JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

random
اخبار رياضية متنوعة
الصفحة الرئيسية

أخطاء تحكيمية تقصي الدنمارك أمام انجلترا

 فينجر و مورينيو: ركلة جزاء إنجلترا أمام الدنمارك ليست صحيحة

أخطاء تحكيمية تقصي الدنمارك أمام انجلترا
لقطة ضربة الجزاء التي تحصلت عليها أنجلترا أمام الدنمارك

تأهل منتخب إنجلترا للمرة الأولى في تاريخه إلى المباراة النهائية من بطولة أمم أوروبا، وذلك بعد فوزه على منتخب الدنمارك بنتيجة 2-1 بعد التمديد لأشواط إضافية.

وبعدما تعادل الفريقان بنتيجة 1-1 في الوقت الأصلي للمباراة، شهد الشوط الإضافي الأول تسجيل منتخب إنجلترا هدف الفوز بعد حصول رحيم ستيرلينج على ركلة جزاء نفذها هاري كين بطريقة سيئة قبل أن ترتد له الكرة ليضعها في المرمى.

مورينيو: ركلة جزاء إنجلترا أمام الدنمارك ليست صحيحة وشعرت بخيبة أمل لاحتسابها

وأثارت ركلة الجزاء التي حصل على "الأسود الثلاثة" الكثير من الجدل حيث أكد البرتغالي جوزيه مورينيو، المدير الفني لفريق روما الإيطالي، أن ركلة الجزاء التي احتسبت لمنتخب إنجلترا ضد الدنمارك في نصف نهائي يورو 2020، ليست صحيحة على الإطلاق.

وفي الوقت ذاته أكد مورينيو أن تأهل إنجلترا لنهائي يورو 2020 مستحق تمامًا، لكن احتساب ركلة الجزاء جعله يشعر بخيبة أمل.

وقال مورينيو : "إنجلترا تستحق الفوز لكن تلك لم تكن ركلة جزاء، على هذا المستوى في نصف نهائي اليورو لا أفهم قرار الحكم، وحقيقة أن حكم الفيديو المساعد (الفار) لم يحضر الحكم إلى الشاشة". 

وأضاف مورينيو: "إنها ليست ركلة جزاء أبدًا، أنا سعيد للغاية بفوز إنجلترا، لا تفهموني خطأ، لقد استحقوا الفوز، لكني أشعر بخيبة أمل كرجل كرة قدم لاحتساب ركلة جزاء مثل هذه".

فينجر عن ركلة جزاء إنجلترا أمام الدنمارك: كيف تحتسب في وجود تقنية الفار؟

أخطاء تحكيمية تقصي الدنمارك أمام انجلترا
فينجر عن ركلة جزاء إنجلترا أمام الدنمارك: كيف تحتسب في وجود الـVAR؟

تعجب آرسين فينجر أسطورة التدريب الفرنسي، ورئيس لجنة تطوير كرة القدم في الاتحاد الدولي، من احتساب ركلة الجزاء التي قادت إنجلترا للفوز على الدنمارك.

إنجلترا تأهلت إلى نهائي يورو 2020 بعدما حصل ستيرلينج على ركلة جزاء، مشكوك في صحتها حسب ما وصف آرسين فينجر.

وقال فينجر أثناء تواجد في الأستوديو التحليلي للمباراة بشبكة "بي ان سبورتس" القطرية: "لا ركلة جزاء هنا، لا أفهم لماذا في مواقف مثل هذه حكم المباراة لا يذهب وينظر للشاشة للتأكد".

وأضاف: "في لحظة مثل هذه، عليه أن يكون متأكدًا تمامًا من صحة قراره، ولا أعرف كيف أن تحتسب ركلة جزاء مثل هذه في ظل وجود تقنية الفار".

الاسمبريد إلكترونيرسالة