JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

random
اخبار رياضية متنوعة
الصفحة الرئيسية

نادي أرسنال يتلقى خبرا صادما على لسان سلافيا يوكانوفيتش

ضربة غير متوقعة لنادي أرسنال بسبب تصريحات مدرب شيفيلد

ارسنال,نادي أرسنال,أرسنال,نادي ارسنال,أرسنال اليوم,ألقاب نادي أرسنال,تاريخ نادي أرسنال,نادي أرسنال الإنجليزي,ألقاب وبطولات نادي أرسنال,تاريخ نادي ارسنال,تتويج نادي ارسنال,ملخص أرسنال,أخبار أرسنال,صفقات أرسنال,تحليل أرسنال,آرسنال,إنتقالات نادي ارسنال,تاريخ نادي أرسنال - كلمتين في العضل,نادي ارسنال الانجليزي,معلومات عن نادي ارسنال,ممدوح نصرالله ارسنال,قصة أرسنال,رونالدو أرسنال,مدرب أرسنال,الأرسنال,قصة هينري أرسنال,ارسنال وليستر سيتي
نادي أرسنال يتلقى خبرا صادما على لسان سلافيا يوكانوفيتش

صدمة كبيرة لإدارة نادي أرسنال الإنجليزي، مساء اليوم الأربعاء، بشأن الخبر الصادم فيما يخص إتمام صفقة انتقال آرون رامسديل حارس شيفيلد يونايتد إلى صفوف أرسنال الموسم الحالي.

ضربة قوية يتلقاها نادي ارسنال

ونشرت صحيفة "ميرور البريطانية" تصريحات صادمة على لسان سلافيا يوكانوفيتش مدرب شيفيلد يونايتد بشأن إمكانية رحيل حارسه هذا الموسم إلى صفوف أرسنال.

وقال يوكانوفيتش :”إذا كان على آرون رامسديل الرحيل عن صفوف الفريق هذا الموسم، فلن نتركه بأقل من 100 مليون يورو”.

تصريحات سلافيا يوكانوفيتش مدرب شيفيلد يونايتد

وكشف مدرب شيفيلد عن رغبة حارسه بالرحيل حيث قال :”أعلم أن آرون يريد اللعب في صفوف آرسنال هذا الموسم أو في مواسم أخرى لكن سيكون من الصعب تركه يرحل بأقل من المبلغ المطلوب في النادي”.

ويسعى ارتيتا المدير الفني لارسنال إلى التعاقد مع آرون رامسديل هذا الموسم لدعم مركز حراسة المرمى خاصة في ظل ضعف بدلاء لينو حارس الفريق الأول وتراجع مستو الأخير في المواس الماضية
وعزز أرسنال من جهوده خلال الأيام القليلة الماضية لمحاولة إقناع إدارة شيفيلد بالتخلي عن آرون رامسديل، غير أن 

الحارس آرون رامسديل

تصريحات يوكانوفيتش قد تجعل إدارة آرسنال تتخلى عن فكرة التعاقد مع الحارس الشاب. وتبلغ القيمة السوقية لآرون رامسيدل صاحب الـ 23 عاما على المواقع المختصة في التقييم الشرائي للاعبين 12 مليون يورو فقط.

وخاض الحارس آرون رامسديل 46 مباراة بقميص شيفيلد يونايتد حتى الآن، نجح في الخروج بشباك نظيفة في 8 مباريات فيما تلقت شباكة 72 هدفًا بجميع المنافسات التي خاضها مع شيفيلد.

وسبق لآرون رامسديل المشاركة في 75 مباراة في الدوري الإنجليزي، ونجح في انتزاع “كلين شيت” في عشر مباريات واهترزت شباكه في 125 مناسبة.
author-img

badra echi

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة