أخر الاخبار

نادي تشيلسي يسعى للتعاقد مع لاعب بايرن ميونيخ مقابل التخلي عن 3 لاعبين من فريقه

تشيلسي يفاضل بين 3 لاعبين لعرضهم على بايرن ميونخ من أجل ضم ساني

نادي تشيلسي يسعى للتعاقد مع لاعب بايرن ميونيخ مقابل التخلي عن 3 لاعبين من فريقه
نادي تشيلسي يسعى للتعاقد مع لاعب بايرن ميونيخ مقابل التخلي عن 3 لاعبين من فريقه
كشفت تقارير صحفية بريطانية، أن نادي تشيلسي الإنجليزي يسعى للتعاقد مع الدولي الألماني ليروي ساني لاعب بايرن ميونخ، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، بطلب من المدرب توماس توخيل.

أخبار نادي تشيلسي

و يطمح توماس توخيل المدير الفني لفريق تشيلسي على التعاقد مع مواطنه ليروي ساني، ويسعى نادي تشيلسي لتنفيذ مطالبه بعقد صفقة تبادلية مع بايرن ميونخ الألماني.

صحيفة "ديلي إكسبريس" البريطانية، أكدت بأن توخيل طلب تعزيز مركز الجناح الأيمن من خلال ضم ليروي ساني، خلال فترة الانتقالات الشتوية، مستغلًا عدم تأقلم اللاعب الألماني مع فريق بايرن ميونخ.

ليروي ساني لاعب بايرن ميونيخ

ليروي ساني، انتقل إلى بايرن ميونخ قادمًا من مانشستر سيتي مقابل 45 مليون يورو في 2020، ولكن خلال الموسم الماضي وحتى الآن لم يقدم المستوىالمطلوب.

نادي تشيلسي يسعى لعقد صفقة تبادلية، من خلال عرض اللاعب الشاب كالوم هودسون أودوي على بايرن ميونخ، مستغلًا اهتمام النادي الألماني به منذ فترة طويلة، مع خروجه من حسابات المدرب توماس توخيل.

صفقة تبادلية مع حكيم زياش

هناك خيار آخر للصفقة التبادلية وهو حكيم زياش، الذي لم يظهر بالشكل المنتظر منذ انضمامه الموسم الماضي ويمكن أن يلائم طريقة لعب جوليان ناجيلسمان في بايرن ميونخ.

كريستيان بوليسيتش أيضًا، خيار ثالث تقترح الصحيفة البريطانية، أن تشيلسي سيكون على استعداد لاستخدامه في جزء من الصفقة التبادلية للحصول على ساني، بعدما بزغ نجمه في الدوري الألماني من قبل مع بوروسيا دورتموند، وابعدته الإصابات عن التألق في الدوري الإنجليزي.
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -