JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

random
اخبار رياضية متنوعة
الصفحة الرئيسية

استدعاء لوكا مورديتش لتصفيات كأس العالم 2022

لوكا مورديتش مع منتخب كرواتيا في تصفيات كأس العالم 2022

تصفيات كأس العالم 2022,تصفيات كأس العالم,تصفيات كاس العالم,كأس العالم 2022,تصفيات كاس العالم 2022,كأس العالم,تصفيات كأس العالم الاسيوية,موعد مباريات الجزائر في تصفيات كأس العالم 2022,كاس العالم,كاس العالم 2022,تصفيات كأس العالم 2022 أفريقيا,مباريات تصفيات كأس العالم 2022 أفريقيا,مجموعات تصفيات كأس العالم 2022 افريقيا,المنتخب الجزائر في تصفيات كأس العالم 2022,تصفيات اسيا لكاس العالم,تصفيات,قرعة تصفيات كاس العالم 2022,قرعة تصفيات كاس العالم 2022 اسيا
استدعاء لوكا مورديتش لتصفيات كأس العالم 2022
أعلن المدير الفني لمنتخب كرواتيا، زلاتكو داليتش، عن قائمة اللاعبين الذين سيخوضون معسكر شهر سبتمبر لخوض تصفيات كأس العالم 2022 لقارة اوروبا.

ويخوض منتخب كرواتيا ثلاث مباريات في التوقف الدولي المقبل أمام منتخب روسيا في الاول سبتمبر، ثم منتخب سلوفاكيا في الرابع من سبتمبر وسلوفينيا في 7 سبتمبر.

وشهدت قائمة منتخب كرواتيا استدعاء لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد، لوكا مودريتش، الذي اقترب من بلوغ عامه السادس والثلاثين.

إلى جانب مورديتش، تواجد ثلاثي نادي تشيلسي وإنتر ميلان الحاليين، ماتيو كوفاسيتش ومارسيلو بروزوفيتش وإيفان بريسيتش.

الجدير بالذكر أن منتخب كرواتيا تلعب في المجموعة الثامنة بالتصفيات وتحتل المركز الأول برصيد ست نقاط حتى الآن بعد الفوز على منتخبي قبرص ومالطا والخسارة من منتخب سلوفينيا في أول ثلاث جولات.

مقالات ذات صلة:
author-img

islam kraiem

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة