JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

random
اخبار رياضية متنوعة
الصفحة الرئيسية

افضل 10 لاعبين في تاريخ تشيلسي

افضل عشر لاعبين في تاريخ تشيلسي

أغلي 10 لاعبين في تاريخ تشيلسي,تشيلسي,لاعبين,افضل عشر,أفضل 10 لاعبين في تاريخ كرة القدم,أغلي 10 صفقات في تاريخ تشيلسي,أعظم 10 لاعبين في تاريخ إسبانيا,افضل عشر اهداف,أعظم 10 لاعبين في تاريخ كرة القدم,افضل اللاعبين في العالم,أعظم 10 لاعبين في التاريخ,لاعبي نادي تشيلسي,افضل اللاعبين فالتاريخ,10 لاعبين,أفضل لاعب في تاريخ كرة القدم,أفضل 10 لاعبين في العالم,من هو أفضل لاعب في تاريخ كرة القدم,تاريخ تشلسي,أفضل لاعب في التاريخ,أفضل 10 لاعبين
افضل عشر لاعبين في تاريخ تشيلسي

مر على تاريخ تشيلسي العديد من النجوم التى لا تُنسى مثل فرانك لامبارد، دييدييه دروغبا، وجيافرانكو زولا وغيرهم من النجوم الذين شكلوا جزاء كبيرا من تاريخ وإنجازات نادي تشيلسي عبر تاريخه الطويل.

وفي ظل كثرة الخيارات المتاحة، والتي يتم اختيار 10% منها فقط، سنرى غياب عدد كبير من اساطير كرة القدم الانجليزية والعالمية في افضل 10 لاعبين في تاريخ تشيلسي، وسنستعرضهم في السطور الآتية..

وقد حاز النجم الانجليزي تشافي هيرنانديز، نجم نادي تشيلسي، على اعلى تقييم ونجده على راس افضل 10 لاعبين في تاريخ نادي تشيلسي، نظير ماقدمه من خدمات كروية لمنتخب الماتادور.

قائمة اللاعبين 10 الافضل في تاريخ تشيلسي

اللاعبين 10 الافضل في تشيلسياللاعبالجنسية
1ايدين هازاردبلجيكا
2بيتر اوسغودانجلترا
3رون هاريسانجلترا
4دنيس وايزانجلترا
5كيري ديكسونانجلترا
6بيتر تشيكتشيكيا
7جون تيريانجلترا
8فرانك لامباردانجلترا
9ديدييه دروغباساحل العاج
10جيانفرانكو زولاايطاليا

1. ايدين هازارد

ايدين هازارد,هازارد,تشيلسي,هازارد تشيلسي,هازارد ريال مدريد,إيدين هازارد,ايدن هازارد,ايدين هازارد ضد تشيلسي,مراوغات ايدين هازارد تشيلسي,معلومات عن ايدين هازارد,مهارات إيدين هازارد,تحركات ايدين هازارد امام تشيلسي,ايدين هازارد يضحك مع لاعبي تشيلسي,إدين هازارد,مهارات ايدين هازارد مع تشلسي,هدف هازارد,هازارد 2019,هازارد يودع تشيلسي,فشل ايدين هازارد,هازارد تشيلسي ريال مدريد,ايدين هازارد مسلم,هازارد لاعب تشيلسي,ادين هازارد,مهارات ايدين هازارد
ايدين هازارد تشيلسي
ربما كان البلجيكي الصغير ليشق طريقه إلى أعلى هذه القائمة لو أنه أمضى بقية حياته المهنية في نادي تشيلسي، ولكن حتى أكثر أعضاء المؤمنين في تشيلسي لا يستطيعون تحمل تحقيق حلمه بالانتقال إلى ريال مدريد ضده لفترة طويلة جدا، نظرا للعروض التي قدمها بانتظام للبلوز.

بعد وصوله إلى العاصمة في الموسم التالي لفوز نادي تشيلسي بدوري أبطال أوروبا، سرعان ما بدأ هازارد في أن يصبح نجمه القادم. مجهزا بقدرته على المراوغة لا مثيل لها وكمية مدهشة من القوة، البلجيكي سرعان ما أصبح قوم الهجوم في تشيلسي.

وشهدت حملته الأخيرة على ملعب ستامفورد بريدج توقيع هازارد بأسلوب رائع باحراز هدفين ومساعدته في تحقيق الدوري الأوروبي، حيث أهان تشيلسي منافسه اللندني آرسنال بنتيجة 4-1 في باكو.

الإنجازات الكبرىلهازارد في تشيلسي: الدوري الإنجليزي (x2)، كأس الاتحاد الإنجليزي، كأس الرابطة، الدوري الأوروبي (x2).


مقالات ذات صلة:

2. جون تيري افضل مدافع في تاريخ تشيلسي

جون تيري,تشيلسي,جون تيري حارس مرمى تشيلسي,جون تيري يضيع ركلة جزاء,جون تيري.. آخر عمالقة تشلسي,تيري,جون تيري استون فيلا,خيانة جون تيري,جون تيري وميسي,مهارة جون تيري,جون تيري الخائن,جون,جون تيري والخيانة,جون تيري يسقط,جون تيري يخون,جون تيري يبكي,خيانة جون تيري لواين بريدج,جون تيري وبريدج,جون تيري حارس مرمى,جون تيري والمعلقين,جون تيري واين بريدج,جون تيري john terry,جون تيري وواين بريدج,تشلسي,هدف جون تيري على ارسنال,هدف جون تيري على نابولي
جون تيري اسطورة تشيلسي
اندية الدوري الإنجليزي الممتاز: تشيلسي (1998 - 2017).

يعد جون تيري أحد أعظم المدافعين في تاريخ تشيلسي، تمكن جون تيري من مساعدة تشيلسي على الفوز بثلاثة ألقاب في الدوري الإنجليزي الممتاز و الفوز بدوري أبطال أوروبا 2012.

كما شارك جون تيري في أكثر من 300 مباراة في الدوري الإنجليزي الممتاز مع تشيلسي، ويعتبر جون تيري كواحد من أعظم المدافعين في تاريخ الدوري الإنجليزي الممتاز في نهاية مسيرته.

مواضيع ذات صلة:

3. بيتر اوسغود

كان بيتر اوسغود عضوا موهوبا للغاية في هجوم تشيلسي خلال الستينيات والسبعينات التي شهدت تمتع تشيلسي ببعض السنوات المحملة بالكؤوس. مزيج من القوة والبراعة والغرائز، لولا كسر في الساق كان يمكن أن يأخذ مكان جيف هيرست في تشكيلة انجلترا الفائز بكأس العالم 1966.

أظهر بيتر اوسغود مرارا وتكرارا قدراته الخارقة على تسجيل أهداف محورية للبلوز ، في نهائي كل من كأس الاتحاد الإنجليزي 1970 وكأس الكؤوس الأوروبية في العام التالي - وهو اللقب الأول للنادي في كلتا المسابقتين.

الإنجازات الكبرى لبيتر اوسغود: كأس الاتحاد الإنجليزي، كأس الرابطة، كأس الكؤوس الأوروبية.

اخبار متعلقة:

4. رون هاريس

مواسم رون هايس مع تشيلسي: 1961-1980

بعد فوزه بكأس الاتحاد الإنجليزي للشباب مع تشيلسي في عام 1961، أمضى رون هاريس ما يقرب من عقدين في الفريق الأول، وكسب سمعة كواحد من أقوى المدافعين في البلاد ولقب بالمروحية". وكان هذا اللقب على العرض الكامل خلال فوزهم في نهائي كأس الاتحاد الانجليزي عام 1970 ، واحدة من أكثر اللقاءات البدنية في تاريخ كاس الاتحاد الانجليزي.

بقي رون هاريس مع تشيلسي خلال عقد من الزمان الذي شهد هجرة من اللاعبين النجوم، مع 795 مباراة، وهو رقم قياسي للاعب مع تشيلسي في كل العصور.

الإنجازات الكبرى لون هايس: كأس الاتحاد الإنجليزي، كأس الرابطة، كأس الكؤوس الأوروبية.

5. دنيس وايز

مواسم رون هايس مع تشيلسي: 1990-2001

دينيس وايز لاعب خط وسط هداف، كان وايز جزء اساسيا في الملعب، وكان يحدث الفارق باستمرار في أعقاب المباريات.

بعد ثلاث سنوات مع تشيلسي تمت ترقية وايز إلى كابتن لأنه كان بمثابة الرابط بين قيم اللغة الإنجليزية المدرسة القديمة والمواهب القادمة، مع جيانفرانكو زولا على وجه الخصوص حيث كان يمثل لاعبا اساسيا ومهما في تشيلسي الانجليزي.

الإنجازات الكبرى لرون هايس: كأس الاتحاد الإنجليزي، كأس الرابطة، كأس الكؤوس الأوروبية.

6. كيري ديكسون

مواسم دينيس وايز تشيلسي:  1983-1992

انضم ديكسون إلى تشيلسي عندما كانوا يقبعون في القسم الثاني ، بعد أن تجنب الهبوط إلى الدرجة الثالثة بنقطتين في عام 1983.

كان تأثيره فوريًا ، حيث سجل هدفين في أول ظهور له ، حيث اندفع تشيلسي إلى الصعود مع فريق نشط بما في ذلك أمثال شريكه في الهجوم ديفيد سبيدي والجناح بات نيفين.

الثلاثة سيجمعون ما يقرب من 200 هدف على مدى السنوات الثلاث المقبلة حيث استمر ديكسون في التسجيل بمعدل مذهل في الدرجة الأولى، وفاز بالحذاء الذهبي في عام 1985. مع 193 هدفًا دون اسمه على مدار السنوات التسع التي قضاها في غرب لندن ، ديكسون هو ثالث هداف لتشيلسي على الإطلاق.

الإنجازات الرئيسية لدينيس وايز:  الدرجة الثانية (x2) ، أفضل هدافي القسم الأول، أفضل هدافي القسم الثاني.

7. بيتر تشيك افضل حارس في تاريخ تشيلسي

بيتر تشيك,تشيلسي,أفضل حارس مرمى في التاريخ,افضل حارس في التاريخ,بيتر تشيك تشيلسي,افضل حارس,أفضل حارس في تاريخ كرة القدم,اصابة بيتر تشيك,بيتر تشيك تشيلسى,بيتر تشيك حارس ارسنال,بيتر تشيك يعود لتشيلسي,الحارس بيتر تشيك,موصبري أفضل حارس في التاريخ,اصابة بيتر تشيك في رأسه,بيتر تشيك ارسنال,حارس تشيلسي,حارس,هل تعلم لماذا يرتدي الحارس بيتر تشيك خوذة على رأسه؟,بيتر تشيك اصابة,حادثة بيتر تشيك,بيتر تشيك وميسي,الحارس التاريخي لفريق تشيلسي حكيم زياش
بيتر تشيك افضل حارس في تاريخ تشيلسي
مواسم بيتر تشيك مع تشيلسي:  2004-2015

لا يمكن حتى تشويه إرث تشيك باعتباره أعظم حارس مرمى في تاريخ تشيلسي على الإطلاق بسبب المواسم الأربعة التي قضاها على الجانب الآخر من العاصمة مع غريمه  اللندني أرسنال .

كان الحارس الدولي السابق لجمهورية التشيك جزءًا من أربعة دفاعات فائزة بالدوري الانجليزي ، لكن لقبه الأول ، تحت قيادة جوزيه مورينيو في 2004/2005 ، شهد شباكه 15 هدفًا فقط على مدار الموسم بأكمله.

الإنجازات الرئيسية لبيتر تشيك:  الدوري الإنجليزي الممتاز (× 4) ، كأس الاتحاد الإنجليزي (× 4) ، كأس الدوري (× 3) ، دوري الأبطال ، الدوري الأوروبي.

8. فرانك لامبارد الهداف التاريخي لتشيلسي

فرانك لامبارد,لامبارد,تشيلسي,فرانك لامبارد تشيلسي,الهداف التاريخي,الهداف التاريخي لتشيلسي,توماس توخيل فرانك لامبارد,الهداف التاريخي لنادي تشيلسي,تشيلسي مع فرانك لامبارد,ابرز اهداف فرانك لامبارد,فرانك لامبارد يرحل عن تشيلسي الإنجليزي,اهداف لامبارد مع تشيلسي,إقالة فرانك لامبارد من تدريب تشلسي,اهداف تشيلسي ليستر سيتي,اقاله فرانك لامبارد,فرانك لامبارد اليوم,اقالة فرانك لامبارد,إقالة فرانك لامبارد,أخبار فرانك لامبارد,تشيلسي لامبارد,طرد فرانك لامبارد
فرانك لامبارد الهداف التاريخي لتشيلسي
مواسم فرانك لامبارد مع تشيلسي: 2001-2014

حاليا الخامس على الإطلاق في مباريات الدوري الإنجليزي مع 647 والخامس على الإطلاق في الأهداف مع 193 ، فرانك لامبارد الهداف التاريخي لتشيلسي بالتأكيد ترك بصمته كواحد من أكثر اللاعبين اتساقا للعب في الدوري الإنجليزي الممتاز.

فاز لامبارد بثلاثة ألقاب في الدوري الإنجليزي (واحتل المركز الثاني ثلاث مرات) وفاز بثلاث كؤوس في الاتحاد الإنجليزي مع تشيلسي.

وإلى جانب ذلك، سجل لامبارد هدف تشيلسي الوحيد في المباراة النهائية لدوري أبطال أوروبا عام 2008 أمام مانشستر يونايتد.


مقالات ذات صلة:

9. ديدييه دروغبا

تشيلسي,نادي تشيلسي,لاعبي نادي تشيلسي,اخبار نادي تشيلسي اليوم,أفضل هدف ديديه دروغبا,مالك نادي تشيلسي,القاب نادي تشيلسي,اخبار نادي تشيلسي سوق الانتقالات,نادي تشيلسي الانجليزي,نادي تشيلسي لكرة القدم,رئيس نادي تشيلسي,دروجبا مع تشيلسي,أفضل خمس لاعبين محترفين في تاريخ,اهداف تشيلسي وبرشلونة,اهداف تشيلسي وبرشلونة 1-0,تاريخ تشلسي,دروجبا,تشيلسي وبرشلونة,اهداف,القاب نادي تشلسي المحليه و الاوربيه,تاريخ الهدافين,الهداف التاريخي,مودريتش أفضل لاعب في العالم
دروغبا أفضل هدافي نادي تشيلسي عبر التاريخ
مواسم دروغبا مع تشيلسي:  2004-2012 و 2014-2015

دروغبا أحد أفضل لاعبي كرة القدم الأفارقة على الإطلاق، ترك ديدييه دروغبا بصمته كواحد من أفضل الهدافين في تاريخ الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث فاز بالفعل بحذاءين ذهبيين.

كما يمتلك دروغبا ثلاثة ألقاب في الدوري الإنجليزي، وساعد تشيلسي في الحصول على دوري أبطال أوروبا للمرة الاولى في تاريخها.


مواضيع ذات صلة:

10. جيانفرانكو زولا

جيانفرانكو زولا,نادي تشيلسي,اساطير تشيلسي
جيانفرانكو زولا مع تشيلسي
وصول زولا إلى كرة القدم الإنجليزية في منتصف التسعينيات لم يغير وجهة نادي تشيلسي فحسب، بل لعب دورا في تحويل الدوري الإنجليزي ككل، مهارته وتقنيته وقدراته سرعان ما شهدت له واصبح معشوق من قبل مشجعي تشيلسي الذين شعروا ببساطة قدرة هذا اللعب على اطهار السحر الايطالي.

ويمكن رؤية تأثير زولا على نادي تشيلسي من خلال ما حدث عندما وافق على ترك البلوز واللعب مع كالياري بعد سبع سنوات ناجحة في عام 2003. وكانت رغبة الروسي الحفاظ على زولا في غرب لندن الا ان الإيطالي اوضح أنه لن يعود عن وعده لكالياري، حاول أبراموفيتش شراء نادي سردينيا بأكمله فقط مقابل خدمات زولا.

الصفقة لم تتحقق ولكن رقم 25 في تشيلسي لا يزال واحدا من أعظم لاعبيه.


مقالات ذات صلة:
author-img

islam kraiem

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة