أخر الاخبار

أرقام ليونيل ميسي فى عام 2021

بالأرقام... ميسي الأفضل في 2021

أرقام ليونيل ميسي فى عام 2021
بالأرقام... ميسي الأفضل في 2021

توج النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي بجائزة أفضل لاعب في بطولة "كوبا أمريكا" 2021، بعدما تُوج منتخب التانجو باللقب للمرة الـ15 في تاريخه، بعد أن حقق الفوز على نظيره منتخب البرازيل بنتيجة 1-0، خلال المباراة التي جمعت المنتخبين في الساعات الأولى من صباح اليوم الأحد على ملعب "ماركانا" الشهير بمدينة ريو دي جانيرو في نهائي بطولة كوبا أمريكا 2021.


و بذلك سطر النجم ليونيل ميسي، اسمه بحروف من ذهب فى كتابة التاريخ مع عام 2021، بعدما حقق العديد مع الإنجازات لعل اخرها قيادة منتخب بلاده الأرجنتين للفوز بلقب كوبا أمريكا النسخة الحالية.

أهداف ليونيل ميسي خلال 2021

وسجل ميسي 33  هدف، في 38 مباراة خلال هذا العام، كما نجح فى تمرير 14  اسيست، علاوة على فوزه  مرة  26 بجائزة أفضل لاعب في المباراة، وكذلك فوزه بلقب هداف الدوري الاسباني، وهداف كوبا أمريكا، كما حصد لقبي كأس الملكمع برشلونة وكوبا أمريكا مع الأرجنتين.

أخيرا فك الأسطورة ليونيل ميسي النحس الذي لطالما لازمه طيلة السنوات الماضية، ونجح في التتويج بأول لقب دولي رفقة منتخب الأرجنتين الذي توج بطلا لكأس أمريكا الجنوبية "كوبا أمريكا".

ليونيل ميسي يحقق أول ألقابه مع منتخب الأرجنتين

ورفع ميسي اللقب الأول مع منتخب الأرجنتين، بعد أن خسر 3 نهائيات لكوبا أمريكا 2007 و2015 و2016، وكذلك نهائي كأس العالم 2014.

ليونيل ميسي يحقق رقما تاريخيا فى كوبا أمريكا

كما حقق النجم الأرجنتيني رقما تاريخيا على مستوى بطولة كوبا أمريكا، بعد أن أصبح اللاعب الأكثر مشاركة فى تاريخ البطولة، بالتساوى مع النجم التشيلى السابق سيرجيو ليفينجستون.

وخاض البرغوث الأرجنتيني بقميص منتخب الألباسيليستى 33 مباراة فى كوبا أمريكا قبل مواجهة الأحد أمام البرازيل، سجل 13 هدفا، وقدم 17 تمريرة حاسمة وتلقى 3 بطاقات صفراء وبطاقة حمراء.

ليونيل ميسي يتوج بجائزة أفضل لاعب في كوبا أمريكا

وتوج النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي أيضا بجائزة أفضل لاعب في بطولة كأس أمريكا الجنوبية "كوبا أمريكا" 2021، كما نجح ميسي خلال هذه البطولة في تسجيل 4 أهداف ليتوج أيضا بلقب هداف البطولة.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -