JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

random
اخبار رياضية متنوعة
الصفحة الرئيسية

أسطورة نادي ليفربول يطلب من النادي حسم مصير محمد صلاح قبل فواة الاوان

جون ألدريدج" يجب حسم مستقبل محمد صلاح قريبًا لتجنب سيناريو بوجبا و فينالدوم

أسطورة نادي ليفربول يطلب من النادي حسم مصير محمد صلاح قبل فواة الاوان
أسطورة نادي ليفربول يطلب من النادي حسم مصير محمد صلاح قبل فواة الاوان

أوضح أسطورة نادي ليفربول جون ألدريدج أن إدارة النادي في حاجة إلى تسوية مستقبل المهاجم محمد صلاح في أقرب وقت ممكن، دون الوصول إلى العام الأخير في عقده الحالي.وسينتهي عقدمحمد صلاح مع نادي ليفربول في صيف 2023.

وخلق محمد صلاح إثارة التكهنات حول مستقبله على مدار الأشهر الماضية، بعدما ألمح لإمكانية رحيله عن نادي ليفربول والانتقال إلى الدوري الإسباني، وتحديدًا نادي برشلونة أو نادي ريال مدريد.

جون ألدريدج  يوضح موقف نادي ليفربول من محمد صلاح

وأعلن جون ألدريدج في تصريحات نشرتها صحيفة "صنداي وورلد" الإنجليزية: "يمكنك ترك الأمر يمتد إلى الدخول في العام الأخير في العقد لحين نهايته، مثلما حدث مع فينالدوم".

وأفاد: "مانشستر يونايتد فعل ذلك مع بوجبا، وإذا كنت في مكانه، فلن أوقع عقدًا، بالطبع لن أفعل، لقد تركوه بعد فوات الأوان، هم تركوا الأمر حيث بات قريبًا أن يرحل دون الحصول على أي شيء".

وتابع: "لقد ترك مانشستر يونايتد الباب مفتوحًا للقيام بذلك، بدلًا من الحصول على 70 مليون جنيه إسترليني من بيعه، ومن وجهة نظر ليفربول، أتمنى أن يفعل ذلك (بيع محمد صلاح حال عدم تجديد عقده)".

وبين: "من منظور كرة القدم ومن منظور الجماهير، يتعين على ليفربول أن يفعل شيئًا ما مع صلاح هذا الصيف، إنها لعبة أوراق، إذا سمحت كنادي للاعبين بالوصول إلى عامهم الأخير في عقودهم، فأنت كذلك قد تتعرض للضرر في تلك اللعبة".

نادي ليفربول في امس الحاجة لمحمد صلاح

وأضاف: "ليفربول بحاجة إلى الاحتفاظ بأفضل لاعبيه ومحمد صلاح واحد منهم، هو يحصل على راتب كبير جدًا، وربما يكون اللاعب الأعلى أجرًا، ومهما يريد، يجب عليهم حل المشكلة بينهم".

واستمر: "أتساءل عن مقدار المال الذي يريده لاعب كرة القدم في نهاية مسيرته؟ أتساءل عن مقدار المال الذي يحتاجه الناس ليكونوا سعداء وهو أمر يكتنفه الجشع في بعض الأحيان، لكن بعض اللاعبين جشعون للغاية".

واختتم: "ليفربول بحاجة إلى تسوية مستقبل صلاح في الأسابيع القليلة المقبلة، وإذا لم يوقع صفقة جديدة، فيجب اتخاذ قرار كبير بشأن ما سيحدث بعد ذلك".

مواضيع ذات صلة:
author-img

badra echi

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة