أخر الاخبار

تسريبات بيريز... رئيس ريال مدريد: "رونالدو غبي ومورينيو أحمق"

تسريبات ريال مدريد

ماذا قال بيريز عن كريستيانو رونالدو؟

اخبار ريال مدريد┃قنبلة فجرها رئيس ريال مدريد الإسباني، فلورنتينو بيريز، قبل أيام، عندما نشرت له تسريبات صوتية، يهاجم فيها أساطير ريال مدريد، بكلمات غير لائقة.


وانتشرت تسريبات صوتية عديدة لبيريز، تم تسجيلها بغير علمه، في الفترة بين 2006 و2012، هاجم فيها أساطير ريال مدريد، وعلى رأسهم إيكر كاسياس وراؤول غونزاليس، وحتى البرتغالي كريستيانو رونالدو.

ماذا قال بيريز عن كريستيانو رونالدو؟

جاء في التسجيل المسرب لرئيس ريال مدريد عن رونالدو: "إنه مجنون، هذا الرجل أحمق، رجل مريض، تعتقد أن هذا الرجل طبيعي لكنه ليس كذلك، وإلا فلن يفعل الأشياء التي يفعلها".

وأضاف: "آخر ما قام به كان هراء، العالم كله رأي ذلك، لماذا تعتقد أنه يفعل ذلك الشيء الغبي؟".

وتابع: "خورخي مينديز لا يتحكم في أي شيء، تمامًا كما أنه لا يأمر مورينيو بأي شيء، كلاهما مدلل، المدرب وهو، إنهم لا يرون الواقع، لأن كلاهما يمكن أن يكسب المزيد من المال إذا كانوا غير ذلك، لأننا نتحدث عن الكثير من المال في مجال حقوق الصور، أيضًا، مع هذا الوجه الذي يظهرونه بتلك الطريقة الجريئة حيث يكرههم الجميع".

ماذا قال بيريز عن مورينيو؟

وفي التسريب تواصل حديث بيريز عن مورينيو فيما مسألة لعب فابيو كوينتراو، وقال: "إنه أحد اللاعبين الذين أثر فيهم ريال مدردي، إنه رجل ليس له رأس، وهؤلاء الرجال في ريال مدريد يمكن أن يأكلوه، إنه قذر ومورينيو أحمق، لا يعني ذلك أنه لا يريد اللعب".

وأكمل: "حسنًا، إنه غير طبيعي قليلًا، ويقود سيارته بدون رخصة، ومع ذلك فقد سقط تحت الضغط بسبب مرضه، لكن الآخرين لا يهتمون إذا كانت مريضًا، لأنه قذر".

إيكر كاسياس وراؤول غونزاليس نصابان 

وصباح الثلاثاء، بدأت المجلة سلسلة التسريبات بمقطع هاجم فيه بيريز أسطورتي ريال مدريد، إيكر كاسياس وراؤول غونزاليس، اتهمهما فيه بأنهما أكبر نصابان في تاريخ ريال مدريد.

مواضيع ذات صلة:
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -