أخر الاخبار

لاعب توتنهام السابق: الثلاثي الهجومي لنادي ليفربول هم الافضل في الدوري الانجليزي

محمد صلاح وماني الأفضل في الدوري الإنجليزي

لاعب توتنهام السابق الثلاثي الهجومي لنادي ليفربول  هم الافضل في الدوري الانجليزي
لاعب توتنهام السابق الثلاثي الهجومي لنادي ليفربول  هم الافضل في الدوري الانجليزي
يرى جيمي أوهارا لاعب نادي توتنهام الأسبق، أن ثلاثي هجوم نادي ليفربول، محمد صلاح وساديو ماني وروبرتو فيرمينو، ما زالوا الأفضل في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

الدوري الانجليزي

وسينطلق الموسم الجديد من بطولة الدوري الإنجليزي 2021/2022 يوم 14 أوت المقبل، كما أكدت القرعة التي أقيمت في شهر جوان الماضي.

وتحدث جيمي أوهارا عن وجهة نظره في تصريحات لشبكة "talkSport" البريطانية، وقال: " نادي ليفربول لديه أفضل ثلاثي هجومي في الدوري الإنجليزي، محمد صلاح وساديو ماني وروبرتو فيرمينو".

نادي ليفربول

وأضاف: "ما زلت أعتقد أنهم أفضل من ثلاثي نادي مانشستر يونايتد حتى مع تعاقدهم مع جادون سانشو، الأمر لا يعتمد على ما حدث الموسم الماضي ولكن على أساس الموهبة وما يمكن أن يقدم ثلاثي نادي ليفربول عندما يكونون في أفضل حالاتهم".

ومن المتوقع أن يلعب نادي مانشستر يونايتد في الموسم المقبل بثلاثي هجومي مكون من جادون سانشو، إدينسون كافاني وماركوس راشفورد.
وواصل: "أيضًا ثلاثي نادي مانشستر سيتي فيل فودين ورياض محرز وكيفين دي بروين في مركز 9 الوهمي، فمن المحتمل أن يكونوا أفضل من ثلاثي مانشستر يونايتد".

نادي ماشستر سيتي ينقصه مدافع جديد

وتابع حديثه : " نادي مانشستر سيتي بحاجة للتعاقد مع مهاجم جديد، لكن عندما يلعب كيفن دي بروين في مركز 9 الوهمي يكون رائعًا، إذا كان علي الاختيار بين جابرييل جيسوس وكافاني، سأختار كافاني ولكن إذا كنت تتحدث عن فودين أو راشفورد، سأختار فيل".

وأنهى: "في رأيي، أعتقد أن ثلاثي هجوم توتنهام (هاري كين، سون هيونج مين وتانجوي ندومبيلي) إذا كانوا في أفضل حالاتهم سيكونون أفضل من ثلاثي مانشستر يونايتد".
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -