JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

random
اخبار رياضية متنوعة
الصفحة الرئيسية

من هو الهداف التاريخي للدوري التونسي؟ وماهو ترتيب طارق ذياب؟

الهداف التاريخي للدوري التونسي

ترتيب الدوري التونسي,ترتيب جدول الدوري التونسي,ترتيب هدافي الدوري التونسي,نتائج مباريات الدوري التونسي,الدوري التونسي,الملعب التونسي,البطولة التونسية المحترفة الاولي,الترجي التونسي,العنف في الدوري التونسي,ترتيب فرق الدوري التونسي,مشاجرات في الدوري التونسي,ترتيب هدافين الدوري التونسي,أقوى مشاجرات في الدوري التونسي,مشاجرات في بطولة الدوري التونسي,التشكيلة للدوري التونسي 2020,أقوى المشاجرات في الدوري التونسي,الرابطة التونسية المحترفة الاولي
الهداف التاريخي للدوري التونسي

تعرف على هداف الدوري التونسي التاريخي، وماهو ترتيب طارق ذياب في قائمة هدافي البطولة التونسية لكرة القدم عبر التاريخ الى حد الان؟

الدوري التونسي

الدوري التونسي، احد اقوى الدوريات العربية والافريقية، والدوري التونسي تحت اشراف الجامعة التونسية لكرة القدم. وقد أقيمت أول نسخة من الدوري التونسي إبان فترة الاستعمار الفرنسية موسم 1907 تحت رعاية اتحاد الجمعيات الفرنسية للرياضة والرياضيين التابع للفرنسيين ولعبت بنظام خروج المغلوب ولعبت أول مباراة رسمية في تاريخ الدوري التونسي في 9 جوان 1907.

قائمة هدافي الدوري التونسي

ترتيب هدافي الدوري التونسياللاعبالاهداف
1الهادي البياري117
2عزالدين شقرون116
3طارق ذياب107
4الحبيب موقو99
5محمد صلاح الجديدي98
6عادل السليمي90
7عبد القادر بلحسن89
8عبد المجيد التلمساني88
9عبد الحميد الهرقال85
10نبيل بالشاوش82

الهادي البياري الهداف التاريخي للدوري التونسي

الهادي البياري,البياري,النادي الإفريقي,النادي الإفريق,الهادي,الحطاب البياري,النادي الأهلي السعودي,أفظل لاعب النادي الإفريقي,الصادق ساسي,حمادي العقربي,اغاني نادي الافريقي,أخبار_رياضة,نادي,رياضة,أريانة,البطولة التونسية,الأرقام القياسية
الهادي البياري الهداف التاريخي للدوري التونسي

الهادي البياري، الهداف التاريخي للنادي الافريقي الذي تمكن من كتابة اسمه في تاريخ الدوري التونسي، وقد حقق العديد من الأرقام الشخصية التاريخية..واليكم  التفاصيل.

الهادي البياري افضل الهدافين في تاريخ الدوري التونسي

يعتبر الهادي البياري احد أفضل مهاجمي كرة القدم في تاريخ الكرة التونسية، وهو من اقوى المهاجمين واحد كبار هدافي البطولة التونسية لكرة القدم،  نظراً للخصال الكبيرة التي يمتلكها، والهادي البياري هو الهداف التاريخي للنادي الافريقي، وقد حقق العديد من الالقاب الشخصية والجماعية.

مواضيع ذات صلة:

ترتيب الهدافيين التاريخيين للدوري التونسي

1- أسطورة النادي الافريقي الهادي البياري وأحد أفضل المهاجمين في تاريخ الكرة التونسية، البياري، الذي تمكن من احراز 117 هدفاً، ما بين 1972–1989 الى الان وقد حقق هداف الدوري التونسي في ثلاث مناسبات.

عز الدين شقرون الهداف التاريخي لسكك الحديد الصفاقسي

2- عز الدين شقرون، نجده يحتل المرتبة الثانية في قائمة هدافي الدوري التونسي التاريخيين واستطاع ان يحرز 116 هدفاً بفارق هدف وحيد عن البياري، ولعب مع النادي الصفاقسي وسكك الحديد الصفاقسي في الفترة الممتدة مابين  1966 الى حدود 1981.

طارق ذياب الهداف التاريخي للترجي التونسي

طارق ذياب,اللاعب طارق ذياب,طارق,ذياب,طارق ذياب برشلونة وباريس,إمبراطور الكورة طارق ذياب,طارق ذياب الريال وليفربول,طارق ذياب لاعب الترجي الرياضي التونسي,هداف الترجي الرياضي التونسي طارق ذياب,طارق_ذياب,ابطال,دوري ابطال افريقيا,مباريات اليوم,دوري أبطال أفريقيا
طارق ذياب الهداف التاريخي للترجي التونسي
3- امبراطور الكرة التونسية طارق ذياب، الهداف التاريخي للترجي التونسي وقد احرز مع الترجي الرياضي 107 هدفاً في ما بين 1972  الى حدود 1980 تخللها مغادرته للعب في الدوري السعودي مع الاهلي السعودي لمدة موسمين.

مواضيع قد تهمك:

ثم نجد في قائمة هدافي الدوري التونسي التاريخيين الاعب حبيب موقو في المرتبة الرابعة برصيد 99 هدفا ثم يليه اللاعب محمد الحبيب الجديدي برصيد 98 هدفا ثم نجد نجم النادي الافريقي عادل السليمي برصيد 90 هدفا.

مقالات ذات صلة:
author-img

islam kraiem

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة