أخر الاخبار

نهائي كوبا أمريكا..نيمار دا سيلفا يخاصم جماهير منتخب البرازيل بسبب ليونيل ميسي

نهائي البرازيل والأرجنتين في كوبا امريكا

نيمار دا سيلفا,ليونيل ميسي,نيمار,ميسي,نيمار دا سيلفا 2017,اجمل مهارات نيمار دا سيلفا,ليونيل ميسي و نيمار,نيمار دا سيلفا جونيور,اغنية نيمار دا سيلفا,نيمار دا سيلفا 2016,ميسي و نيمار,مهارات نيمار دا سيلفا,نيمار دا سيلفا ضد لاعب الياباني,نيمار دا سيلفا يفاجئ العالم,ميسي و نيمار أصدقاء,نيمار دا سليفا,ميسي و كريستيانو و نيمار,اهداف و مهارات نيمار 2017,نيمار يراوغ ميسي,ميسي ضد نيمار,دا سيلفا,نيمار 2017,نيمار وميسي,نيمار يسحب ميسي,عندما قرر كومان إخراج ليونيل ميسي,نيمار يهاجم ميسي,نيمار مهارات
نيمار دا سيلفا يخاصم جماهير منتخب البرازيل بسبب ليونيل ميسي

تحدث نيمار دا سيلفا مهاجم منتخب البرازيل عن استيائه من بعض جماهير البرازيل بسبب دعمها لليونيل ميسي قائد الأرجنتين.

منتخب البرازيل و منتخب الارجنتين في نهائي كوبا امريكا 2021

ويطمح نيمار في التتويج للمرة الأولى مع منتخب البرازيل بلقب كوبا أمريكا، حين يواجه منتخب الأرجنتين بقيادة ليونيل ميسي فجر يوم الأحد في النهائي، على ملعب ماراكانا الشهير.

الجماهير البرازيلية تدعم ميسي في نهائي كوبا أمريكا و نيمار غاضب

وأثارت بعض الجماهير البرازيلية والإعلاميين بالبلاد جدلا شديدا، بسبب دعم البعض لفرضية تتويج الأرجنتين على حساب بلادهم بسبب ليونيل ميسي الباحث عن أول لقب بقميص "التانجو"، وهو ما أثار غضب نيمار.

ومن بين الاعلاميين، اعترفت الصحفية البرازيلية، فابيولا أندرادي أنها تريد فوز الأرجنتين باللقب ونشرت صورة لها بقميص التانجو، لإيمانها بأن ليونيل ميسي يجب أن يفوز بلقب دولي كبير لأول مرة في مسيرته.

ودافعت الصحفية بشبكة "espn" العالمية عن قرارها، قائلة: "قبل أن ترجموني في ميدان عام، دعوني أشرح لكم، أنا أحب البرازيل وكرة القدم البرازيلية، ولدي أصدقاء أرجنتينيون كذلك، ولكنهم لن يكونوا سبب دعمي للأرجنتين في النهائي".

وواصلت: "سأدعم الأرجنتين، لأني أحب ليونيل ميسي، هذا الفتى يحتاج للقب مع بلاده، هذا هو العدل".

تدوينة نيمار وحديثه عن الفوز باللقب

نيمار من جانبه، رد عبر صفحته بموقع"أنستقرام"، قائلا: "أنا برازيلي بكثير من الفخر والحب، حلمي أن أدافع دوماً عن قميص منتخب البرازيل".

وأضاف: "أنا أسمع الجماهير وهي تغني لنا، لن أهاجم البرازيل لو تلعب ضد أي خصم أو في أي رياضة".

مقالات ذات صلة:
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -