أخر الاخبار

صراع مشتعل بين رومارينو و محسن متولي من اجل لقب الهداف

رومارينيو ضد محسن متولي.. من سيفوز بلقب هداف كأس الملك محمد السادس؟

صراع مشتعل بين رومارينو و محسن متولي من اجل  لقب الهداف
صراع مشتعل بين رومارينو و محسن متولي من اجل  لقب الهداف 

ينزل نادي اتحاد جدة ضيفاً على الرجاء البيضاوي، مساء السبت المقبل، في مباراة نهائي بطولة كأس محمد السادس للأندية “البطولة العربية”.


ويتقابل اتحاد جدة السعودي مع الرجاء البيضاوي، على ملعب مولاي عبدالله بالمملكة العربية المغربية، يوم السبت القادم عند تمام الساعة الـ11:00 بتوقيت مكة المكرمة.

بينما نجح الرجاء البيضاوي المغربي في الوصول إلى نهائي البطولة العربية على حساب الإسماعيلي المصري بالفوز بمجموع مباراتي الذهاب والإياب بثلاثة أهداف مقابل هدف.

من سيكون هداف كأس الملك محمد السادس 2020/21؟

ينبثق صراع آخر مشتعل في نهائي الدوري السعودي بين الهدافين رومارينيو دا سيلفا لاعب الاتحاد، ومحسن متولي لاعب الرجاء البيضاوي حيث ستحسم هذه المواجهة هوية الفائز بلقب هداف المسابقة.

رومارينيو دا سيلفا لاعب الاتحاد السعودي

يحتل البرازيلي رومارينيو دا سيلفا هدافي البطولة العربية الصدارة برصيد 7 أهداف ولعب دوراً بارزاً في وصول الاتحاد إلى مباراة النهائي.

ويعد رومارينيو دا سيلفا من أبرز الأوراق الهجومية في تشكيلة المدرب فابيو كاريلي، ومرشح للتسجيل في النهائي وحسم لقب هداف نسخة 2020/21.

محسن متولي قائد الرجاء المغربي

يحل محسن متولي قائد الرجاء المغربي، ضيفاً في قائمة الهدافين خلف رومارينيو برصيد 5 أهداف ويعد من أبرز لاعبي فريقه في النهائي العربي الكبير أمام اتحاد جدة.

ويجب على محسن متولي ان يتمكن من احراز هدفين لمعادلة رقم رومارينيو أو أكثر لنيل لقب هداف البطولة العربية نسخة 2020/21 والتي تحمل اسم محمد السادس.
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -