JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

random
اخبار رياضية متنوعة
الصفحة الرئيسية

من هو الهداف التاريخي للاتسيو؟ وماهو ترتيب جوزيبي سينيوري؟

الهداف التاريخي للاتسيو روما

لاتسيو,نحس لاتسيو,قصة لاتسيو,نادي لاتسيو,نسور لاتسيو,لاتسيو وروما,نشيد لاتسيو,تاريخ لاتسيو,لاتسيو و بارما,لاتسيو واليوفي,نسر نادي لاتسيو,لاتسيو يوفنتوس,ميلان ولاتسيو,تاريخ نادي لاتسيو,امبولي لاعب لاتسيو,ميلان ولاتسيو 4-4,ملخص ميلان ولاتسيو,اي سي ميلان ولاتسيو,نادي لاتسيو الايطالي,اهداف ميلان ولاتسيو,مباراة ميلان ولاتسيو,ميلان ولاتسيو بث مباشر,تاريخ و إنجازات نادي لاتسيو,ملخص مباراة ميلان ولاتسيو,بطولات و ألقاب نادي لاتسيو الإيطالي,بطولات
الهداف التاريخي لاتسيو

تعرف على هداف لاتسيو التاريخي، وماهو ترتيب جوزيبي سينيوري في قائمة هدافي ديربي لاتسيو روما عبر التاريخ الى حد الان؟

نادي لاتسيو

نادي لاتسيو، وهو نادي كرة قدم إيطالي محترف يقع في العاصمة روما. تأسس لاتسيو روما في 9 جانفي 1900 ويلعب في الدوري الايطالي وأمضى أغلب المواسم فيه. 

توج لاتسيو بلقب الدوري الايطالي مرتين كما حقق كأس إيطاليا سبع مرات وكأس السوبر الإيطالي خمس مرات أما على المستوى القاري فقد حقق كأس الاتحاد الأوروبي للأندية أبطال الكؤوس وكأس السوبر الأوروبي مرة واحدة.

مواضيع ذات صلة:

قائمة هدافي لاتسيو التاريخيين

ترتيب هدافي لاتسيواللاعبالاهداف
1سيلفيو بيولا159
2تشيرو إيموبيلي151
3جوزيبي سينيوري127
4جيورجيو كيناليا122
5برونو جيوردانو108
6تومازو روكي105
7ألدو بوتشينيلي78
8فولفيو بيرنارديني73
9دانت فيليبي65
10رينتسو غارلاسكيلي64

سيلفيو بيولا الهداف التاريخي للاتسيو

سيلفيو بيولا، الهداف التاريخي للاتسيو الذي تمكن من كتابة اسمه مع نادي لاتسيو روما، وقد حقق العديد من الأرقام الشخصية التاريخية..واليكم  التفاصيل.

سيلفيو بيولا افضل الهدافين في تاريخ الدوري الايطالي

يعتبر سيلفيو بيولا أفضل مهاجمي كرة القدم في تاريخ لاتسيو، وهو من اقوى المهاجمين واحد كبار هدافي الدوري الايطالي،  نظراً للخصال الكبيرة التي يمتلكها، وقد أصبح هدافا للدوري الإيطالي مرتين مع نادي لاتسيو في عام 1937 وعام 1943.

ترتيب الهدافيين التاريخيين للاتسيو

1- أسطورة الهجوم الايطالية سيلفيو بيولا وأحد أفضل المهاجمين في تاريخ نادي لاتسيو، بيولا، الذي تمكن من احراز 159 هدفاً في 237 مباراة، ما بين 1934 الى حدود 1943 بمعدل تهديفي بلغ 0.64.

تشيرو ايمبولي هداف العالم 2020

2- تشيرو ايمبولي، هداف العالم 2020 نجده يحتل المرتبة الثانية في قائمة هدافي لاتسيو عبر التاريخ واستطاع ان يسجل 151 هدفاً في 200 مباراة، ولعب مع لاتسيو روما في الفترة الممتدة مابين  2016 الى حد الان.

جوزيبي سينيوري اسطورة لاتسيو

3- الايطالي جوزيبي سينيوري، احد اساطير لاتسيو روما وقد احرز مع نادي النسور 127 هدفاً في 195 مباراة ما بين 1992  الى حدود 1997 وقد بلغ معدله التهديفي 0.65.

مقالات ذات صلة:
author-img

islam kraiem

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة