أخر الاخبار

من هو الهداف التاريخي لمنتخب الجزائر؟ وماهو ترتيب رياض محرز؟

الهداف التاريخي لمنتخب الجزائر

منتخب الجزائر,المنتخب الجزائري,الجزائر,ًًالهداف التاريخي للمنتخب الوطني الجزائري,الهداف التاريخي لمنتخب الارجنتين,تشكيلة المنتخب الجزائري,المنتخب الوطني الجزائري,هداف المنتخب الجزائري عبر التاريخ,الهداف التاريخي لكل منتخب عربي,هدافي المنتخب الجزائري على مر التاريخ,اهداف المنتخب الوطني الجزائري,ترتيب هدافي المنتخب الجزائري عبر التاريخ,أهداف منتخب الجزائر,أفضل 10 هدافي المنتخب الجزائري على مر التاريخ,ترتيب الهدافين في المنتخب الجزائري,هداف المنتخب الجزائري
الهداف التاريخي لمنتخب الجزائر

تعرف على هداف منتخب الجزائر التاريخي، وماهو ترتيب رياض محرز في قائمة هدافي منتخب الجزائر عبر التاريخ الى حد الان؟

منتخب الجزائر لكرة القدم

منتخب الجزائر، احد اعرق المنتخبات الافريقية والعربية، وقد خاض أولى مباراته في 6 جانفي 1963 ضد منتخب بلغاريا وفاز عليه بنتيجة 2–1. 

تشرف على المنتخب الجزائري الاتحادية الجزائرية لكرة القدم التي تأسست في 21 أكتوبر 1962 بعد استقلال الجزائر في 5 جويلية 1962 وقد تمكن من احراز لقب امم افريقيا في مناسبتين.

مواضيع ذات صلة:

قائمة هدافي منتخب الجزائر التاريخيين

ترتيب هدافي ديربي ميلانواللاعبالاهداف
1عبد الحفيظ تاسفاوت36
2إسلام سليماني35
3رابح ماجر28
4لخضر بلومي28
5جمال مناد25
6العربي هلال سوداني23
7رياض محرز20
8تاج بن سحاولة19
9بغداد بونجاح19
10رفيق صايفي18

عبد الحفيظ تاسفاوت الهداف التاريخي لمنتخب الجزائر

عبد الحفيظ تاسفاوت,الهداف التاريخي لمنتخب الجزائر
عبد الحفيظ تاسفاوت الهداف التاريخي لمنتخب الجزائر

عبد الحفيظ تاسفاوت، الهداف التاريخي لمنتخب الجزائر الذي تمكن من كتابة اسمه مع منتخب محاربي الصحراء، وقد حقق العديد من الأرقام الشخصية التاريخية..واليكم  التفاصيل.

ترتيب الهدافيين التاريخيين لمنتخب الجزائر

1- عبد الحفيظ تاسفاوت وأحد أفضل المهاجمين في تاريخ منتخب الجزائر ، تاسفاوت، الذي تمكن من احراز 36 هدفاً في 80 مباراة، ما بين 1990–2002 وقد بلغ معدله التهديفي 0.45.

إسلام سليماني

2- إسلام سليماني، نجده يحتل المرتبة الثانية في قائمة هدافي منتخب الجزائر عبر التاريخ واستطاع ان يحرز 35 هدفاً في 72 مباراة، ولعب مع منتخب الجزائر في الفترة الممتدة مابين  2002 الى حد الان وقدبلغ معدله التهديفي 0.35.

رابح ماجر اسطورة منتخب الجزائر

3- الاسطورة الجزائرية رابح ماجر، نجده يحتل المرتبة الثالثة في قائمة افضل عشر هدافين في تاريخ الجزائر وقد احرز مع منتخب الجزائر 28 هدفاً في 86 مباراة ما بين 1989  الى حد  1992 وقد بلغ معدله التهديفي 0.33.

مقالات ذات صلة:
رابح ماجر الجوهرة الجزائرية

ثم نجد في قائمة هدافي منتخب الجزائر التاريخيين الاعب الاسطورة لخضر بلومي في المرتبة الرابعة برصيد 28 هدفا ثم يليه اللاعب جمال  مناد برصيد 25 هدفا ثم نجد النجم العربي هلال السوداني يحتل المرتبة السادسة في قائمة افضل عشر هدافين في تاريخ الجزائر برصيد 23 هدفا ثم يليه تاج بن سحاولة برصيد 19 هدفا في 50 مباراة.

ترتيب رياض محرز في قائمة هدافي منتخب الجزائر التاريخيين

رياض محرز,رياض محرز اليوم,هدف رياض محرز اليوم,هدف رياض محرز,كنترول رياض محرز,محرز,اخبار رياض محرز,أداء رياض محرز اليوم,كل مفعله رياض محرز اليوم,أسيست رياض محرز,أخبار رياض محرز,رياض,رياض محرز ضد,كنترول رياض محرز اليوم,محرز رياض,زوجة رياض محرز,محرز اليوم,مهارات رياض محرز,مراوغات رياض محرز,اداء رياض محرز اليوم,هدف محرز اليوم,أداء رياض محرز,هدف محرز,رياض محرز الجزائر,اسيست رياض محرز اليوم,اهداف رياض محرز اليوم,افضل مهارات و اهداف رياض محرز
ترتيب رياض محرز في قائمة هدافي منتخب الجزائر التاريخيين

رياض محرز، نجده يحتل المرتبة السابعة في قائمة هدافي منتخب الجزائر عبر التاريخ واستطاع ان يحرز 20 هدفاً في 63 مباراة، ولعب مع منتخب الجزائر في الفترة الممتدة مابين  2014 الى حد الان بمعدل تهديفي بلغ 0.32.


مقالات ذات صلة:
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -