أخر الاخبار

خبر صادم للنصر السعودي ..المهاجم المغربي عبد الرزاق حمد الله يطلب الرحيل

عاجل.. حمدالله يطلب الرحيل عن النصر والانتقال إلى الفريق العاصمي

عبد الرزاق حمد الله,حمد الله,عبد الرزاق حمد الله اليوم,عبد الرزاق حمد الله هداف العالم,عبد الرزاق حمد الله يتكلم,هدف عبد الرزاق حمد الله,عبد الرزاق حمد الله 2021,عبد الرزاق حمد الله يبكي,عبد الرزاق حمد الله يرقص,عبد الرزاق حمد الله 2019,عبد الرزاق حمد الله يضيع ضربة جزاء,عبد الرزاق حمد الله لاعب النصر,عبد الرزاق حمد الله يضيع بلنتي,عبد الرزاق حمد الله يقرا القران,عبد الرزاق حمد الله يضيع ركله جزاء,المغربي عبد الرزاق حمد الله,المغرب
المهاجم المغربي عبد الرزاق حمد الله يطلب الرحيل

تدور شائعات مختلفة حول مستقبل المغربي عبدالرزاق حمدالله مع نادي النصر، بعد أن أعرب شقيقه عبر حسابه بموقع “انستجرام” لإمكانية رحيله عن الفريق العاصمي قبل نهاية فترة الانتقالات الصيفية.

وكيل أعمال عبد الرزاق حمدالله يلمح لرحيل وكيله لاتحاد جدة

بدأت الشائعات تدور حول مستقبل حمدالله بعد أن نشر شقيقه رسالة غامضة عبر حسابه بموقع “انستجرام”، قال خلالها: “حان الوقت لتجربة جديدة ونجاح جديد في بيئة سليمة، أتمنى لك حظاً سعيداً أخي”.

وأثارت رسالة شقيق عبد الرزاق حمد الله التكهنات بشأن مستقبله مع النادي السعودي، قبل نهاية فترة الانتقالات الصيفية، والتي ستُغلق أبوابها بنهاية شهر أوت الجاري.

وعلما أن شقيق حمدالله كان وكيله السابق، قبل أن يستبدله بوكيل آخر، ولذلك فأن كلماته عبر “انستجرام” قد أُخذت على محمل الجد من قبل جماهير النصر.

عبد الرزاق حمد الله يطلب الرحيل عن نادي النصر

وكتب حساب قناة “24 الرياضية” عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر: “المغربي عبدالرزاق حمد الله مهاجم فريق النصر تقدم بطلب الانتقال لفريق الاتحاد والإدارة النصراوية تطلب منه خطاباً من إدارة الاتحاد بالرغبة بشراء ما تبقى من عقده”.

وتأتي هذه الأنباء في ظل حاجة وبحث إدارة الاتحاد عن مهاجم جديد للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، لتعزيز خط هجوم الفريق بعد رحيل الصربي ألكسندر بريجوفيتش.

وكانت تقاريرصحفية  قد كشفت  إلى ان  الاتحاد قد اتفق مع المهاجم الفرنسي يوسف نياكاتي، ولكن تم تعليق التوقيع معه في ظل دخول الإدارة في مفاوضات مع مهاجم سوبر آخر، لكن لم يتم الكشف عن اسمه.الا حد اللحظة.
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -