JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

random
اخبار رياضية متنوعة
الصفحة الرئيسية

عاجل ..امكانية توقف الدوري الانجليزي بسبب كاس العالم 2022

كيف سيؤثر كأس العالم 2022 على مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز؟

الدوري الاسباني,ترتيب الدوري الاسباني,حقوق بث الدوري الانجليزي 2020,الدوري الانجليزي الممتاز,الدوري الانجليزي,اخبار الدوري الاسباني,الدوري الإنجليزي,كأس العالم 2022,كاس العالم,كأس العالم,الدوري الالماني,مصير الدوري الاسباني,الدوري الايطالي,كأس العالم 2018 روسيا,كأس العالم 2018,افضل لاعبي كرة القدم اطفال في العالم,أكثر المسدسات فتكا في العالم,القنوات الناقلة لدوري ابطال اسيا,الدوري السعودي للمحترفين,القنوات الناقلة لدوري أبطال إفريقا مجانا 2020
امكانية توقف الدوري الانجليزي بسبب كاس العالم 2022

ستقام بطولة كأس العالم في قطر خلال فصل الشتاء وليس في الصيف للمرة الأولى في تاريخ المونديال .وقد تم ذلك لمراعاة درجات الحرارة الشديدة في الصيف في قطر حيث من المقرر أن يكون المناخ الشتوي أكثر برودة قليلاً بالنسبة للاعبين.

كيف ستؤثر بطولة كأس العالم 2022 على جدول الدوري الإنجليزي خاصة

وستقام بطولة كأس العالم في الفترة ما بين 21 نوفمبر 2022 و18 ديسمبر 2022 في دولة قطر العربية و للمرة الاولى ستنطلق بطولة تامونديال في فصل الشتاء بسبب الحرارة الشديدة في قطر التي تجعل من الصعب على اللاعبين اللعب.

تقرر نقل المسابقة إلى ديسمبر، بسبب درجات الحرارة المنخفضة، لكن هذا يعني أن جداول الأندية الأوروبية ستتأثر بشكل كبير.

لم يتم تأكيد الخطط الخاصة بكيفية استيعاب الدوري الإنجليزي والمسابقات الأوروبية الكبرى الأخرى لكأس العالم. ولكن وفقًا لـ “بي بي سي”، يمكن إجراء عدد من التغييرات.

يقترحون أن رؤساء الدوري الإنجليزي الممتاز يمكن أن يبدأوا موسم 2022-23 قبل أسبوع واحد، بينما ينتهون بعد أسبوع واحد من المعتاد – مما يعني أن الموسم قد يبدأ في أوائل أوت وينتهي في أواخر ماي.

توقف مباريات الدوري الانجليزي اثناء كأس العالم 2022

الا انه من الممكن جدا أن تتوقف مباريات الدوري الإنجليزي مؤقتًا في 12 نوفمبر ثم تستمر في 26 ديسمبر، بعد ثمانية أيام من نهائي كأس العالم.

بموجب هذه الخطة، ستكون هناك ستة عطلات نهاية الأسبوع بدون مباريات الدوري الممتاز. تشير التقارير إلى أن البطولة ستتوقف أيضًا مؤقتًا طوال كأس العالم، لكن استراحتهم لن تكون طويلة مثل الدوري الإنجليزي.

لا يزال من المتوقع استمرار الدوريين الأول والثاني. بعد انتهاء كأس العالم، و من المتوقع أن يندمج اللاعبون المشاركون في مباريات الأندية المحلية على الفور تقريبًا.

سيكون أي نوع من تغيير الجدول الزمني أكثر صعوبة بالنسبة إلى الدوري الإنجليزي، حيث أن فترة الأعياد هي بالفعل أكثر الأوقات ازدحامًا في الموسم، مع الكثير من المباريات في منتصف الأسبوع. من المرجح أن تتبع أمثال الليغا والبوندسليغا والدوري الفرنسي نفس الخطة.
author-img

badra echi

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة