أخر الاخبار

دوناروما ينضم إلى باريس سان جيرمان حتى 2026

رسميًا.. دوناروما ينضم إلى باريس سان جيرمان حتى 2026

رسميًا.. دوناروما ينضم إلى باريس سان جيرمان حتى 2026
  دوناروما ينضم إلى باريس سان جيرمان

انتهي عقد دوناروما مع ميلان في يونيو الماضي، ولم يتوصل الطرفان لتجديد هذا العقد، الأمر الذي وضع الحارس الإيطالي في سوق الانتقالات، لينتهي المطاف به في سان جيرمان. و أعلن باريس سان جيرمان الفرنسي عن ضم الحارس الإيطالي جيانلويجي دوناروما خلال فترة سوق الانتقالات الصيفية الجارية. وقع دوناروما عقدًا مع النادي الفرنسي لمدة 5 مواسم قادمة، أي سيستمر في حراسة عرين بي إس جي حتى عام 2026.

وسيحصل دوناروما على راتب سنوي بقيمة 12 مليون يورو، ليوصل سان جيرمان تعزيز قائمته من أجل تحقيق لقب دوري أبطال أوروبا في الموسم القبل 2021-2022.

انضمام دوناروما يأتي بهدف المنافسة على مركز حراسة المرمى مع الحارس الكوستاريكي كيلور نافاس، ولكنها ستكون معضلة للمدرب الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو، لاختيار الحارس الأساسي لسان جيرمان. وسيتعين على بوكيتينو الاختيار بين خبرة نافاس وشباب دوناروما في المسابقة المحلية وكذلك دوري الأبطال.

اجتاز دوناروما الاختبار الطبي مساء الاثنين في روما، تمهيدًا لانتقاله إلى باريس سان جيرمان الفرنسي في صفقة انتقال حر قادمًا من إيه سي ميلان الإيطالي، لمدة خمسة أعوام.

وتوج دوناروما ببطولة يورو 2020 مع منتخب إيطاليا على حساب إنجلترا، وهو التتويج الثاني لمنتخب «الأتزوري» بعد عام 1968 وتحقق بعد سيناريو ركلات ترجيح جنوني 3-2 إثر انتهاء الوقتين الأصلي والإضافي 1-1.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -