أخر الاخبار

الدوري الانجليزي..صفقات نادي مانشستر يونايتد 2021/2022 سعيا لتحقيق الالقاب

صفقات نادي مانشستر يونايتد في سوق الانتقالات الصيفية 2021-2022

الدوري الانجليزي..صفقات  نادي مانشستر يونايتد 20212022 سعيا لتحقيق الالقاب
الدوري الانجليزي..صفقات  نادي مانشستر يونايتد 20212022 سعيا لتحقيق الالقاب

اخبار الدوري الانجليزي...تسعى إدارة مانشستر يونايتد، ضم عناصر بارزة قادرة علي إحداث الفارق في الموسم الجديد، وبدورها تستطيع منح الفريق القوة نحو الألقاب المحلية والأوروبية، خاصة وأن الفريق قدم مشواراً محترمًا الموسم المنتهي 2020-2021.

نادي مانشستر يونايتد

لكن يبقى الهدف الرئيسي لمانشستر يونايتد هو استعادة لقب الدوري الأنجليزي الغائب عن خزائن النادي منذ موسم 2012-2013. حيث لم ينجح الشياطين الحمر في تحقيق اللقب عدد 21 في المسابقة منذ اعتزال مدربه الأسطوري السير اليكس فيرغيسون. مما مكن نادي ليفربول من تقليص الفارق مع الشياطين الحمر الى لقب وحيد في سجل الدوري الانجليزي.

وأعلنت رابطة الدوري الإنجليزي في 9 جويلية الماضي، عن فتح موسم الانتقالات الصيفية أمام أندية البريميرليغ، وتستمر حتي 31 أوت، حتي يحصل كل نادِ علي الوقت الكافي لدعم صفوفه قبل إنطلاق أقوي مسابقات “بيج 5”.

انتدابات مانشستر يونايتد

تعاقد نادي مانشستر يونايتد مع الإنجليزي بشكل رسمي مع النجم الشاب جادون سانشو جناح بروسيا دورتموند، في صفقة بلغت قيمتها 85 مليون يورو. ومن المقرر أن يصل اللاعب إلي مقر الشياطين الحمر يوم الثلاثاء المقبل لإجراء الكشف الطبي والتوقيع علي عقود إنضمامه إلي اليونايتد لمدة خمس سنوات حتي جوان 2026.

وبهذه الصفقة، يكون النادي الانجليزي قد ضرب بقوة منذ بداية سوق الإنتقالات الصيفية. حيث يُعتبر سانشو أحد أبرز المواهب الصاعدة في أوروبا. كما ارتبط اسمه بعدة أندية كبرى في القارة العجوز. فهل يُساهم الدولي الانجليزي في استعادة مانشستر يونايتد لبريقه الغائب منذ سنوات ؟

كما ضم فريق مانشستر يونايتد، توم هيتون حارس أستون فيلا البالغ من العمر 35 عاماً، بعقد مدته موسمين مع خيار التمديد لعام أخر. ليكون بذلك الحارس الرابع للفريق بعد كل من ديفيد دي دخيا ودين هندرسون ولي جرانت.

مواضيع ذات صلة:
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -