أخر الاخبار

ايدين هازارد يحسم موقفه مع ريال مدريد

رحيل ايدين هازارد من ريال مدريد

ريال مدريد,اخبار ريال مدريد,صفقات ريال مدريد,ريال مدريد اليوم,مباراة ريال مدريد,اخبار ريال مدريد اليوم,أخبار ريال مدريد,هازارد,اخر اخبار ريال مدريد,اخر اخبار ريال مدريد اليوم,انتقالات ريال مدريد,اهداف ريال مدريد,ريال مدريد مباشر,مبابي ريال مدريد,اخبار الريال مدريد اليوم,الريال مدريد,اخبار ريال مدريد اليوم مباشر,اخبار ريال مدريد الانتقالات,ملخص ريال مدريد,مبابي الى ريال مدريد,عاجل ريال مدريد,إيدين هازارد,هازارد الى ريال مدريد
ايدين هازارد يحسم موقفه مع ريال مدريد

اخبار ريال مدريد┃حسم الدولي البلجيكي إيدين هازارد، جناح نادي ريال مدريد، موقفه من الرحيل عن النادي الملكي في نافذة الانتقالات الصيفية الجارية.

ايدين هازارد مع ريال مدريد

وانضم هازارد إلى ريال مدريد في صيف عام 2019 قادمًا من نادي تشيلسي الانجليزي، مقابل 115 مليون يورو، ولكن بسبب الإصابات المتراكمة لم يخض الكثير من المباريات مع الميرينغي.

وارتبط هازارد بإمكانية الرحيل عن صفوف ريال مدريد هذا الصيف، ولكن النجم البلجيكي مُتمسك بالبقاء ولا يريد الرحيل، وفقًا لما ذكرته صحيفة ماركا الإسبانية.

وقالت الصحيفة إن هازارد يشعر أنه مدين للجماهير، ويريد فعل أي شيء من أجلهم؛ لذا يرغب في تقديم أفضل مستوى له في الموسم القادم.

ارقام هازارد مع ريال مدريد

وأشارت الصحيفة إلى أن هازارد، رغم أنه لم يعمل من قبل مع المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي، ولكن مُتحمس للعمل مع المدرب الجديد لريال مدريد.

ايدين هازارد على مدار ثلاث مواسم مع ريال مدريد، لم يُشارك إلا في 43 مباراة بمُختلف المسابقات، واحرز خمسة أهداف وقدم ست تمريرات حاسمة.

مواضيع ذات صلة:
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -