لكريستيانو رونالدو، عندئذ فازت ريال مدريد (2–1) أمام ريال بيتيس. وفي 17 سبتمبر 2013، فازت الريال (6–1) أمام غلطة سراي في الأسبوع الأول من دوري أبطال أوروبا، وسجل كريستيانو حينها ثلاثية أخرى.

وفي 22 سبتمبر 2013 سجل هدفاً في مباراة انتهت بفوز فريقه على نادي خيتافي 4–1 في ذهاب الدوري الإسباني، مسجلاً هدفه 209 في 205 مباراة، محتلاً بهذا الرقم المركز الخامس في ترتيب هدافين ريال مدريد التاريخيين. ثم سجل ثنائية في مباراته 100 دوري أبطال أوروبا في اف سي كوبنهاغن، وثنائية أخرى في مرمى يوفنتوس ليصل لهدفه 57، وبهذا يصبح ثالث الهدافين التاريخين بطولة دوري أبطال أوروبا.

مقالات ذات صلة:

في 30 أكتوبر 2013، استغل كريستيانو رونالدو لقاء فريقه ريال مدريد أمام إشبيلية وسجل الهاتريك 18 في الدوري الإسباني،و22 له مع النادي الملكي، ليتجاوز المجري بوشكاش في ترتيب هدافي ريال مدريد في الدوري الإسباني، حيث صعد للصف الخامس بـ157 هدفا وأصبح يهدد الصفوف الأربعة الأولى.

في 2 نوفمبر 2013، وفي ظهوره رقم 106 نادي ريال مدريد، سجل كريستانو هدفه المئة أمام نادي رايو فاليكانو، ويصبح بذلك معدله التهديفي 0.94 في المباراة الواحدة. وفي 5 نوفمبر 2013، حطم كريستيانو الرقم المسجل في أكثر الأهداف تسجيلاً بالسنة الميلادية، عندما سجل هدفه 14 أمام نادي يوفنتوس في إطار بطولة دوري أبطال أوروبا 2013–14.وفي يوم 9 نوفمبر 2013، فاز ريال مدريد على ريال سوسيداد بنتيجة 5–1 في الدوري الاسباني، واحرز كريستيانو رونالدو ثلاثية (الثلاثية رقم 19 في الليغا و23 بالمجموع)، كما وقع كريستيانو رونالدو ضد سوسيداد على الهدف رقم 20 له من ضربة ثابتة مع الريال في الدوري الاسباني متجاوزا رقم اللاعب البرازيلي رونالدينهو مع برشلونة.

مقالات ذات صلة:

في 10 ديسمبر، لعب كريستيانو مباراته الأولى بعدما أصيب لمدة اسبوعين، وكانت أمام نادي كوبنهاغن ضمن مباريات بطولة دوري أبطال أوروبا، وأصبح كريستيانو رونالدو الهداف التاريخي في دور المجموعات من دوري أبطال أوروبا بتسعة أهداف، وكان هدفه التاسع يوافق الهدف 800 لريال مدريد في دوري الأبطال.

وفي مباراته الأخير في سنة 2013 سجل رونالدو هدفاً في مرمي نادي فالنسيا من ضربة رأسية ليصل إلى هدفه 69 في 59 خاضها في سنة 2013، هذا الهدف جعله في المركز الرابع لأكثر اللاعبن احرازاً للاهداف في بطولة الدوري الإسباني بتاريخ نادي ريال مدريد، برصيد 164 هدفاً متشاركاً مع الهداف التاريخي هوغو سانشيز. أيضا أصبح ثاني الهدافين بتاريخ ريال مدريد تسجيلاً خارج ملعب سانتياغو برنابيو، برصيد 72 هدفاً بفارق 15 هدفاً عن المتصدر راؤول غونزاليس صاحب 87. وفي 13 ديسمبر 2013 حصل كريستيانو على جائزة ورلد سوكر أفضل لاعب في العالم في تصويت شارك فيه صحفيون من جميع أنحاء العالم، بعدما تفوق على ليونيل ميسي و‌فرانك ريبيري.

"كريستيانو رونالدو لاعب فريد سواء بموهبته أو احترافيته، إنه لاعب ثابت على مستواه بشكل غير عادي." كارلو أنشيلوتي

في 6 جانفي 2014 افتتح كريستيانو رونالدو عامه الجديد بهدفين في مباراة انتهت بنتيجة 3–0، مانحاً فريقه 3 نقاط أمام سيلتا فيغو، ومهدياً هدفيه للبرتغال أوزيبيو الذي توفي قبل المباراة بأيام قليلة. ورافعاً رصيده إلى 400 هدف في 653 مباراة في مسيرته الإحترافية (230 هدف مع ريال مدريد، 118 هدف مع مانشستر يونايتد، 47 هدف مع البرتغال، (5 أهداف مع سبورتينج لشبونة). وبهذا الهدفين أيضا وصل كريستيانو للهدف رقم 230 في 221 مباراة خاضها مع ريال مدريد بجميع المنافسات.



وفي 8 جوان 2013، صرح رونالدو أنه يفتقد اللعب في الدوري الانجليزي، لكنه عاد وأعلن انه توصل إلى اتفاق لتجديد عقده مع ريال مدريد في الصيف. وفي يوم 15 سبتمبر 2013، وبعد الكثير من التكهنات، وقع رونالدو عقدا جديدا مع ريال مدريد سيبقيه في النادي حتى عام 2018، مع راتب يصل إلى 21 مليون يورو خالية من الضرائب، الأمر الذي جعل منه أعلى اللاعبين أجرا في كرة القدم.

فاز كريستيانو رونالدو في 13 جانفي 2014 بجائزة كرة الفيفا الذهبية 2013 للمرة الثانية في تاريخه؛ بعدما تغلب على الأرجنتيني ليونيل ميسي والفرنسي فرانك ريبيري، بعدما فاز بها للمرة الأولى مع نادي مانشستر يونايتد في عام 2008. وأصبح بذلك عاشر لاعب بفوز بلقب الكرة الذهبية أكثر من مرة، بعدما كان وصيفاً أربع مناسبات أخرى: 2007، 2009، 2011 و2012.

وأصبح أولا لاعب يحصل على الجائزة بالرغم من عدم فوزه بأي بطولة، منذ أن فاز بها مواطنه لويس فيغو عام 2000. ووصف رونالدو باكياً عند استلام الجائزة بأنه "لا توجد كلمات لوصف هذه اللحظة" وأن "من الصعب الفوز بهذه الجائزة". وبعد تحقيقه لهذا الإنجاز، اعرفت العديد من وسائل الإعلان بأن كريستيانو واحد من أعظم اللاعبين في تاريخ كرة القدم.

وفي 24 ماي 2014 فاز كريستيانو رونالدو مع ناديه ريال مدريد بلقب دوري أبطال أوروبا 2013–14 للمرة الثانية في تاريخه محطما رقما قياسيا تاريخيا وهو تسجيل 17 هدفا في موسم واحد.

إحصائيات وارقام رونالدو مع ريال مدريد موسم 2013/2014

عدد المباريات : 47
عدد الأهداف : 51
التمريرات الحاسمة : 17
الدوري الإسباني : 31 هدف + (11) تمريرة حاسمة
دوري أبطال أوروبا : 17 هدف + (5) تمريرات حاسمة
كأس ملك إسبانيا : 3 أهداف + تمريرة حاسمة

كريستيانو رونالدو هداف الدوري الاسباني

كريستيانو رونالدو,رونالدو,كريستيانو,كريستيانو رونالدو هداف الدوري الاسباني,كريستيانو رونالدو 2021,جميع اهداف كريستيانو رونالدو في الدوري الايطالي,هداف الدورى الايطالى,مهارات كريستيانو رونالدو,كريستيانو رونالدو هداف العالم,كريستيانو هداف الدوري الانجليزي,جميع اهداف كريستيانو رونالدو مع اليوفي,هدف رونالدو اليوم,اهداف كريستيانو رونالدو,أهداف كريستيانو رونالدو اليوم,ترتيب هدافي الدوري الإيطالي,جميع أهداف كريستيانو رونالدو في الكلاسيكو,عدد أهداف كريستيانو رونالدو
كريستيانو رونالدو هداف الدوري الاسباني
خلال موسم 2014–15، أصبح رونالدو أول لاعب يسجل 61 هدفا في جميع المسابقات، بدءاً من هدفي فوز ريال مدريد 2–0 على اشبيلية في كأس السوبر الأوروبي 2014 وأصبح في نهاية الموسم هداف الدوري الاسباني، حيث احرز 15 هدفا في الجولات الثماني الأولى من الدوري الاسباني، بما في ذلك رباعيته ضد إلتشي وهاتريك ضد ديبورتيفو لاكورونيا و‌أتلتيك بلباو.

احرز كريستيانو رونالدو 23 هاتريك في الليغا، وسجل ضد سيلتا فيغو في 6 ديسمبر، جعله أسرع لاعب يصل إلى 200 هدفا في الليغا، حيث وصل إلى هذا الرقم في 178 مباراة فقط، لينهي لاحقا الموسم بتسجيلة لـ48 هدف ليصبح أكثر ثاني لاعب احرازا للأهداف في موسم واحد بعد ميسي (50 هدف).

 وبعدما فاز كأس العالم للأندية 2014 مع ريال مدريد في المغرب، فاز مرة أخرى بالكرة الفضية، كما حصل رونالدو على كرة الفيفا الذهبية الثانية، وانضم إلى يوهان كرويف، و‌ميشيل بلاتيني، و‌ماركو فان باستن لفوزه بالكرة الذهبية للمرة الثالثة.

واستمر موسمهم دون جدوى حيث فشلوا في الفوز بأي بطولة سواء دوري أبطال أوروبا والتي خرجوا منها من نصف النهائي أمام نادي يوفنتوس، أو الدوري الاسباني والتي خسروها لصالح برشلونة واكتفوا بالوصافة، أو حتى كأس الملك والذي خرجوا منه في دور السادس عشر أمام الجار أتلتيكو مدريد. وفي دوري أبطال أوروبا، سجل 10 أهداف، وأنهى الموسم بلقب هداف البطولة للموسم الثالث على التوالي، جنبا إلى جنب مع نيمار وميسي.

مقالات ذات صلة:

إحصائيات واحصائيات رونالدو مع ريال مدريد موسم 2014/2015

عدد المباريات : 54
عدد الأهداف : 61
التمريرات الحاسمة : 22
الدوري الإسباني : 48 هدف + (16) تمريرة حاسمة
دوري أبطال أوروبا : 10 أهداف + (4) تمريرات حاسمة
كأس ملك إسبانيا : هدف وحيد
كأس العالم للأندية : تمريرتين
كأس السوبر الأوروبي : هدفين

كريستيانو رونالدو هدّاف ريال مدريد التاريخي

كريستيانو رونالدو هدّاف ريال مدريد التاريخي
كريستيانو رونالدو هدّاف ريال مدريد التاريخي
خلال موسم دوري أبطال أوروبا 2015–16، حقق رونالدو رقم قياسي حيث أصبح أول لاعب يسجل 11 هدف في مرحلة المجموعات.

في بداية موسمه السابع في ريال مدريد، موسم 2015–16، أصبح رونالدو أفضل هداف ريال مدريد التاريخي، أولا في الدوري الاسباني ثم في جميع المسابقات. و رفع رصيده في الدوري الاسباني ليصل إلى 230 هدفا في 203 مباراة، متجاوزا الرقم القياسي للنجم السابق لريال مدريد راؤول.

وبعد شهر، في 17 أكتوبر، تخطى راؤول مرة أخرى عندما سجل هدفه الثاني في هزيمة ليفانتي 3–0 في السانتياغو ليحقق الهدف رقم 324 في النادي. كما أصبح رونالدو هداف دوري أبطال أوروبا التاريخي. وبتسجيله لهدفه ضد مالمو، الذي حقق فوز فريقه بنتيجة 2–0 في 30 سبتمبر، وصل إلى 500 هدف في مسيرته المهنية في كل النوادي التي لعب لها والمنتخب.

واحرز كريستيانو رونالدو أربعة أهداف في فوز فريق 7–1 على سيلتا فيغو في 5 مارس 2016، حيث وصل إلى 252 هدفا في الدوري الاسباني ليصبح ثاني أعلى هداف في تاريخ المسابقة بعد ميسي.بعد أن حقق هدف الفوز في مباراة مباراة الكلاسيكو 2–1 عندما كانوا يلعبون بـ10 لاعبين في 2 أفريل، وسجل هاتريك ضد فولفسبورغ ليقود ناديه إلى الدور نصف النهائي لدوري أبطال أوروبا على الرغم من الهزيمة في مباراة الذهاب 2–0 وقد سجل 16 هدفا في المسابقة، مما جعله هداف دوري ابطال اوروبا للموسم الرابع على التوالي، والخامس في تاريخه.

وللسنة السادسة على التوالي، أنهى الموسم بعد أن سجل أكثر من 50 هدفا في جميع المسابقات. ولجهوده خلال الموسم، حصل على جائزة أفضل لاعب في أوروبا للمرة الثانية في تاريخه.

إحصائيات وارقام رونالدو مع ريال مدريد موسم 2015/2016

عدد المباريات : 48
عدد الأهداف : 51
التمريرات الحاسمة : 15
الدوري الإسباني : 35 هدف + (11) تمريرة حاسمة
دوري أبطال أوروبا : 16 هدف + (4) تمريرات حاسمة

كريستيانو رونالدو افضل لاعب في العالم

كريستيانو رونالدو,كريستيانو,رونالدو,كرستيانو رونالدو افضل لاعب العالم,كرستيانو رونالدو افضل لاعب بالعالم,لماذا اصبح كريستيانو افضل لاعب في العالم ؟,كرستيانو رونالدو افضل لاعب بالقرن,افضل لاعب في العالم,قصة حياة كريستيانو رونالدو و كيف أصبح أغلى لاعب في العالم !,افضل لحظات كريستيانو رونالدو,كرستيانو رونالدو افضل من ميسي,كريستيانو رونالدو في دبي,من طفل فقير إلى أفضل لاعب في العالم.. قصة نجاح كريستيانو رونالدو !!,كريستيانو رونالدو افضل 100 هدف خارق ورائع hd
كريستيانو رونالدو افضل لاعب في العالم
خسر رونالدو أول ثلاث مباريات في موسم 2016–17، بما في ذلك مباراة كأس السوبر الأوروبي 2016 ضد اشبيلية، حيث واصل علاج إصابة الركبة بعد نهائي امم اوروبا اليورو 2016. وفي 6 نوفمبر 2016، وقع رونالدو عقدا جديدا سيبقيه مع ريال مدريد حتى عام 2021.

في 19 نوفمبر، سجل هاتريك في الديربي  3–0 ضد أتلتيكو مدريد، مما جعله هداف ديربي مدريد  التاريخي بـ18 هدفا. وفي 15 ديسمبر 2016، سجل رونالدو هدفه ال 500 في مسيرته المهنية (377 هدفا لريال مدريد و118 هدفا لمانشستر يونايتد و5 أهداف لسبورتينغ لشبونة) في المباراة التي فاز فيها فريق الفوز 2–0 على نادي أمريكا المكسيكي في الدور نصف النهائي كأس العالم للأندية. ثم سجل هاتريك في نهائي كأس العالم للأندية 4–2 على النادي الياباني كاشيما أنتلرز. 

وأنهى رونالدو كاس العالم للاندية كأفضل هداف بأربعة أهداف، وحصل على جائزة أفضل لاعب في البطولة. كما فاز بالكرة الذهبية للمرة الرابعة وافتتاح جائزة الأفضل التي تقدمها الفيفا للسنة الأولى بعد أن عن أنفصلت الكرة الذهبية وأصبحت جائزة مستقلة، وأخذ هاتين الجائزة بفضل حصوله على بطولة دوري أبطال أوروبا مع ريال مدريد و‌بطولة أمم أوروبا 2016 مع منتخب البرتغال.

في 15 جانفي، عادل رونالدو رقم هوغو سانشيز كأكبر هداف من ركلات الجزاء في تاريخ الدوري الاسباني، بتسجيلة 56 ركلة جزاء من أصل 65 محاولة في المباراة التي أوقفت سلسلة عدم الخسارة في 40 مباراة متتالية في جميع المباريات 2–1 ضد اشبيلية.

وبعد فوز ريال مدريد 3–2 على فياريال في 27 فيفري 2017، تجاوز رونالدو هوغو سانشيز كأكبر هداف من ركلات الجزاء في تاريخ الدوري الاسباني. وبفضل ركلة الجزاء التي سجلها رونالدو، وصل ريال مدريد إلى هدفه رقم 5،900 في تاريخ الدوري الاسباني، وأصبح أول فريق يصل لهذا الرقم.

في 12 أفريل 2017، في الدور ربع النهائي من دوري أبطال أوروبا 2016–17 ضد بايرن ميونخ، سجل رونالدو هدفين منح فيهما الفوز لفريقه بنتيجة 2–1. هدفين جعلته يدخل التاريخ في أن يصبح أول لاعب يصل إلى 100 هدف في مسابقات الاتحاد الأوروبي.

وخلال مباراة الإياب من الدور ربع النهائي، احرز كريستيانو رونالدو هاتريك ووصل إلى هدفه رقم 100 في دوري أبطال أوروبا ليصبح أول لاعب ييصل لذلك الرقم، حيث هزم ريال مدريد بايرن ميونخ 4–2 في الأوقات الإضافية.

في 2 ماي 2017، سجل رونالدو هاتريك ثاني على التوالي في دوري أبطال أوروبا، حيث فاز ريال مدريد على أتلتيكو مدريد 3–0 في الدور نصف النهائي. وقد جعله هذا الهاتريك يصبح أول لاعب يصل إلى 50 هدفا في مرحلة خروج المغلوب.

في مباراة الدوري اللاحقة ضد اشبيلية، سجل هدفين، متجاوز هدفه الـ400 لريال مدريد، بـ401 هدف – مساويا لجيمي غريفز كأفضل هداف في الدوريات الخمس الكبرى.

 بعد ثلاثة أيام، تفوق رونالدو على جيمي غريفز كأفضل هداف في الدوريات الخمس الكبرى، بتسجيله هدف ضد سيلتا فيغو. وأنهى الموسم بتسجيله 42 هدفا في جميع المسابقات كما ساعد ريال مدريد للفوز في الدوري الاسباني بعد الغياب منذ عام 2012.

اخبار متعلقة:

أصبح ريال مدريد أول فريق يحقق بطولتين من دوري أبطال أوروبا في عاميين متتاليين في النسخة الحديثة. وفي نهائي دوري أبطال أوروبا 2017، سجل هدفين في الانتصار على يوفنتوس وأصبح هداف البطولة للموسم الخامس على التوالي، والسادس بتاريخه، بتسجيله 12 هدفا، في حين أصبح أيضا أول لاعب يسجل في ثلاث نهائيات في دوري أبطال أوروبا فضلا عن تسجيله لهدفه رقم 600 في مسيرته.

وحقق ريال اللقب الثاني عشر، وسجل رقما قياسيا كأول فريق يحقق البطولة مرتين متتاليتين في النسخة الحديثة من البطولة، واللقب الثالث في أربع سنوات.

مقالات ذات صلة:

إحصائيات وارقام رونالدو مع ريال مدريد موسم 2016/2017

عدد المباريات : 46
عدد الأهداف : 42
التمريرات الحاسمة : 11
الدوري الإسباني : 25 هدف + (6) تمريرات حاسمة
دوري أبطال أوروبا : 12 هدف + (5) تمريرات حاسمة
كأس ملك إسبانيا : هدف وحيد
كأس العالم للأندية : 4 أهدف

كريستيانو رونالدو: الكرة الذهبية الخامسة

كريستيانو رونالدو,الكرة الذهبية,رونالدو,كريستيانو رونالدو + تقديم الكرة الذهبية الخامسة,رونالدو والكرة الذهبية,كريستيانو رونالدو يفوز للمرة الخامسة بجائزة الكرة الذهبية,كريستيانو رونالدو الكرة الذهبية,كريستيانو رونالدو جائزة الكرة الذهبية,كريستيانو رونالدو والكرة الذهبية,الكرة الذهبية 2017,الكرة الذهبية 2016,فوز كريستيانو رونالدو بالكرة الذهبية,تتويج كريستيانو رونالدو بجائزة الكرة الذهبية 2016,فوز رونالدو بلكرة الذهبية الخامسة,كريستيانو رونالدو الكره الذهبيه
كريستيانو رونالدو الكرة الذهبية الخامسة
بدأ ريال مدريدج موسم 2017–18 وغاب رونالدو عن جميع المباريات التحضيرية بسبب مشاركته مع منتخبه في بطولة كأس القارات 2017 والتي خرج منها من نصف النهائي أمام المنتخب التشيلي بضربات الترجيح.

وحضر لتدريبات الفريق قبل يومين من مباراة كأس السوبر الأوروبي 2017، وسافر مع الفريق إلى مقدونيا لكنه جلس على مقاعد الاحتياط بسبب عدم جاهزيته 100%، ودخل في الدقيقة 83 وحقق الفريق البطولة بعد تغلبه على فريق رونالدو السابق مانشستر يونايتد بنتيجه 2–1.

وبعدها بدأ يتجهز رونالدو لخوض مباراة الذهاب من كأس السوبر الإسباني 2017 أمام الغريم اللدود برشلونة في الكامب نو، ولكنه أيضا لم يكن جاهزاً 100% فقرر المدرب زين الدين زيدان أن يضعه على مقاعد البدلاء، وفي الدقيقة 58 وعندما كان ريال مدريد متقدم بنتيجة 1–0 دخل رونالدو بديل لكريم بنزيما وبعد هدف التعادل لبرشلونة بثلاث دقائق، انفجر رونالدو بهجمة بمرتده وراوغ لاعب برشلونة بيكيه ليضع الكرة في الشباك عند الدقيقة 80 ليحتفل بذات الاحتفالية التي احتفل بها ليونيل ميسي في ملعب السانتياغو برنابيو في الكلاسيكو الأخير ليرد عليه، وبعد ذلك الهدف بدقيقتين سقط رونالدو في منطقة الجزاء ليصفر الحكم ضربة حرة على رونالدو بداعي التمثيل ويوجه له البطاقة الصفراء الثانية ليُطرد رونالدو وسط ذهول زملاءه والخصم والجماهير وغادر رونالدو الملعب.

انتهت المباراة بفوز فريقه ريال مدريد بنتيجة 3–1. وفي اليوم التالي 14 أغسطس 2017 أصدر الاتحاد الإسباني بيان أعلن فيه عقوبة رونالدو بعد دفعه حكم مباراة الكلاسيكو بإيقافة لخمس مباريات (مباراة الإياب وأربع مباريات في الليغا).
كريستيانو رونالدو في نهائي دوري أبطال أوروبا 2018.

واستطاع رونالدو من تسجيل هدفين ومساعدة فريقة بالفوز في أول مباراة للفريق بدوري أبطال أوروبا 2017–18 ضد نادي أبويل القبرصي بنتيجة 3–0 وأصبح رونالدو أكثر لاعب يسجل في ملعب فريقة في تاريخ دوري أبطال أوروبا (48)، متخطياً بذلك أسطورة ريال مدريد السابق راؤول غونزاليس.

 واستطاع رونالدو تسجيل هدفين ورفع رصيد أهدافه في دوري أبطال أوروبا إلى 109 ليستمر كأفضل هداف بتاريخ دوري الأبطال. وفي 17 أكتوبر سجل رونالدو هدفه رقم 110 في دوري الأبطال ضد توتنهام في المباراة التي انتهت بالتعادل الإيجابي 1–1. وفي 1 نوفمبر سجل هدفه رقم 111 في دوري الأبطال وهدفه السادس في تلك النسخة من البطولة لينفرد بصدارة الهدافين، في المباراة التي تلقى فيها فريقه أول خسارة في دور المجموعات من دوري أبطال أوروبا منذ عام 2012، وكانت الخسارة أمام نادي توتنهام بنتيجة 3–1.

وفي 21 نوفمبر سجل رونالدو هدفين ضد نادي أبويل في دوري أبطال أوروبا ليصبح كريستيانو ثالث لاعب يسجل في أول خمس مباريات متتالية في دوري أبطال أوروبا. وفي 6 ديسمبر سجل هدفًا ضد نادي بوروسيا دورتموند ليكون بذلك أول لاعب يسجل في جميع مباريات المجموعات في دوري الأبطال في موسم واحد.

وفي 7 ديسمبر تُوج رونالدو بجائزة الكرة الذهبية التي تقدمها فرانس فوتبول للمرة الخامسة في مسيرته الكروية ليتعادل مع ميسي كأكثر لاعبن في التاريخ تحقيقًا لهذه الجائزة. 

وفي 27 جانفي 2018 سجل رونالدو هدفين من ركلتي جزاء ضد فالنسيا في مباراة الفوز 4–1 على ملعب ميستايا، ليصل إلى هدفه رقم 101 من ركلات الجزاء مع الأندية التي لعب لها و‌منتخب البرتغال. كما أصبح أكثر لاعب سدد ركلات جزاء في تاريخ الدوري الاسباني بـ 72 ركلة أهدر منها 11 ركلة، متخطيًّا لاعب الملكي السابق هوغو سانشيز الذي سدد 71 وأهدر منها 15 ركلة.

في 3 أفريل، سجل رونالدو أول هدفين في مباراة الفوز 3–0 على نادي يوفنتوس في دور الثمانية من دوري أبطال أوروبا 2017–18، وسجل هدفه الثاني عن طريق ضربة مقصية مذهلة.

الهدف الذي وصفه "مدافع يوفنتوس" أندريا بارزالي بهدف بلاي ستيشن، وبعد تسجيله للهدف حظي بتصفيق حار من مشجعي يوفنتوس في الملعب، بالإضافة إلى مجموعة كبيرة من زملائه، والنقاد، والمدربين.

الهدف كان أيضا رقم 119 له في جميع البطولات الأوروبية، ليجعله سجل أهداف أكثر من 465 نادي آخر شارك في البطولة. وأنهى رونالدو موسمه مع النادي بالتتويج للمرة الخامسة في تاريخه والثالثة على التوالي كبطل لدوري أبطال أوروبا معدلاً رقم باولو مالديني. كما أصبح هداف دوري أبطال أوروبا للمرة السابعة في تاريخه والسادسة على التوالي ولعب 44 مباراة خلال الموسم وسجل مثلها.


مقالات ذات صلة:

إحصائيات وارقام كريستيانو رونالدو مع ريال مدريد موسم 2017/2018

عدد المباريات : 44
عدد الأهداف : 44
التمريرات الحاسمة : 8
الدوري الإسباني : 26 هدف + (5) تمريرات حاسمة
دوري أبطال أوروبا : 15 هدف + (3) تمريرات حاسمة
كأس العالم للأندية : هدفين
كأس السوبر الإسباني : هدف وحيد.

إحصائيات كريستيانو رونالدو مع ريال مدريد في جميع المواسم

ريال مدريد,كريستيانو رونالدو,اهداف كريستيانو رونالدو,رونالدو,اخبار ريال مدريد,هالاند الى ريال مدريد,كريستيانو,مبابي الى ريال مدريد,مهارات كريستيانو رونالدو,كريستيانو رونالدو ريال مدريد,رحيل رونالدو,انتقال رونالدو,جميع اهداف كريستيانو رونالدو,رونالدو الى برشلونة,رونالدو الى برشلونه,كرستيانو رونالدو,رونالدو اليوم,بيريز رئيس ريال مدريد,ريال مدريد اليوم
احصائيات كريستيانو رونالدو مع ريال مدريد
عدد المباريات: 438 مباراة رسمية
الأهداف: 451
 
يعتبر كريستيانو رونالدو احد اساطير ريال مدريد الخالدة. وقد احرز مع ريال مدريد 451 هدفاً في 438 مباراة رسمية (بأكثر من هدفٍ واحد في المباراة الواحدة). إلى جانب ذلك سجل الأهداف في جميع المسابقات: 312 هدفاً في الدوري الاسباني، 105 في دوري أبطال أوروبا، 22 في كأس ملك اسبانيا، 6 في كأس العالم للأندية، 4 في كأس السوبر الإسباني وهدفين في كأس السوبر الأوروبي، متفوقاً في هذا التصنيف على جميع اللاعبين في تاريخ ريال مدريد.

فعلى مدار مواسمه التسع بقميص ريال مدريد، حقق كريستيانو أرقاماً قياسية مذهلة صعب تكرارها: أفضل هداف في تاريخ ريال مدريد، أفضل هداف في تاريخ دوري أبطال أوروبا (سجل 105 هدفاً في دوري الابطال مع ريال مدريد)؛ أفضل هداف في تاريخ ريال مدريد في الدوري الاسباني (312)؛ أكبر عدد من المباريات بثلاثة أهداف أو أكثر في تاريخ الدوري الاسباني (34) وأكبر عدد من الأهداف في موسمٍ واحد مع ريال مدريد (61 هدفاً).

القاب كريستيانو رونالدو مع ريال مدريد

كريستيانو رونالدو,ريال مدريد,رونالدو,كل القاب كريستيانو رونالدو مع ريال مدريد,جميع القاب كريستيانو رونالدو مع ريال مدريد,كريستيانو,رونالدو ريال مدريد,اهداف كريستيانو رونالدو مع ريال مدريد,رحيل كريستيانو رونالدو,اهداف كريستيانو رونالدو مع يوفنتوس,كريستيانو رونالدو ريال مدريد,جميع القاب كريستيانو رونالدو مع مانشستر يونايتد,كل القاب كريستيانو رونالدو,القاب كريستيانو رونالدو 2019,اهداف كريستيانو رونالدو مع البرتغال
القاب كريستيانو رونالدو مع ريال مدريد
دوري أبطال أوروبا (4 مرات)، كأس العالم للأندية (3)، كأس السوبر الأوروبي (3)، الدوري الإسباني (2)، كأس الملك (2) وكأس السوبر الإسباني (2). يُضاف إلى ذلك فوزه بجائزة الكرة الذهبية (4 مرات)، جائزة الحذاء الذهبي (3)، جائزة الأفضل (2)، جائزة أفضل لاعب في أوروبا (3) وجائزة البيتشيتشي (3).
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -