أخر الاخبار

الدوري الانجليزي..نادي مانشستر يونايتد يسعى للفوز بلقب البريميرليغ

الدوري الإنجليزي.. كيف سيخوض مانشستر يونايتد في الموسم الجديد في ظل غضب الجماهير؟

مانشستر يونايتد,مانشستر سيتي,البريميرليج,موعد مباراة مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد اليوم,موعد مباراة مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي,مباراة مانشستر يونايتد اليوم,هزيمة مانشستر يونايتد,نجم مانشستر يونايتد,خروج مانشستر يونايتد,جادون سانشو الى مانشستر يونايتد,ليفربول ضد مانشستر يونايتد,اهداف مانشستر يونايتد,تحليل مباراة مانشستر يونايتد و فيلا,مانشستر يونايتد استون فيلا,تحليل مباراة مانشستر يونايتد و استون فيلا,مانشستر,مانشستر يونايتد و استون فيلا 2-1
نادي مانشستر يونايتد يسعى للفوز بلقب البريميرليغ

اخبار الدوري الانجليزي...نادي مانشستر يونايتد من أكثر فرق الدوري الإنجليزي الممتاز ضغوطا في الموسم الجديد من المسابقة، خصوصا أنه مطالب بتحقيق اللقب بعد غياب طويل.


وتنتظر جماهير مانشستر يونايتد الحصول على لقب الدوري الغائب منذ عام 2013، وهي غاضبة على إدارة النادي منذ خسارة الدوري الأوروبي، وعدم قناعتها الكاملة بتجديد الثقة في المدرب النرويجي أولى جونار سولشاير الذي سيخوض موسماً صعباً وحاسماً في مسيرته مع الشياطين الحمر.

وما زاد من سقف التوقعات هو نجاح الفريق في ضم الإنجليزي جادون سانشو نجم بروسيا دورتموند الألماني ومنتخب إنجلترا، مقابل 73 مليون جنيه إسترليني، والفرنسي رافائيل فاران مدافع ريال مدريد الإسباني المخضرم.

خطة جادون سانشو لنادي مانشستر يونايتد

سيقود القائد الجديد سانشو انطلاقات الفريق من الجناح الأيمن، بينما سيزيح فاران المدافع السويدي ليندلوف من التشكيل الأساسي، وسيلعب بجوار الإنجليزي هاري ماجواير في قلب دفاع الفريق.

ولا يزال ى نادي مانشستر يونايتد يرغب في ضم أكثر من لاعبآخر، منهم الفرنسي إدواردو كامافينجا مدافع فريق رين الفرنسي، والظهير الأيمن كيران تريبيير لاعب أتلتيكو مدريد الإسباني، وزميله في الأتلتي ساؤول نيجيز.

مواضيع ذات صلة:
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -