JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

random
اخبار رياضية متنوعة
الصفحة الرئيسية

محمد صلاح يواصل كتابة التاريخ في الدوري الإنجليزي

محمد صلاح يدخل تاريخ الدوري الإنجليزي

محمد صلاح,الدوري الانجليزي,هدف محمد صلاح,محمد صلاح اليوم,هدف محمد صلاح اليوم,محمد صلاح يواصل كتابة التاريخ,الدوري الإنجليزي,اخبار محمد صلاح,اهداف محمد صلاح,صلاح يواصل كتابة التاريخ,أخبار محمد صلاح,صلاح,الفرعون المصري يواصل كتابة التاريخ بالبريميرليج,فوز محمد صلاح فى الدورى الانجليزي,انجازات محمد صلاح فى الدورى الانجليزي,محمد صلاح ليفربول,لمسات محمد صلاح,الدوري المصري,الدوري الإنجليزي الممتاز,محمد صلاح بعد هدفه في ارسنال,هدافي الدوري الإنجليزي
محمد صلاح يواصل كتابة التاريخ في الدوري الإنجليزي

واصل النجم المصري محمد صلاح كتابة التاريخ في الدوري الإنجليزي، بعد قيادته لناديه ليفربول إلى الفوز بثلاثية نظيفة ضد مضيفه نوريتش سيتي الصاعد حديثاً للدوري الإنجليزي، وذلك في افتتاح مشوار الفريقين بالبريميرليغ.


وأنهى نادي ليفربول الشوط الأول متقدماً بهدف نظيف سجله دييغو غوتا في الدقيقة الـ26، بعد تمريرة حاسمة من محمد صلاح. وواصل النجم المصري تألقه في الشوط الثاني، بصناعته لثاني الأهداف لفيرمينو في الدقيقة الـ65، قبل أن يحسم الفوز بهدف ثالث سجله بنفسه في الدقيقة الـ74.


مقالات ذات صلة:

وباحرازه الهدف الثالث أصبح محمد صلاح أول لاعب في تاريخ الدوري الانجليزي يسجل في خمس مباريات افتتاحية متتالية في البريميرليغ، وذلك مواسم (2017ـ2018) أمام واتفورد، و(2018ـ2019) ضد وست هام، و(2019ـ2020) ضد نوريتش سيتي، و(2020ـ2021) أمام ليدز يونايتد، و(2021ـ2022) ضد نوريتش سيتي.


واحرز محمد صلاح عشر أهداف في المباريات الافتتاحية للدوري الإنجليزي (7 أهداف، 3 تمريرات حاسمة). وصنع محمد صلاح هدفين في مباراة بالدوري الإنجليزي للمرة الثالثة في مسيرته بالبريميرليغ، وكانت مباراة اليوم هي الأولى التي يصنع فيها هدفين منذ أكتوبر 2018 ضد نادي ليدز يونايتد.


وفرض محمد صلاح نفسه بقوة امام اتلأندية الصاعدة حديثاً للدوري الإنجليزي، إذ شارك ضدها بشكل مباشر في 24 هدفاً لنادي ليفربول (14 هدفاً، و10 تمريرات حاسمة).


مواضيع ذات صلة:
author-img

islam kraiem

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة