أخر الاخبار

مدرب بايرن ميونيخ يتغنى بلاعب منتخب ايطاليا ونجم يوفنتوس

قبل نهائي اليورو 2020..جوليان ناجلسمان يمدح فيديريكو كييزا و يتمنى ضمه لفريقه

مدرب  بايرن ميونيخ يتغنى  بلاعب منتخب ايطاليا  و نجم يوفنتوس
مدرب  بايرن ميونيخ يتغنى  بلاعب منتخب ايطاليا  و نجم يوفنتوس
عبر المدير الفني لفريق بايرن ميونخ الألماني، جوليان ناجلسمان عن مدى اعجابه، بجناح فريق يوفنتوس ومنتخب إيطاليا فيديريكو كييزا، قبل ساعات من مباراة نهائي يورو 2020، بين إيطاليا ضد إنجلترا.

المدرير الفني لبايرن ميونح يطمح لضم لاعب منتخب ايطاليا

وأعلن ناجلسمان، في تصريحات لصحيفة بيلد الألمانية، إنه يتمنى ضم فيديريكو كييزا إلى صفوف فريقه بايرن ميونخ، لكن من الواضح أنه يوفنتوس سيغالي بشدة في أحد أبرز نجوم كأس الأمم الأوروبية يورو 2020.

وقدم لاعب منتخب ايطاليا، فيديريكو كييزا، مباراة رائعة، ضد منتخب اسبانيا، في نصف نهائي يورو 2020، ليمنح منخب ايطاليا تذكرة المرور إلى مباراة نهائي يورو 2020 ضد منتخب إنجلترا.

و خاض فيديريكو كييزا مباريات اليورو 2020 بمستويات رائعة طوال مباريات بطولة كأس الأمم الأوروبية يورو 2020، ونجح في قيادة منتخب بلاده لحجز أول مقعد بالمباراة النهائية، ويضرب موعدًا مع منتخب إنجلترا في إستاد ويمبلي اليوم الاحد.

فيديريكو كييزا يتحصل على جائزة افضل لاعب

و في مباراة منتخب إيطاليا ضد منتخب اسبانيا سجل فيديريكو كييزا هدفًا رائعًا، من تسديدة رائعة علي يمين أوناي سيمون حارس اسبانيا، وتوج بجائزة أفضل لاعب في المباراة، عقب ظهوره بمستوى مميز ضمن منتخب ايطاليا لللمدرب روبرتو مانشيني.

وتحصل فيديريكو كييزا مهاجم منتخب إيطاليا، علي جائزة أفضل لاعب في مباراة منتخب ايطاليا ضد منتخب إسبانيا، التي أقيمت علي ملعب “ويمبلي”، وانتهت بفوز منتخب إيطاليا 4-2 بركلات الترجيح، بعد إنتهاء الوقت الأصلي والإضافي بنتيجة 1-1.

وتأهل منتخب إيطاليا لنهائي كأس الأمم الأوروبية “يورو 2020″، خلال المباراة التي جمعتهما، بنصف نهائي اليورو علي ملعب “ويمبلي” بعد الفوز علي منتخب إسبانيا 4-2 بركلات الترجيح، بعد إنتهاء الوقت الأصلي والإضافي بنتيجة 1-1.
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -