JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

random
اخبار رياضية متنوعة
الصفحة الرئيسية

كريستيانو رونالدو لن يحمل الرقم 7 في مانشستر يونايتد

القميص رقم 7 في مانشستر يونايتد

مانشستر يونايتد,لاعبين حملوا الرقم 7 في مانشستر يونايتد,لعنة الرقم 7 في مانشستر يونايتد,الرقم 7 الملعون في اليونايتد,كريستيانو رونالدو,رقم 7 رونالدو,كريستيانو رونالدو حرس مرمى,معنى ارقام قمصان اللاعبين,مانشستر سيتي,ارقام اللاعبين,ماذا تعرف عن ارقام اللاعبين,أرقام اللاعبين,معنى رقم قميص اللاعب,ميسي ورونالدو,قمصان اللاعبين,كريستيانو,رونالدو وميسي,قصة الرقم 7,لعنة الرقم 7,أفضل 10 لاعبين,رونالدو
كريستيانو رونالدو لن يحمل الرقم 7 في مانشستر يونايتد

بعد 12 عاما يعود كريستيانو رونالدو إلى معقله مانشستر يونايتد الذي انطلق منه إلى العالمية، بعد أن أعلن الأخير اليوم توصله لاتفاق لضم الهداف التاريخي لريال مدريد.


وذكر موقع مانشستر نيوز، أن كريستيانو رونالدو لن يتمكن من حمل رقمه المفضل رقم 7، عندما سيلعب مع مانشستر يونايتد، على الأقل في هذا الموسم.


وأوضح موقع مانشستر نيوز، أن الرقم 7 مخصص حاليا لمهاجم مانشستر يونايتد، الأوروغوياني إدينسون كافاني، ولأن موسم الدوري الإنجليزي قد بدأ بالفعل، فإن كافاني، حتى ولو أراد التنازل عن قميصه للنجم البرتغالي، فلن يستطيع، لأن ذلك يتعارض مع قواعد الدوري الانجليزي.

كريستيانو رونادو والقميص رقم 7

وتنص قواعد الدوري الإنجليزي على أن "قبل بدء كل موسم، يجب على كل نادي تخصيص رقم قميص مختلف لكل لاعب.. ويحتفظ كل لاعب برقم قميصه طوال الموسم".

وقالت صحيفة "ستاندرد" البريطانية، إن مشكلة رونالدو مع القميص رقم 7 يمكن أن تحل إذا انتهى الأمر بكافاني إلى مغادرة مانشستر يونايتد، أو إذا أعطى الدوري الإنجليزي إعفاء خاصا لمانشستر بمنح الرقم 7 للنجم البرتغالي.

ولكن في حالة لميتمكن كريستيانو رونالدو حمل القميص رقم 7، فيمكنه حاليا حمل الأرقام المتوفرة: 12، 15، 24، 30، 31، 33.

مقالات ذات صلة:
author-img

islam kraiem

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة