أخر الاخبار

الدوري السعودي...نادي النصر السعودي يجري تفاوضات لضم مهاجم توتنهام

نادي النصر السعودي يفاوض مهاجم توتنهام تمهيدًا لضمه

نادي النصر,نادي النصر السعودي,النصر,السعودي,نادي الهلال السعودي,فريق النصر,تطبيق النصر,النصر السعودي,اخبار النصر السعودي,صفقة النصر,تشكيلة نادي النصر السعودي,تشكيلة نادي النصر,اخبار نادي النصر السعودي الان,تشكيلة نادي النصر السعودي 2022,أخبار نادي النصر السعودي اليوم,اخبار نادي النصر السعودي الجديده,السعودية,ثنائي النصر,نادي الهلال,أخبار النصر السعودي,اخبار النصر السعودي اليوم,أخبار النصر السعودي اليوم,خبار نادي النصر الان,اخبار النصر اليوم
نادي النصر السعودي يجري تفاوضات لضم مهاجم توتنهام

اخبار الدوري السعودي...اصدرت تقارير صحفية سعودية، أنّ نادي النصر السعودي، يريد التعاقد مع أحد لاعبي نادي توتنهام هوتسبير الإنجليزي، في سوق الانتقالات الصيفية الجارية.

النصر السعودي

نادي النصر السعودي أنهى الموسم الماضي في المركز السادس بالدوري السعودي، ويسعى إلى المنافسة على الألقاب، والعودة إلى المُشاركة في دوري أبطال آسيا من جديد بالموسم القادم.

وحسب صحيفة "الجزيرة" السعودية، فإن نادي النصر السعودي دخل في مفاوضات مع نادي توتنهام من أجل شراء البرازيلي لوكاس مورا، مُهاجم الفريق.

لوكاس مورا، انضم إلى توتنهام في جانفي 2018، قادمًا من باريس سان جيرمان مقابل 28 مليون يورو.

لوكاس مورا

يملك المهاجم لوكاس مورا، عقدًا مع توتنهام، ينتهي بعد ثلاثة أعوام، في 30 جوان 2024، وأشارت الصحيفة إلى أنّ نادي النصر يريد شراء المدة المُتبقية في عقده.

لوكاس مورا صاحب الـ"28" عامًا، قيمته السوقية تُقدر بـ25 مليون يورو، وليس معروفًا ما إذا كان نادي النصر السعودي، سيكون قادرًا على دفع هذا المبلغ الكبير من عدمه.

خاض لوكاس مورا مع نادي توتنهام في الموسم الماضي، 50 مباراة بمُختلف المُسابقات، وسجّل تسعة أهداف وقدم ثماني تمريرات جاسمة.
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -