أخر الاخبار

أخيرا ميسي يكسر اللعنة

الأرجنتين تفوز بكوبا أمريكا وميسي يحقق أول لقب مع المنتخب

أخيرا ميسي يكسر اللعنة
ميسي يحقق أول لقب مع المنتخب

حقق المنتخب الأرجنتيني لكرة القدم بقيادة نجمه ليونيل ميسي لقب بطولة كوبا أمريكا 2021، بعد الفوز على غريمه البرازيلي في المباراة النهائية.
وأقيمت المباراة النهائية بين الخصمين الأزليين فجر الأحد، على أرضية ملعب ماراكانا الشهير في مدينة ريو دي جانيرو البرازيلية.
وسجل منتخب الأرجنتين هدف المباراة الوحيد، عبر نجمه أنخيل دي ماريا في الدقيقة 22 من عمر الشوط الأول.
وبهذا الفوز توّج المنتخب الأرجنتيني مساعيه المستمرة منذ 28 عاما لتحقيق بطولة دولية، فيما تعتبر كوبا أمريكا أول لقب يحققه النجم ليونيل ميسي مع منتخب بلاده.

كيف احتفل العالم بتتويج ميسي؟

كيف احتفل العالم بتتويج ميسي؟
احتفالية ميسي و زملائه بالفوز

و أنهى الأرجنتيني ليونيل ميسي أخيرا لعنته مع الألقاب الدولية الكبرى، حين قاد منتخب بلاده للفوز في نهائي كوبا أمريكا 2021، أمام البرازيل.
ميسي استحوذ ومنذ صافرة نهاية المباراة، على اهتمام أغلب وسائل الإعلام ورواد مواقع التواصل الاجتماعي في مختلف أنحاء العالم.
موقع "بي بي سي" البريطانية، قال إن ميسي "غرق باكيا فور صافرة نهاية المباراة، فرحا بحلم طال انتظاره، قبل أن يقذف في الهواء احتفالا باللقب، حيث حصل أخيرا على مرتبة الشرف العليا مع الأرجنتين".
أما صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية فقد عنونت الصفحة الرئيسية عبر موقعها الرسمي بقولها: "الأرجنتين وميسي يملكان الكأس بالفعل!".
أول لقب للأرجنتين منذ 28 سنة
أخيرا فعلها ميسي...أول لقب للأرجنتين منذ 28 سنة

وسلطت الضوء على تغريدة ميسي عبر حسابه بمواقع التواصل المختلفة، بقوله: "يا له من جنون جميل، أمر لا يصدق".
وأضافت عن البرغوث: "لقد سقط على ركبتيه داخل العشب الأخضر، غطى وجهه وظل يبكي، أخيرا لم تكن دموع حزن، هي صرخة بطل، الصورة الأخيرة للنهائي الأعظم، صورة تستحق الاهتمام مثل كأس العالم تقريبا، ضد البرازيل وفي ملعب ماراكانا الشهير".
بينما عنونت صحيفة "سبورت" الكتالونية "الأرجنتين تغزو أمريكا الجنوبية"، وأضافت داخل تقرير المباراة: "هكذا حصل ليو على أول لقب مع منتخب بلاده، منذ الميدالية الذهبية عام 2008".
وأضافت الصحيفة "الأرجنتين أنهت أخيرا لعنة كوبا أمريكا التي استمرت منذ عام 1993، رغم الأداء الغامض لميسي في المباراة النهائية، إلا أنه أختير بين الأفضل في البطولة".
وخصصت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، مساحة كبيرة للحديث عن النهائي الحلم، وقالت: "أخيرا فعلها ميسي!.. ليو وضع يديه على لقب دولي طال انتظاره مع الأرجنتين، واستحق الفوز بكوبا أمريكا في ماراكانا".
مواضيع ذات صلة:

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -