أخر الاخبار

تطور مثير في قصة رحيل هاري كين عن نادي توتنهام

عاجل..سعي مانشستر سيتي لشراء بطاقة النجم الإنجليزي بديل هاري كين

هاري كين,توتنهام,رحيل هاري كين عن توتنهام,رحيل هاري كين,هاري كين توتنهام,هاري كين لاعب توتنهام,معلومات عن هاري كين,تمرد هاري كين,هاري كين مانشستر سيتي,هاري كين ريال مدريد,حقائق عن هاري كين,.رحيل هاري كين إلى مانشستر سيتي,هاري كين يطلب الرحيل,هاري كين هاتريك,غياب هاري كين عن التدريبات,نادي توتنهام,هاري كين يودع جماهير توتنام بالدموع,رئيس نادي توتنهام,كين يغادر توتنهام,كين,هاري كين يتمرد على توتنهام رسميا لينتقل إلى مانشستر سيتي,كين لاعب توتنهام
رحيل هاري كين عن نادي توتنهام

على اثر قصة انتقال هاري كين، مهاجم توتنهام، إلى مانشستر سيتي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، إذ بدأ بالفعل نادي توتنهام في التفكير بمرحلة ما بعد اللاعب.


يسعي مانشستر سيتي عن كثب لشراء بطاقة النجم الإنجليزي، الصيف الجاري، لدعم الخط الأمامي للفريق في الموسم الجديد.

رحيل هاري كين

تطور مثير في قصة انتقال هاري كين، مهاجم نادي توتنهام، إلى مانشستر سيتي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، إذ بدأ بالفعل السبيرز في التفكير بمرحلة ما بعد اللاعب.

الا ان الأمور لم تسر على ما يرام، لا سيما في ظل تعنت توتنهام بشأن فكرة التخلي عن نجم الفريق. وفي هذا الصدد ثمة تقارير أوضحت أن نادي توتنهام بدأ التحرك بالفعل للتعاقد مع بديل هاري كين، ما يثير الشائعات بشأن رحيله صوب مانشستر سيتي.

قصة رحيل هاري كين عن توتنهام

ووفقًا لما ذكرته صحيفة “آس” الإسبانية، فإن توتنهام يجهز عرضًا كبيرًا للتعاقد مع آداما تراوري، مهاجم وولفرهامبتون.

وليس هذا فحسب وإنما كشفت المصادر التفاصيل الخاصة بالصفقة، حيث سيقدم توتنهام عرضًا تقدر قيمته بـ40 مليون يورو، وذلك بناءً على توصية من المدرب نونو سانتو.

و ذلك بسبب اعجاب مدرب توتنهام الحالي، مقومات تراوري، الذي سبق وأن تدرب تحت قيادة الأول، في وولفرهامبتون.

هذا التحرك يثير الجدل بشكل كبير فيما يتعلق بفكرة استمرار هاري كين رفقة توتنهام، إذ من الواضح أن السبيرز بدأ التفكير في مرحلة ما بعد المهاجم الإنجليزي.

تقدم توتنهام للتعاقد مع هاري كين يعزز من فكرة رحيل الأخير صوب مانشستر سيتي، في ظل الاهتمام الكبير من قبل السيتيزينس، للظفر بخدماته.

هذا و قد أشارت التقارير في وقت سابق أن مان سيتي سيواصل مساعيه في الفترة المتبقية من الميركاتو الجاري، للتعاقد مع هاري كين، بعدما رفض توتنهام في البداية التخلي عن خدمات المهاجم الدولي.
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -