JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

random
اخبار رياضية متنوعة
الصفحة الرئيسية

عدد البطولات التي تحصل عليها منتخب الارجنتين طوال تاريخه

قبل نهائي كوبا أمريكا 2021..منتخب الارجنتين أفضل المنتخبات

الارجنتين,الأرجنتين,الارجنتين اليوم,اهداف الارجنتين اليوم,الارجنتين كولومبيا,الارجنتين و كولومبيا,ملخص مباراة الارجنتين وكولومبيا,منتخب الارجنتين,ملخص مباراة الارجنتين,منتخب الارجنتين اليوم,مباراة الارجنتين وكولومبيا,منتخب الأرجنتين,ميسي الارجنتين,ملخص مباراة منتخب الارجنتين اليوم,تشكيلة منتخب الأرجنتين,ميسي الأرجنتين,المنتخب الأرجنتيني,الارجنتين والبرازيل,الارجنتين وكولومبيا,جدول مباريات منتخب الارجنتين في كوبا امريكا,منتخب الأرجنتين وكولومبيا اليوم,اهداف الارجنتين و كولومبيا
عدد البطولات التي تحصل عليها منتخب الارجنتين طوال تاريخه

يمتلك منتخب الأرجنتين العديد من البطولات طوال تاريخه، وحفر اسمه في كرة القدم كأحد أهم وأفضل المنتخبات في الساحرة المستديرة.


تنوعت بطولات منتخب الأرجنتين بين كأس العالم وكوبا أمريكا وحتى كأس القارات.

مواضيع ذات صلة:

عدد بطولات الأرجنتين في كأس العالم

تمكن منتخب الأرجنتين من الحصول على كأس العالم مرتين فقط في تاريخه، وذلك في نسخ 1978 و1986. وفي المقابل اكتفى منتخب الارجنتين بالمركز الثاني وخسر النهائي خلال ثلاث مناسبات، آخرها على يد ألمانيا في نسخة عام 2014.

اخبار متعلقة:

منتخب الأرجنتين أكثر المنتخبات فوزا في كوبا أمريكا

منتخب الأرجنتين هو صاحب الوصافة في ترتيب أكثر المنتخبات فوزا بكوبا أمريكا، حيث حصل عليها 14 مرة من قبل، ولا يفصله عن منتخب أوروجواي البطل التاريخي إلا بطولة واحدة فقط.

حصل التانجو على المركز الثاني بنفس عدد المرات، واحتل المركز الثالث في 5 مناسبات وحصل مرتين على المركز الرابع.

مقالات ذات صلة:

بطولات منتخب الأرجنتين في كأس القارات

تأهل منتخب الأرجنتين لنهائي كأس القارات ثلاث مراتٍ من قبل، كانت آخرها في نسخة 2005. وانهزم منتخب التانجو في نهائيين من الثلاث التي شارك بها، ونجح في الحصول على البطولة مرة واحدة عام 1992.

بطولات منتخب الأرجنتين في الأولمبياد

فاز منتخب الأرجنتين بالأولمبياد مرتين، الأولى في أثينا 2004 والثانية كانت نسخة بكين عام 2008. وسبق لمنتخب الارجنتين الحصول على الميدالية الفضية بعد خسارة النهائي في مناسبتين، كانتا في أمستردام 1928 وأتلانتا 1996.

عدد بطولات منتخب الأرجنتين على مدى تاريخه

فاز منتخب الأرجنتين إجمالا بـ87 بطولة طوال تاريخه ما بين الرسمية والودية وحتى للدرجة الأولمبية، أما عن البطولات الرسمية فيبلغ عددها 23 لقبا فقط.
author-img

badra echi

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة