أخر الاخبار

أيوب العافي موهبة سبيزيا الايطالي

أيوب العافي موهبة سبيزيا

أيوب العافي
أيوب العافي موهبة سبيزيا الايطالي

تمكن الاعب التونسي أيوب العافي من المشاركة في التحضيرات الصيفية لنادي سبيزيا الايطالي، استعدادا للدوري الإيطالي 2021-2022.


وقد تالق أيوب العافي مع الفريق الرديف لسبيزيا في الموسم الماضي، وهو ما دفع المدرب تياجو موتا لضمه في الفريق الأول تمهيدا لاشراكه خلال الموسم المقبل.

وكعادتها يرصد لكم موقع اساطير الرياضة عبر المقال التالي ابرز المعلومات التي ينبغي الاطلاع عليها عن الموهبة القادمة أيوب العافي.

أيوب العافي

أيوب العافي من مواليد مدينة بادوفا الإيطالية في عام 2003 من أبوين تونسيين، وهو ما يجعله مؤهلا قانونيا لحمل قميص منتخبي تونس.

ولم يسبق لايوب العافي أن مثل منتخب ايطاليا في مختلف الفئات العمرية، في المقابل حضر مع منتخب تونس تحت العشرين عاما للتحضير لكأس العرب للشباب الأخيرة.

بدأ ايوب العافي مسيرته الكروية مع أحد أندية الهواة في مدينة بادوفا، قبل أن ينتقل في عام 2016 لنادي ألبيجناسيجو الناشط في دوري الدرجة الرابعة الإيطالي.

وقد عرف ايوب العافي التالق والتوهج  في منافسات الشباب مما جلب إليه أنظار نادي سبيزيا الايطالي الذي تعاقد معه في عام 2019، في صفقة بلغت قيمتها 40 ألف يورو.

ايوب العافي مع سبيزيا

شهد الموسم الأول للعافي مع فريق تحت 17 عاما لسبيزيا توهجا كبيرا، حيث شارك معه في 17 مباراة وقد احرز فيها 10 أهداف.

ويمتاز أيوب العافي بقدرته على اللعب في عدة مراكز، حيث بدأ مسيرته الكروية في مركز الظهير الأيمن. وبعد ذلك اصبح صانع الألعاب، قبل تغيير مركزه  الى الجناح الأيمن.


مقالات ذات صلة:
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -