أخر الاخبار

ماهو رقم قميص كريستيانو رونالدو؟ وموعد أول مباراة مع مانشستر يونايتد؟

كريستيانو رونالدو

مانشستر يونايتد,لاعبين حملوا الرقم 7 في مانشستر يونايتد,لعنة الرقم 7 في مانشستر يونايتد,الرقم 7 الملعون في اليونايتد,كريستيانو رونالدو,رقم 7 رونالدو,كريستيانو رونالدو حرس مرمى,معنى ارقام قمصان اللاعبين,مانشستر سيتي,ارقام اللاعبين,ماذا تعرف عن ارقام اللاعبين,أرقام اللاعبين,معنى رقم قميص اللاعب,ميسي ورونالدو,قمصان اللاعبين,كريستيانو,رونالدو وميسي,قصة الرقم 7,لعنة الرقم 7,أفضل 10 لاعبين,رونالدو
ماهو رقم قميص كريستيانو رونالدو؟ وموعد أول مباراة مع مانشستر يونايتد؟

مثلث عودة كريستيانو رونالدو إلى مانشستر يونايتد، أمس الجمعة، ابرز صفقة  في سلسلة الانتقالات التي جرت هذا الصيف، بعد انضمام ليونيل ميسي الصادم إلى باريس سان جيرمان.


وبعد عودة كريستيانو رونالدو إلى مانشستر يونايتد، يتبادر الى الذهن العديد من الاسئلة، مثل: ما رقم القميص الذي سيرتديه كريستيانو رونالدو؟ ومتى سيلعب أول مباراة له مع مانشستر يونايتد؟

كريستيانو رونالدو مع مانشستر يونايتد

يلعب مانشستر يونايتد خارج أرضه أمام ولفرهامبتون في الدوري الإنجليزي مساء الأحد، لكن من المستبعد مشاركة الهداف التاريخي لريال مدريد في المباراة، وكان قد أبلغ عن مشكلة في ذراعه من المحتمل أن تبعده عن مباراة الدوري الإيطالي في نهاية هذا الأسبوع، حتى أنه أثار الشكوك حول استعداده مع منتخب البرتغال لمباريات سبتمبر في تصفيات كاس العالم 2022.

ومن المرجح أن يشارك كريستيانو رونالدو مع مانشستر يونايتد في 11 سبتمبر، بمباراة ضد نيوكاسل على ملعب أولد ترافورد، لتكون احتفالية عودته العملية على أرضه وبين جماهيره.

رقم قميص كريستيانو رونالدو مع مانشستر يونايتد

أما رقم القميص الذي سيرتديه رونالدو، بعد أن ارتدى القميص رقم 7 مع مانشستر يونايتد في تجربته الاولى، فمن المرجح أن يطلب الرقم نفسه هذه المرة أيضا، لأنه أصبح مرتبطا به وبعلامته التجارية "سي آر 7" ، حيث ارتداها في ريال مدريد ويوفنتوس منذ ذلك الحين.

لكن من المستبعد ذلك اولا لاارتداء إدينسون كافاني القميص رقم 7 في مانشستر يونايتد ومن المستبعد مغادرته هذا الموسم، إضافة إلى أن لوائح الدوري الانجليزي تمنع ذلك.

وسبق لرونالدو ارتداء قميص يحمل رقم 28 في نادي سبورتنغ لشبونة قبل أن ينضم إلى مانشستر يونايتد في فترته الأولى، لذلك قد يضطر إلى ارتداء رقم جديد.

اخبار متعلقة:
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -