أخر الاخبار

كشف الستار عن رقم القميص الذي سيرتديه لوكاكو مع نادي تشيلسي

انتصار لوكاكو لاعب تشيلسي الجديد وسر ارتداء القميص رقم 9

لوكاكو تشيلسي,لوكاكو,روميلو لوكاكو,تشيلسي,رسميا لوكاكو الى تشيلسي,مهارات روميلو لوكاكو,تشيلسي لوكاكو,لوكاكو الي تشيلسي,لوكاكو و تشيلسي,لوكاكو الى تشيلسي,لوكاكو إلى تشيلسي,صفقة لوكاكو الي تشيلسي,تشيلسي ولوكاكو,لوكاكو وتشيلسي,انتقال لوكاكو الي تشيلسي,لوكاكو مع تشيلسي,لوكاكو تشلسي,لوكاكو مع تشيلسي يتعاقد,تشيلسي يأمل في تسريع عملية ضم لوكاكو,تشيلسي يتعاقد مع لوكاكو,تشيلسي يتعاقد مع روميلو لوكاكو,توقيع روميلو لوكاكو مع تشيلسي,اهداف لوكاكو
كشف الستار عن رقم القميص الذي سيرتديه لوكاكو مع نادي تشيلسي

تم الكشف عن الرقم الذي سيرتديه المهاجم روميلو لوكاكو، الوافد الجديد إلى تشيلسي، والذي انضم الصيف الحالي قادمًا من إنتر ميلان.

لوكاكو يتحدى ويرتدي القميص رقم 9

روميرو لوكاكو سيحصل على رقم 9 “الشاغر” بعد رحيل تامي أبراهام إلى روما، مع استمرار لوكاكو بنفس رقم القميص الذي لعب به بشكل جيد في إنتر ميلان الموسم الماضي.

يتحدث روميلو لوكاكو، الذي قضى أيضًا فترات في الدوري الإنجليزي الممتاز مع ايفرتون ومانشستر يونايتد، إنه سعيد بارتداء القميص رقم 9 ويريد أن يتصرف كقائد في ستامفورد بريدج، حيث علق “نعم، سأرتدي القميص رقم 9. أنا سعيد جدًا ومحظوظ جدًا لوجودي في هذا النادي”.

وأفاد “سيزار أزبيليكويتا هو القائد، لقد كان هنا لسنوات عديدة ، إنه قائد عظيم. عندما كنت في الحجر الصحي، كان يرسل لي بالفعل رسائل للمساعدة بشأن المنازل وأشياء من هذا القبيل. لذلك فيما يتعلق بالقادة، هناك العديد من اللاعبين الذين لديهم شخصيات كبيرة في غرفة الملابس”.

و تابع “أنا أحد اللاعبين الذين يحبون ربط الجميع وجعل الجميع يشعرون بالراحة ومنحهم الثقة، لأن هؤلاء اللاعبين يستحقون أن يكونوا لاعبي تشيلسي وقد أظهروا ذلك الموسم الماضي”.

لوكاكو يتحدث عن أسطورة تشيلسي

وكشف لوكاكو أيضًا أنه كان يتحدث إلى أحد أسلافه كقائد لخط تشيلسي، في شكل أسطورة النادي ديدييه دروغبا، حيث علق “لقد أبقى دروغبا الأمر بسيطًا حقًا”.

وواصل “لقد كان سعيدًا حقًا بالتحسينات التي أدخلتها في الموسمين الماضيين وهو دائمًا يقول إن هناك المزيد من العمل الذي يتعين القيام به. هذه هي العقلية الصحيحة”.

وأفاد “أعتقد أن الموسمين الماضيين كانا رائعين بالنسبة لي على مستوى النادي وعلى المستوى الدولي – والآن لدي فرصة للانضمام إلى فريق جائع للغاية وطموح للغاية”.

و انهى “أنا سعيد جدًا لوجودي هنا، والآن الأمر متروك لنا للاستعداد كفريق ومواصلة الفوز. الرجال جائعون للغاية ويريدون الاستمرار في الفوز، الكل يريد العمل بجد ومواصلة التحسن”

كان لوكاكو يتدرب مع الفريق هذا الأسبوع ويقول إنه جاهز لمواجهة آرسنال على ملعب “ستاد الإمارات”، يوم الأحد، بعد أن خاض الموسم التحضيري الكامل.

مواضيع ذات صلة:
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -