أخر الاخبار

صفقة تبادلية منتظرة بين مانشستر سيتي وبرشلونة

صفقة تعاقدية بين مانشستر سيتي وبرشلونة

صفقات برشلونة,برشلونة,اخبار برشلونة,برشلونة اليوم,أخبار برشلونة,اخبار برشلونة اليوم,انتقالات برشلونة,برشلونة مباشر,صفقات,اخبار برشلونة الان,نيمار الى برشلونة,اخبار برشلونة 2021,اخبار برشلونة اليوم مباشر,اخر اخبار برشلونة اليوم,اخبار برشلونه,صفقات برشلونة 2021,اخبار برشلونه اليوم,صفقات برشلونه الجديده 2021,أخبار برشلونة اليوم,صفقات برشلونة القادمة,ديباي إلى برشلونة,برشلونة 2021,صفقة برشلونة,نادي برشلونة,تشافي برشلونة,صفقات برشلونة جديدة
صفقة تبادلية منتظرة بين مانشستر سيتي وبرشلونة

اخبار برشلونة┃كشف راديو كتالونيا الإسباني، عن صفقة تبادلية كبرى قد تحدث بين برشلونة ومانشستر سيتي، في سوق الانتقالات الصيفية 2021.

صفقات برشلونة 2021

تعاقد برشلونة هذا الصيف مع لاعبان من صفوف مانشستر سيتي، وهما الثنائي سيرجيو أجويرو وإريك غارسيا بعد نهاية عقودهما مع بطل الدوري الانجليزي.

وحسب الإذاعة الكتالونية، فإن مانشستر سيتي يدرس رحيل عدة لاعبين، على رأسهم رحيم ستيرلينج، رياض محرز، إيمريك لابورت، وبرناردو سيلفا، وذلك من أجل استيعاب التعاقدات الجديدة.

وقالت الإذاعة في تقريرها إن برشلونة يعتبر العملية ممتعة ولكتها معقدة، حيث لن يكون من السهل إجراء صفقة في ظل الوضع المادي لبرشلونة.

وأشارت الإذاعة إلى أن برشلونة يفكر في إيمريك لابورت، ولكن يتخذ أي خطوة، إلا في حال رحيل كيلمونت لينجليه وصامويل أومتيتي، مع الاعتراف بأن خيار التعاقد مع رياض محرز مُستعبد، ولكن هُناك اهتمام أكبر ببرناردو سيلفا.

وأوضحت الإذاعة إن اللاعبين الذين يريدون مانشستر سيتي، لا يزالوا غير معروفين حتى الآن، مؤكدة أن برشلونة لن يدفع أي أموال في الصفقة التبادلية، وسيطلب تخفيض أجر من سيتعاقد معه أولًا.

مواضيع ذات صلة: 
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -