JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

random
اخبار رياضية متنوعة
الصفحة الرئيسية

نادي ليفربول يعلن رسميا عن تمديد عقد الاعب ترينت ألكسندر أرنولد

رسميًا.. نادي ليفربول يمدد عقد ترينت ألكسندر أرنولد

نادي ليفربول يعلن رسميا عن تمديد عقد الاعب ترينت ألكسندر أرنولد
نادي ليفربول يعلن رسميا عن تمديد عقد الاعب ترينت ألكسندر أرنولد
أعلن نادي ليفربول في بيان رسمي اليوم، تمديد عقد لاعبه الشاب ترينت ألكسندر أرنولد; ووقع ترينت ألكسندر أرنولد عقدًا جديدًا طويل الأمد مع نادي ليفربول حتى موفى جوان 2025.

تصريحات ترينت ألكسندر أرنولد بعد تمديد عقده

وقال ألكسندر أرنولد ترينت في تصريحات للموقع الرسمي لنادي لليفربول: "يشرفني أن تتاح لي الفرصة وأن يثق بي النادي لتمديد عقدي".

وأضاف: "الحالة التي يوجد بها النادي وأنا معه في مسيرتي هي دائمًا خيار جيد بالنسبة لي، التمديد والتأكد من وجودي هنا لفترة أطول هو دائمًا شيء جيد".

وواصل ترينت ألكسندر أرنولد: "إنه النادي الوحيد الذي عرفته حقًا، لذا فإن التواجد هنا لهذا القدر من الوقت والتمديد للبقاء هنا لفترة أطول هو أمر رائع بالنسبة لي ولعائلتي".
وأكد: "إنها لحظة فخر بالنسبة لي، التجديد لليفربول والحصول على الثقة من قبل النادي والموظفين هو شعور رائع".

وتابع اللاعب الشاب: "ليس في كثير من الأحيان [أفكر في ذلك] ولكن أعتقد أنني حققت الكثير، لقد حققت الكثير من الأحلام والأهداف التي لم أكن أعتقد أنني سأفعلها".

وأتم: "أنا أعيش الحلم كل يوم حقًا، أن أكون قادرًا على تمثيل النادي وأن أكون بين الأسماء واللاعبين وحولهم، ومن الواضح أن المديرين والموظفين، من الطراز العالمي، كل يوم هو امتياز بالنسبة لي، وأنا محظوظ جدًا لكوني في المركز الذي أنا عليه".

2019 تحصل ترينت على جائزة الكرة الذهبية

بعد ظهور ترينت ألكسندر أرنولد الأول مع نادي ليفربول في مباراة كأس رابطة الأندية ضد نادي توتنهام على ملعب أنفيلد في أكتوبر 2016، واصل ألكسندر أرنولد الظهور في 179 مباراة مع نادي طفولته، ليثبت نفسه كواحد من أفضل المواهب الشابة في العالم.

بالإضافة إلى ذلك، سجل 10 أهداف حتى الآن وحصل على ميداليات الدوري الإنجليزي الممتاز ودوري أبطال أوروبا وكأس العالم للأندية وكأس السوبر.

وتم اختيار ألكسندر أرنولد في القائمة المختصرة لجائزة الكرة الذهبية في عام 2019.

مواضيع ذات صلة:
author-img

badra echi

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة