JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

random
اخبار رياضية متنوعة
الصفحة الرئيسية

مانشستر يونايتد ينتدب حارس مرمى استون فيلا

توم هيتون يعود الى مانشستر يونايتد

اخبار مانشستر يونايتد,اخبار مانشستر يونايتد اليوم,مانشستر يونايتد,مانشستر يونايتد اليوم,مانشستر يونايتد مباشر,ملخص مانشستر يونايتد,تحليل مانشستر يونايتد,فوز مانشستر يونايتد,اهداف مانشستر يونايتد,مباراة مانشستر يونايتد,مباريات مانشستر يونايتد,مانشستر يونايتد 2021,ماتش مانشستر يونايتد,لاعبين مانشستر يونايتد,مانشيستر يونايتد,سانشو مانشستر يونايتد,سوق انتقالات مانشستر يونايتد,اخر اخبار مانشستر يونايتد,مياراة مانشستر يونايتد,مان يونايتد,سولشاير مانشستر يونايتد,مان يونايتد اليوم,مدرب مانشستر يونايتد
مانشستر يونايتد ينتدب حارس مرمى استون فيلا

اخبار مانشستر يونايتد - أعلن نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي عن تعاقده بشكل رسمي مع حارسه السابق توم هيتون في صفقة انتقال حر عقب انتهاء عقده مع نادي أستون فيلا، ليكون بذلك ثاني صفقات مانشستر يونايتد 2021.

مانشستر يونايتد اليوم

ونجح مانشستر يونايتد اليوم في حسم صفقتين بالميركاتو الصيفي، الأولى والأهم كانت صفقة جادون سانشو من بوروسيا دورتموند الألماني، والثانية كانت صفقة توم هيتون.

ونشر موقع مانشستر يونايتد الرسمي على الإنترنت خبر التعاقد مع توم هيتون صاحب 35 عاماً لمدة موسمين حتى صيف 2023، مع إمكانية إضافة سنة اخرى.

وأكمل الموقع أن توم هيتون سبق وتواجد في صفوف نادي مانشستر يونايتد لمدة 13 عاماً، قبل الرحيل للعب في أندية كارديف سيتي، وبريستول سيتي، وبيرنلي، وأستون فيلا.

وتحدث توم هيتون لموقع مانشستر يونايتد عقب انضمامه رسمياً للشياطين الحمر قائلاً : “إنه امر رائع العودة للمكان الذي قضيت فيه 13 عاماً رائعاً، وأنا متحمس لبدء مشواري مع مانشستر يونايتد”.

مواضيع ذات صلة:
author-img

islam kraiem

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة