أخر الاخبار

مدرب مانشستر يونايتد جونار سولشاير يكشف عن مفاجأة بشأن الاعب الفرنسي

مفاجأة كبرى بشأن مستقبل بول بوجبا مع نادي مانشستر يونايتد

مدرب مانشستر يونايتد  جونار سولشاير  يكشف عن مفاجأة بشأن الاعب الفرنسي
مدرب مانشستر يونايتد  جونار سولشاير  يكشف عن مفاجأة بشأن الاعب الفرنسي  

تحدث النرويجي أولي جونار سولشاير مدرب مانشستر يونايتد عن مفاجأة كبرى بشأن مستقبل لاعب خط وسطه الفرنسي بول بوجبا.

بول بوجبا

و كشفت تقارير صحفية عن رغبة نادي باريس سان جيرمان في التعاقد مع بول بوجبا خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، مستفيدا من رفض اللاعب لتمديد عقده مع نادي مانشستر يونايتد، والذي ينتهي في صيف 2022.

ولا يشارك بوجبا حاليا في معسكر مانشستر يونايتد الإعدادي، حيث أنه لا يزال في فترة إجازة نتيجة لمشاركته مع منتخب فرنسا في بطولة اليورو 2020.

واثر نهاية مباراة نادي مانشستر يونايتد الودية ضد كوينز بارك رينجرز والتي انتهت بفوز الأخير 4-2، وجهت عدة أسئلة إلى سولشاير بشأن مستقبل بوجبا.

تصريحات جونار سولشاير بشأن بول بوجبا

وجاءت إجابة المدرب النرويجي جونار سولشاير في تصريحات نشرتها صحيفة "مانشستر إيفينينج نيوز" البريطانية: "لطالما حاصرت الشائعات بوجبا، وهناك الكثير من الأقاويل بشأن مستقبله".

وأضاف: "كل ما أعرفه هو التالي، المحادثات جارية بين ممثلي بول وممثلينا بشأن مستقبله وتوقيعه لعقد جديد معنا، ولكني لا أعرف إلى أين وصلت هذه المفاوضات".

وأختتم: "كل الحوار الذي أجريته مع بول بوجبا هو أنه يتطلع إلى الموسم المقبل معنا، وهذا دليل على ما يفكر فيه اللاعب".

امكانية رحيل بول بوجبا عن نادي مانشستر يونايتد

يذكر أن مينو رايولا، وكيل بوجبا، ذكر في تصريحات صحفية بشهر ديسمبر الماضي أن الدولي الفرنسي غير سعيد في يونايتد، وحثه على مغادرة النادي في فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وباستطاعة بول بوجبا صاحب ال28 عاما التوقيع مع أي نادٍ آخر في جانفي المقبل بشكل مجاني، إذا اختار عدم تمديد عقده مع نادي مانشستر يونايتد، وهو الذي انتقل له في صيف 2016 قادما من نادي يوفنتوس.
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -