أخر الاخبار

أخبار الدوري السعودي..اتحاد جدة يتوصل لاتفاق مع مدربه الكرواتي السابق

اتحاد جدة ينهي الخلاف مع مدربه السابق سلافين بيليتش ليتحصل على المعيار المالي

اتحاد جدة
اتحاد جدة يتوصل لاتفاق مع مدربه الكرواتي السابق

توصلت إدارة اتحاد جدة، لتسوية الوضعية مع المدرب الكرواتي السابق سلافين بيليتش حول جدولة مستحقاته من أجل استخراج الرخصة الآسيوية.

أخبار الدوري السعودي

وكشفت صحيفة “الرياضية” السعودية، أن إدارة نادي الاتحاد قد نجحت في إقناع سلافين بيليتش، بتسوية كامل مستحقاته المالية البالغة نحو 56 مليون ريال، لتبدأ بعد شهرين من الآن.

اتحاد جدة يصل لاتفاق مع مدربه بيليتش

وأشارت الصحيفة السعودية إلى أن بيليتش قد وافق على الخطوات التي تتبعها الإدارة الاتحادية من أجل استخراج الرخصة الآسيوية التي تجيز له المشاركة في بطولة دوري أبطال آسيا 2022.

وتسعى الإدارة القانونية في نادي اتحاد جدة للحصول على الرخصة الآسيوية، بعد الانتهاء من كافة الإجراءات الخاصة بالحصول على شهادة الكفاءة المالية حيث يتوجب على الاتحاديين تسديد راتب شهري ماي و جوان الماضيين لتحقيق شرط من شروط الرخصة الآسيوية وهو “المعيار المالي”.

و من جهة أخرى، أعلنت إدارة نادي هجر، صباح اليوم الأربعاء، عبر بيان رسمي، موافقتها على جدولة مستحقاتها لدى الاتحاد لمدة شهر حتى يتمكن من الحصول على شهادة الكفاءة المالية.

وجاء في بيان نادي هجر: “تقديراً لنادي الاتحاد وجماهيره وحرصاً من إدارة نادي هجر على دعم ممثل الوطن في نهائي كأس محمد السادس للأندية الأبطال فقد وافقت إدارة نادي هجر على جدولة مستحقات نادي هجر لدى نادي الاتحاد والبالغة سبعة ملايين ومئتان وخمسون ألف ريال”.

وواصل البيان: “على أن يتم سداد مبلغ ثلاثة ملايين حالياً من أجل حصول نادي الاتحاد على شهادة الكفاءة المالية، فيما يتم سداد المبلغ المتبقى من مستحقات نادي هجر وهي أربعة ملابين ومئتان وخمسون ألف ريال خلال شهر من تاريخه”.

وأضاف: “تود إدارة نادي هجر أن توضح لجماهيرها حرصها التام على حفظ حقوق النادي، إضافة إلى دعمها الكامل لممثل الوطن في مهمته العربية متمنين له ولكافة الأندية السعودية دوام التوفيق”.
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -