JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

random
اخبار رياضية متنوعة
الصفحة الرئيسية

أخبار الدوري الانجليزي..توتنهام تسعى للظفر بخدمات مدافع تشيلسي لتعزير خطها الدفاعي

توتنهام يقترب من التعاقد مع مدافع من نادي تشيلسي

توتنهام
توتنهام تسعى للظفر بخدمات مدافع تشيلسي لتعزير خطها الدفاعي

نشرت تقارير صحفية ان نادي توتنهام يترصد منذ مدة لكورت زوما، مدافع تشيلسي، تمهيدًا للتعاقد معه، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، من أجل دعم الخط الخلفي. ويتطلع المدرب البرتغالي إلى مزيد من التعزيزات الدفاعية بنهاية فترة الانتقالات الصيفية.

توتنهام يطلب التعاقد مع مدافع تشيلسي

كشفت قناة "سكاي سبورتس "أنكورت زوما هو واحد من عدد من المدافعين الذين يبحث توتنهام عنهم، بعدما سقط في قائمة الترتيب في ستامفورد بريدج منذ تعيين توخيل في تشيلسي ، يفضل التحرك الذي من شأنه أن يبقيه في لندن.

ومن خلال بيع زوما، سيساعد تشيلسي في تمويل تحرك لكوندي الذي لديه شرط جزائي بقيمة 68 مليون جنيه إسترليني من إشبيلية.

سبب وحيد يمنع توتنهام من التعاقد مع كورت زوما

وفي احتمال تعذر إبرام صفقة مع المدافع كورت زوما، فسيكون سعيدًا بإنهاء عقده الذي ينتهي في عام 2023.

الا ان إحدى القضايا المحتملة لتوتنهام هي أن رئيس نادي تشيلسي رومان أبراموفيتش يرفض – حسبما ورد بيع اللاعبين إلى المنافسين اللدودين للنادي مثل ما قام به مع اللاعب السابق كارلتون كول و منع أبراموفيتش المهاجم من الانتقال إلى نادي توتنهام، حتى بعد أن أكمل بالفعل الفحص الطبي.

قال لموقع راديو توك سبورت: “لقد كدت أنضم إلى توتنهام. ذهبت وفعلت الكشف الطبي وكل شيء, واكتشف رومان أبراموفيتش ذلك وقال”عليك أن تعود، لن تنضم إليهم. لا يمكنك الذهاب إلى توتنهام، فأنا لا أتعامل معهم”.

اللاعب الوحيد الذي غادر تشيلسي إلى توتنهام منذ عام 2003 هو حارس المرمى كارلو كوديشيني، الذي ترك تشيلسي في صفقة انتقال مجانية في عام 2009.

وكان كورت زوما بديلاً غير مستخدم في المباراة الافتتاحية لتشيلسي في الدوري الإنجليزي هذا الموسم، على الرغم من أنه لعب 66 دقيقة في فوزهم بكأس السوبر الأوروبي ضد نادي فياريال.

مواضيع ذات صلة:

author-img

badra echi

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة