JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

random
اخبار رياضية متنوعة
الصفحة الرئيسية

جاك جريليش نجم الدوري الانجليزي

اللاعب جاك جريليش

جاك جريليش,الدوري الانجليزي,الدوري الإنجليزي,جاك جريليش مانشستر يونايتد,مهارات جاك جريليش,جاك غريليش,هدف جاك جريليش,جاك جريليش 2021,جاك جريليش استون فيلا,جاك جريليش لاعب أستون فيلا,جاك جريليش لاعب استون فيلا,مباريات الدوري الانجليزي,اهداف الدوري الانجليزي,أهداف الدوري الانجليزي,اجمل اهداف الدوري الانجليزي,الدوري الانجليزي اليوم مباشر,ليفربول بطل الدوري الانجليزي,الدوري الانجليزي الممتاز,اهداف جاك غريليش,ملخص مباريات الدوري الانجليزي,أفضل هدف في الدوري الانجليزي
جاك جريليش نجم الدوري الانجليزي

جاك غريليش نجم الدوري الانجليزي؛ من مواليد 10 سبتمبر 1995، وهو لاعب كرة قدم إنجليزي محترف يلعب كجناح أو كوسط مهاجم مع نادي أستون فيلا في الدوري الإنجليزي الممتاز والمنتخب الإنجليزي.

بطاقة جاك جريليش

الاسم : جاك بيتير غريليش
تاريخ الميلاد: 10 سبتمبر 1995
الطول: 1.78 م
الوزن: 68 كغ
مركز اللعب: جناح ووسط مهاجم
المهنة: لاعب كرة قدم
ابرز النوادي التي لعب بها جاك جريليش: نادي استون فيلا
المنتخب التي لعب معها: منتخب ايرلندا، منتخب انجلترا.

جاك جريليش

جاك جريليش,جاك غريليش,جاك جريليش 2021,مهارات جاك جريليش,جاك جريليش لاعب أستون فيلا,جاك جريليش لاعب استون فيلا,جاك جريليش مانشستر يونايتد,جاك جريليش.,هدف جاك جريليش,جاك جريليش 2020,أهداف جاك جريليش,ضلم جاك جريليش.,هدف جاك جريليش.,جاك جريليش يوتيوب,جاك جريليش المضلوم.,جاك جريليش أستون فيلا,جاك جريليش ضد ليفربول,جاك جريليش استون فيلا,جاك جريليش ويكيبيديا,اهداف جاك جريليش 2021,ستوريات جاك جريليش.,اهداف ومهارات جاك جريليش,جاك جريليش jack grealish,فيلا جاك غريليش,حياة جاك غريليش
جاك جريليش
ولد جاك ريليش في برمنغهام، ويست مدلاندز ونشأ في سوليهل القريبة ثم التحق بمدرسة سيدة الرحمة الرومانية الكاثوليكية الابتدائية ومدرسة القديس بطرس للروم الكاثوليك الثانوية في سوليهول.

جاك جريليش من أصل ايرلندي، من خلال جده لأمه من مقاطعة دبلن، وجده لأبيه من جورت، مقاطعة غالواي، وجدته لأبيه من سنيم، مقاطعة كيري.

كان جده الأكبر، بيلي جاراتي، لاعب كرة قدم أيضًا، وفاز بلقب كاس إنجلترا مرة وحيدة بعد فوزه بنهائي كأس الاتحاد الإنجليزي عام 1905 مع أستون.

انضم جاك جريليش إلى نادي أستون فيلا في سن السادسة، وشارك لأول مرة مع النادي في ماي 2014، بعد إعارته إلى نوتس كاونتي. وكان غريليش مؤهلًا لتمثيل منتخبي إنجلترا و جمهورية أيرلندا دوليًا، وتم اختيار جريليش من قبل جمهورية أيرلندا حتى منتخب تحت 21 سنة قبل تأكيد قراره باللعب مع منتخب إنجلترا في أفريل 2016. ولعب مع منتخب إنجلترا تحت 21 سنة لأول مرة في ماي 2016، حيث فاز ببطولة تولون 2016.

مسيرة جاك جريليش الاحترافية

بدأ جاك جريليش ممارسة كرة القدم في نادي هايغيت يونايتد للشباب، ثم انضم الى استون فيلا وهو في السادسة من عمره. وفي سن 16، تم اختياره كبديل ولم يُشارك في الهزيمة 4–2 على أرضه في الدوري الإنجليزي الممتاز ضد نادي تشيلسي في 31 مارس 2012.

كان جريليش جزءًا من استون فيلا تحت 19 سنة الذي فاز بسلسلة الجيل الجديد 2012–13، وسجل في الفوز 3–1 في الوقت الإضافي على سبورتينغ لشبونة في نصف النهائي.

اخبار متعلقة:

جاك جريليش مع نوتس كاونتي

في 13 سبتمبر 2013، انضم غريليش إلى نادي نوتس كاونتي في الدوري الإنجليزي الدرجة الأولى على سبيل الإعارة للشباب حتى 13 جانفي 2014. وكان من بين زملائه في ذلك الموسم لاعب خط الوسط المعار كالوم ماكجريجور، وهو لاعب دولي اسكتلندي مستقبلي.

بدأ ظهور جريليش الاحترافي في اليوم التالي، حيث حل بديلاً في الدقيقة 59 عن ديفيد بيل في الهزيمة 3–1 خارج أرضه أمام ميلتون كينز دونز. وسجل هدفه الأول، بمراوغته لثلاثة مدافعين ليسجل الهدف الأخير في الفوز 3–1 على غيلينغهام في ميدو لين، وتبع ذلك بعد أسبوع بافتتاح الفوز 4–0 على كولتشستر يونايتد. ومدد غريليش إعارته إلى نوتس كاونتي في 17 جانفي 2014 حتى نهاية الموسم. ثم أنهى إعارته بخمسة أهداف وسبع تمريرات حاسمة في 38 مباراة.

جاك جريليش مع استون فيلا

جاك جريليش لاعب أستون فيلا,أستون فيلا,جاك جريليش لاعب استون فيلا,جاك جريليش أستون فيلا,جاك جريليش استون فيلا,جاك جريليش,جريليش لاعب استون فيلا,جريليش 2021 لاعب استون فيلا,جيريليش لاعب استون فيلا,جريلتش لاعب استون فيلا,جيرليش لاعب استون فيلا,استون فيلا,جاك غريليش,جاك غريليش استون فيلا,نجم وسط استون فيلا جريليش 2021,جاك جريليش مانشستر يونايتد,جاك جريليش 2021,استون فيلا اليوم,افضل لاعب وسط في الدوري الانجليزي,أرسنال وأستون فيلا,استون فيلا و ليفربول,فيلا جاك غريليش,اهداف استون فيلا
جاك جريليش مع استون فيلا
بعد انتهاء إعارته مع نوتس كاونتي، عاد جريليش إلى نادي أستون فيلا وشارك لأول مرة مع النادي في 7 ماي، حيث حل بديلاً في الدقيقة 88 عن ريان برتراند في الهزيمة 4–0 خارج أرضه أمام مانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي الممتاز.

في ماي 2014، لعب غريليش في هونج كونج سوكر سيفينز، حيث أنهى كهداف الفريق برصيد ستة أهداف حيث فاز أستون فيلا بلقب الدرع. ومع انتهاء عقده في صيف 2015، عرض عليه النادي عقدًا جديدًا لمدة أربع سنوات في سبتمبر 2014 حيث وقع عقدًا جديدًا لمدة أربع سنوات مع أستون فيلا.

اخبار ذات صلة:

شارك جاك جريليش كأساسي لأول مباراة له في مباراة الدور الثالث لكأس الاتحاد الإنجليزي في الرابع من جانفي 2015 ضد بلاكبول في فيلا بارك، والتي فاز فريقه 1–0 حيث لعب 75 دقيقة قبل استبداله بأندرياس ويمان. 

في 7 مارس، في الجولة السادسة، فاز 2–0 على ضيفه وست بروميتش ألبيون، حل محل تشارلز نزوغبيا بعد 74 دقيقة، وتم طرده في الأشواط الإضافية. وفي 7 أفريل، شارك جريليش كأساسي في مباراته الأولى مع أستون فيلا في الدوري الإنجليزي الممتاز، بالتعادل 3–3 على أرضه ضد كوينز بارك رينجرز حيث تم الإشادة بأدائه. 

في نصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي ضد نادي ليفربول على ملعب ويمبلي، لعب جريليش دورًا في كلا هدفي أستون فيلا بما في ذلك صناعته لهدف فابيان ديلف، حيث عادوا من الخلف للفوز في النهاية. وفي 30 ماي، لعب النجم غريليش كامل نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي 2015 على ملعب ويمبلي، حيث خسر استون فيلا 4–0 أمام أرسنال.

مقالات ذات صلة:

في أفريل 2015، تم تحذير غريليش من قبل مدرب أستون فيلا تيم شيروود بعد أن نشرت صحيفة ذا صن صورًا تظهر أنه يستنشق أكسيد النيتروس لأغراض ترفيهية وقال شيروود: «لا يمكننا التغاضي عن هذا السلوك، إنه الآن في موقع مسؤول كلاعب كرة قدم محترف، وعليه التأكد من عدم حدوث ذلك مرة أخرى، وأكد لي أنه لن يحدث. ولكن، كما قلت بشأن رحيم، الأسبوع الماضي، كان أصغر من ذلك بعام عندما تم التقاط الصورة».

سجل غريليش هدفه الأول لأستون فيلا في 13 سبتمبر 2015، من تسديدة على بعد 20 ياردة ليفتتح التسجيل خارج أرضه أمام نادي ليستر سيتي. ومع ذلك، خسر فريقه 2–3.
في نوفمبر، عاقبه المدير الجديد ريمي غارد على مغادرة الفريق بجعله يتدرب مع فريق تحت 21 سنة، وذكر أنه «يجب أن تتصرف كمحترف ولم يكن هذا هو الحال هذه المرة بالنسبة لجاك».

اخبار متعلقة:

ارقام جاك جريليش مع استون فيلا

في 7 جانفي 2016، قال ستيف ايفنز، مدرب ليدز يونايتد، إن أستون فيلا رفض تحقيقًا للحصول على جريليش على سبيل الإعارة. وقد أنهى استون فيلا الموسم في المركز الأخير، منهيا مكانته في الدوري الإنجليزي الممتاز. وقد لعب جريليش 16 مباراة، كل الهزائم، محطماً رقماً قياسياً لأسوأ موسم سجله سابقاً لاعب سندرلاند شون ثورنتون، الذي خسر في جميع مبارياته الاحدى عشر.

في سبتمبر 2016، فتحت أستون فيلا تحقيقًا تأديبيًا داخليًا بعد ورود تقارير تفيد بأن جاك جريليش كان في حفلة في فندق في برمنغهام كان لابد من إغلاقه من قبل الشرطة في الصباح الباكر. وقد كتب المالك توني شيا على تويتر أن جريليش كان عليه التركيز داخل الملعب وخارجه، والتواصل مع الأشخاص المناسبين. وفي أكتوبر تم إيقاف غريليش لثلاث مباريات بعد قبول تهمة السلوك العنيف بعد تدخله على كونور كودي في تعادل نادي أستون فيلا 1–1 مع ولفرهامبتون واندرارز.

في 10 مارس 2019، تعرض جاك جريليش لاعتداء من قبل شخص اقتحم الملعب خلال مباراة الديربي خارج ملعبه أمام برمنغهام سيتي. وفي وقت لاحق من الشوط الثاني، سجل غريليش هدفًا ليمنح أستون فيلا الفوز 1–0. 

أصبح جريليش قائدًا لاستون فيلا اعتبارًا من مارس فصاعدًا، وهي الفترة التي حقق فيها الفريق رقماً قياسياً من خلال عشر انتصارات متتالية في الدوري الانجليزي الدرجة الاولى. وهذا منح أستون فيلا مكانًا في المباريات الفاصلة حيث فازت على وست بروميتش ألبيون وديربي كاونتي والصعود إلى الدوري الإنجليزي الممتاز بعد غياب دام ثلاث سنوات.

ارقام جريليش موسم 2019/2020

جاء هدف غريليش الأول لموسم 2019–20 في الجولة الثانية من كأس رابطة الأندية الإنجليزية المحترفة 2019–20 ضد كرو ألكساندرا في 27 أوت 2019. ثم جاء هدفه الأول في الدوري الإنجليزي الممتاز في 5 أكتوبر، محرزا الهدف الثالث للفريق في الفوز 5–1 خارج أرضه أمام نورويتش سيتي. وهذه النتيجة أخرجت النادي من المراكز الثلاثة الأخيرة وتخطى خصومه في جدول الدوري الإنجليزي الممتاز.

في مارس 2020، تم إيقاف الدوري الإنجليزي الممتاز في منتصف موسم عودة أستون فيلا، بسبب جائحة فيروس كورونا في المملكة المتحدة. خلال هذا الاستراحة القسرية، تم الكشف عن أن جريليش قد انتهك توجيهات الحكومة بالعزل الذاتي. ووافق على أن أفعاله كانت «خاطئة وغير ضرورية على الإطلاق» وتم تغريمه من قبل استون فيلا.

تعرض جريليش لارتكاب أخطاء 167 مرة خلال موسم 2019–20 في الدوري الإنجليزي الممتاز؛ كان هذا أكبر عدد من الأخطاء التي حصل عليها لاعب في موسم واحد من الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث تجاوز غريليش الرقم القياسي مع أكثر من ثماني مباريات متبقية في الموسم. 

سجل جريليش في اليوم الأخير، حيث حسم نادي أستون فيلا البقاء في الدوري الإنجليزي الممتاز بفضل التعادل 1–1 ضد وست هام يونايتد، حيث خسر منافسهم واتفورد 3–2 أمام أرسنال.

جريليش أفضل لاعب في أستون فيلا

جاك جريليش لاعب أستون فيلا,أستون فيلا,جاك جريليش لاعب استون فيلا,جاك جريليش أستون فيلا,جاك جريليش استون فيلا,جاك جريليش,جريليش لاعب استون فيلا,جريليش 2021 لاعب استون فيلا,جيريليش لاعب استون فيلا,جريلتش لاعب استون فيلا,جيرليش لاعب استون فيلا,استون فيلا,جاك غريليش,جاك غريليش استون فيلا,نجم وسط استون فيلا جريليش 2021,جاك جريليش مانشستر يونايتد,جاك جريليش 2021,استون فيلا اليوم,افضل لاعب وسط في الدوري الانجليزي,أرسنال وأستون فيلا,استون فيلا و ليفربول,فيلا جاك غريليش,اهداف استون فيلا
جريليش أفضل لاعب في أستون فيلا
في حفل توزيع جوائز نهاية الموسم لاستو فيلا، تم التصويت على جريليش كأفضل لاعب في أستون فيلا من قبل المشجعين وزملائه اللاعبين. كما أنهى الموسم بصفته صانع الأهداف الأول لاستون فيلا بثمانية أهداف في الدوري الإنجليزي و10 في جميع المسابقات. وفي 15 سبتمبر 2020، وقع جريليش عقدًا جديدًا مدته خمس سنوات مع أستون فيلا يبقيه في النادي حتى عام 2025.

ارقام جريليش في الدوري الانجليزي 2020/21

سجل جريليش هدفه الأول في الدوري في المباراة الثانية لأستون فيلا في 28 سبتمبر وكان الهدف الأول في الفوز 3–0 على فولهام الصاعد حديثًا. وفي 4 أكتوبر، سجل ثنائية وقدم ثلاث تمريرات حاسمة في الفوز الكبير 7–2 على ضيفه نادي ليفربول. كانت أكبر هزيمة لليفربول منذ 57 عامًا، وكانت المرة الأولى في تاريخ الدوري الإنجليزي الممتاز التي استقبل فيها بطل لسبعة أهداف في مباراة واحدة.

استغرق غريليش ما يقرب من شهر ليسجل مرة أخرى، عندما سجل هدفًا في الدقيقة 97 أمام نادي ساوثهامبتون، على الرغم من أنه لم يكن كافيًا حيث خسر أستون فيلا المباراة 4–3. ثم هدف أولي واتكينز الثالث في مباراة فوز أستون فيلا 3–0 خارج أرضه على أرسنال، قبل أن يخسروا 2–1 أمام برايتون أند هوف ألبيون. كان فوز برايتون الأول على الإطلاق على ملعب فيلا بارك، وكان يعني أن أستون فيلا قد خسر ثلاث مباريات على التوالي.

جاك جريليش مع جمهورية أيرلندا

جاك جريليش,جريليش,جاك غريليش,جاك جريليش 2021,مهارات جاك جريليش,جاك جريليش استون فيلا,هدف جريليش,جاك جريليش لاعب أستون فيلا,جاك جريليش لاعب استون فيلا,تحدي جريليش,جريليش 2020,جريليش 2021,جاك جريليش مانشستر يونايتد,اهداف جريليش,جريليش اهداف,جريليش اخبار,جاك جريليش.,مهارات جريليش,هدف جاك جريليش,جريليش تسديدات,جريليش ليفربول,جاك جريليش 2020,جريليش انجلترا,تريزيجيه جريليش,جريليش وفان دايك,أهداف جاك جريليش,ضلم جاك جريليش.,هدف جاك جريليش.,جاك جريليش يوتيوب,اهداف جريليش 2021,جريليش 2021 اهداف
جاك جريليش مع جمهورية أيرلندا
أثناء اللعب في فرق الشباب الأيرلندية، كان معروفًا أن إنجلترا كانت تلاحقه، حتى أنه تم اختياره في المنتخب تحت 17 سنة في عام 2011 عندما كان يبلغ من العمر 15 عامًا – وهي دعوة رفضها. 

بعد استبعاد جاك جريليش من منتخب أيرلندا تحت 21 سنة لثلاث مباريات في أكتوبر 2012، اتخذ الاتحاد الإنجليزي مقاربة له للتبديل. وقد قال قال نويل كينغ، مدرب منتخب أيرلندا تحت 21 سنة، في ماي 2013، إن اللاعب البالغ من العمر 17 عامًا كان يفكر في الانتقال إلى منتخب إنجلترا، لذلك لم يؤخد بعين الاعتبار خوض مباراة ودية ضد منتخب الدنمارك، على الرغم من أن كينج تدخل في وقت لاحق ليؤكد لجريليش وعائلته أنه كان جزءًا من خططه.

شارك جريليش لأول مرة مع منتخب أيرلندا تحت 21 سنة كبديل متأخر ضد منتخب جزر فارو في أوت 2013. وقد أكد غريليش رغبته في الاستمرار في تمثيل منتخب أيرلندا. وفي أوت 2014، تم اختيار جريليش مرة أخرى في منتخب أيرلندا تحت 21 سنة. وقد ذُكر في البداية أنه سيرفض أي دعوة لفريق تحت 21 سنة بسبب عدم اتخاذ قرار بشأن مستقبله الدولي، ولكن جريليش ظهر مع أيرلندا في الخسارة 2–0 أمام ألمانيا. 

اتضح لاحقًا أن جريليش قد رفض بالفعل استدعاء المنتخب  الأيرلندي الأول بعد محادثات مع مارتن أونيل. وفي أكتوبر 2014، انسحب غريليش من تشكيلة أيرلندا تحت 21 سنة لمباراة ضد النرويج للعب في مباراة ودية خلف الأبواب المغلقة لناديه أستون فيلا وأكد غاريث ساوثغيت، مدرب منتخب إنجلترا تحت 21 سنة، أن اتحاد كرة القدم كان يراقب حالة اللاعب. 

وقد ظهرت تقارير في 17 أكتوبر أن جاك جريليش قد اتخذ قراره بخصوص أيرلندا وأنه سيشارك لأول مرة في الشهر التالي لكن اللاعب أنكر ذلك. وقد حصل غريليش على جائزة أفضل لاعب تحت 21 سنة من قبل اتحاد كرة القدم الأيرلندي في مارس 2015 حيث أعلن أنه أخذ استراحة من اللعب الدولي للشباب خلال العام الماضي للتركيز على المشاركة مع ناديه أستون فيلا وأنه يتوقع العودة للعب مع ايرلندا في المستقبل القريب.

في ماي 2015، أكد أونيل أن جاك جريليش قد رفض استدعاءًا آخر للمنتخب الأيرلندي الأول، هذه المرة لمباراة ودية ضد منتخب إنجلترا وتصفيات بطولة أوروبا ضد منتخب اسكتلندا. وقد كشف روي هودسون مدرب منتخب إنجلترا السابق أنه على الرغم من اتصاله بجريليش، إلا أنه اختار عدم ضمه إلى فريقهم لمواجهة منتخب أيرلندا في حالة حدوث رد فعل عنيف.

مواضيع ذات صلة:

جريليش مع منتخب إنجلترا

إنجلترا,جاك جريليش,انجلترا,جريليش انجلترا,إنجلترا والمانيا,مباراة انجلترا اليوم,انجلترا والتشيك,انجلترا ضد التشيك,ملخص مباراة انجلترا اليوم,جاك غريليش,إنجلترا اليوم,تحليل انجلترا,مباراة انجلترا والتشيك,تحليل إنجلترا وألمانيا,جريليش,جريليش اخبار,المنتخب الإنجليزي,مهارات جريليش,إنجلترا مباشر,تشكيلة المنتخب الإنجليزي,ملخص مباراة انجلترا والتشيك,نجلترا,اهداف مباراة انجلترا والتشيك,تريزيجيه جريليش,هدف جريليش,إنجلترا و كرواتيا,إنجلترا يورو2021,إنجلترا يورو٢٠٢١,إنجلترا و سكتلندا,إنجلترا ضد التشيك
جريليش مع منتخب إنجلترا
في 28 سبتمبر 2015، أكد جريليش أنه قرر تمثيل منتخب إنجلترا على المستوى الدولي وقد شارك لأول مرة مع منتخب إنجلترا تحت 21 سنة في 19 ماي 2016 كبديل في الدقيقة 72 عن روبن لوفتوس–تشيك في الفوز 1–0 على منتخب البرتغال في بطولة تولون. 

في مشاركة الأولى كأساسي بعد أربعة أيام، سجل هدفين في الشوط الأول من الفوز 7–1 على منتخب غينيا. وواصلت إنجلترا للفوز بالبطولة لأول مرة منذ 1994 ثم وقع اختيار جاك جريليش في تشكيلة منتخب إنجلترا تحت 21 سنة في بطولة أمم أوروبا تحت 21 سنة 2017. ومن 2016 إلى 2017، شارك في سبع مباريات مع منتخب تحت 21 سنة، وسجل هدفين.

في 31 أوت 2020، ولأول مرة، تم استدعاء جريليش إلى تشكيلة منتخب إنجلترا لمباريات دوري الأمم الأوروبية ضد منتخب آيسلندا ومنتخب الدنمارك. وفي 8 سبتمبر، شارك لأول مرة كبديل في الدقيقة 76 في التعادل 0–0 ضد منتخب الدنمارك.

في الأول من جوان 2021، تم اختيار جاك جريليش في القائمة المكونة من 26 لاعبًا في بطولة أمم أوروبا اليورو 2020 التي أعيد جدولتها في 2021.


مقالات ذات صلة:

القاب وبطولات جاك جريليش

  • شباب أستون فيلا
  • سلسلة الجيل الجديد: 2012–13
أستون فيلا
  • تصفيات دوري البطولة الإنجليزية: 2019
  • كأس الاتحاد الإنجليزي الوصيف: 2014–15
  • كأس رابطة الأندية الإنجليزية المحترفة الوصيف: 2019–20
إنجلترا تحت 21 سنة
  • بطولة تولون: 2016

جوائز جاك جريليش الفردية

  1. أفضل لاعب أيرلندي دولي تحت 21 سنة للعام اتحاد أيرلندا لكرة القدم: 2012
  2. أفضل لاعب أيرلندي دولي تحت 21 سنة للعام اتحاد أيرلندا لكرة القدم: 2015
  3. لاعب الموسم في أستون فيلا: 2019–20
  4. أفضل لاعب شاب في الموسم مع أستون فيلا: 2014–15.
  5. فريق العام من اتحاد لاعبي كرة القدم المحترفين: 2018–19.
مقالات ذات صلة:
author-img

islam kraiem

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة