أخر الاخبار

هل ينضم كريستيانو رونالدو الى مانشستر سيتي؟

رحيل كريستيانو رونالدوالى مانشستر سيتي

كريستيانو رونالدو,رونالدو,كريستيانو,كرستيانو رونالدو,مانشستر سيتي,كريستيانو رونالدو الى برشلونة,انتقال كريستيانو رونالدو الى الهلال السعودي,فيلم كريستيانو رونالدو,أخبار رونالدو,إبن كريستيانو رونالدو,اخت كريستيانو رونالدو,عشاق كريستيانو رونالدو,حبيبة كريستيانو رونالدو السابقة,كريستيانو رونالدو يتعذر للاخرين,كريستيانو رونالدو إلى باريس سان جرمان,اهداف كريستيانو رونالدو,كريستيانو رونالدو إلى باريس سان جيرمان,كريستيانو رونالدو باريس سان جيرمان
هل ينضم كريستيانو رونالدو الى مانشستر سيتي؟

اخبار رونالدو┃زعمت عدة تقارير صحفية إيطالية، أن هداف ريال مدريد التاريخي كريستيانو رونالدو، مُهاجم نادي يوفنتوس، قد يعود إلى الدوري الإنجليزي من جديد، ولكن عبر بوابة مانشستر سيتي، في صفقة تبادلية.

كريستيانو رونالدو اليوم

ارتبط كريستيانو رونالدو بإمكانية مُغادرة يوفنتوس، بعد ثلاثة مواسم في الدوري الايطالي، وحتى الآن هُناك غموض حول إمكانية بقاءه مع يوفنتس.

ويريد نادي يوفنتوس التعاقد مع الدولي البرازيلي جابرييل خيسوس من صفوف مانشستر سيتي، لتعزيز الخط الأمامي لنادي يوفنتس.

وحسب موقع "كالتشيو ميركاتو"، فإن مانشستر سيتي سيعرض على يوفنتوس ترك جابرييل خيسوس ينتقل إلى إيطاليا، وفي المقابل يحصل بطل الدوري الانجليزي على خدمات كريستيانو رونالدو.

وقالت الشبكة إن الإسباني بيب جوارديولا، المدير الفني للسيتي، يريد أن ينقل رونالدو إلى ملعب "الاتحاد" هذا الصيف، ليحل محل الأرجنتيني سيرخيو أجويرو الذي انتقل إلى نادي برشلونة.

رونالدو صاحب الـ36 عامًا يمتلك سجلًا رائعًا مع نادي يوفنتوس على الرغم من كبر عمره، حيث سجل 101 هدف وصنع 22 تمريرة حاسمة من 133 مباراة منذ انتقاله إلى الدوري الايطالي.

مواضيع ذات صلة:
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -