أخر الاخبار

يورجن كلوب يتحدث حول مباراة ليفربول ونوريتش سيتي

يورجن كلوب يعلق على تجديد عقد فان دايك ويوضح موقفه من مباراة ونورويتش سيتي

.يورجن كلوب
الدوري الانجليزي..يورجن كلوب يتحدث حول  مباراة ليفربول و نوريتش سيتي

اخبار الدوري الانجليزي...صرح المدرب الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لنادي ليفربول، على تجديد عقد الدولي الهولندي، فيرجيل فان دايك، مدافع الفريق، كما ألمح إلى إمكانية مشاركته كأساسي في مباراة نورويتش سيتي بالبريميرليج.أعلن صباح اليوم ، نادي ليفربول تجديد عقد فان دايك،. لمدة ثلاث سنوات ونصف أخرى، حتى 30جويلية 2025.

تصريح كلوب حول مباراة نوريتش سيتي

وأفاد كلوب في المؤتمر الصحفي الخاص بمواجهة نورويتش سيتي في البريميرليج: "إنها أنباء رائعة وعظيمة حقًا".
وأضاف: "الشيء الجيد في هذا التوقيع هو أننا نعرفه بالفعل، لقد استخدمناه من قبل بنجاح كبير بالفعل ونحن سعداء حقًا أنه سعيد هنا".

وتابع: "والأكثر من ذلك أنه أصبح معنا، بعد أن كان من الصعب للغاية في العام الماضي، لقد عاد إلى المسار الصحيح، وتدرب مع الفريق، وأمل أن يستعد لمستقبل ناجح للغاية في هذا النادي".
وواصل: "أخبار رائعة للغاية، تخيل لو اضطررنا لشراء هذا الصبي الآن، الحمد لله كان علينا فقط أن نمنحه عقدًا جديدًا!".

وبسؤاله ما إذا كان سيشارك غدًا كأساسي، أجاب: "إنه فيرجيل!، لقد خرج لفترة طويلة، وهو الآن يتدرب مع الفريق مُنذ ثلاثة أسابيع ونصف، وهذا أمر رائع للغاية".

كلوب يعلق عن تواجد فان دايك

وأتم تصريحاته قائلًا: "لقد لعب دقائق في مباريات مختلفة، ولعب لفترة أطول، في المباراة الأخيرة، وإذا كان بإمكانه اللعب لمدة 90 دقيقة فسنعتمد عليه على الفور، إنه في حالة جيدة ولاعب مهم بالنسبة لنا لذلك نحن سعداء حقًا بموقفه".

يُذكر أن ليفربول يلتقى بـ نورويتش سيتي في الجولة الأولى من موسم 2021/2022 يوم، السبت المقبل، في تمام الساعة السادسة والنصف مساء بتوقيت "القاهرة" على ملعب "كارو رود".

مواضيع ذات صلة:
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -