JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

random
اخبار رياضية متنوعة
الصفحة الرئيسية

افضل تشكيلة في تاريخ ليستر سيتي

 أفضل تشكيلة في تاريخ ليستر سيتي

تشكيلة,ليستر سيتي في دوري ابطال اوربا,افضل تشكيلة,اقوي تشكيله في المدرب الافضل,اقوي تشكيله وتكتيك في المدرب الافضل,ليستر سيتي,افضل تشكيلة بالعالم,ليستر يكتب التاريخ,تكتيكات ليستر سيتي,افضل تشكيله و تكتيكات,ليستر سيتي ضد وست هام,تتويج ليستر سيتي 2016,ليفربول ضد ليستر سيتي,بطولات و إنجازات ليستر سيتي,تتويج ليستر سيتي بالدوري الإنجليزي 2016,افضل خطة في بيس 2021,رد فعل ميدو بعد تتويج ليستر سيتي بالدوري الانجليزي,أفضل تشكيلة,أعنف 11 نجم في تاريخ كرة القدم
افضل تشكيلة في تاريخ ليستر سيتي

قام موقع “اساطير الرياضة” باختيار التشكيلة المثالية في تاريخ فالنسيا، واختيار افضل تشكيلة في تاريخ ليستر سيتي هو امر صعب وشاق خاصة وان نادي ليستر سيتي مر عليه العديد من النجوم التي خلدت اسمها في تاريخ النادي.

واختار موقع “اساطير الرياضة” خطة 4 – 3 – 3، في تشكيلته المثالية لليستر سيتي واعتمد في اختيار اللاعبين على حسب تقييمهم العام وماقدموه طوال مسيرتهم الكروية.

التشكيلة المثالية لليستر سيتي

وفي ظل كثرة الخيارات المتاحة، والتي يتم اختيار 10% منها فقط، سنرى غياب عدد كبير من نجوم كرة القدم الانجليزية في التشكيلة المثالية لليستر سيتي، وسنستعرضهم في السطور الآتية..

وقد حاز الاسطورة الارجنتينية آرثر تشاندلر، الهداف التاريخي لليستر سيتي، على أعلى تقييم في التشكيلة المثالية ليستر سيتي، نظير ماقدمه من ابداعات كروية على المستطيل الاخضر.

وجاءت افضل تشكيلة لليستر سيتي كما يلي:

حراسة المرمى: كاسبر شمايكل
خط الدفاع: جون سوبيرج - ويس مورغان - ستيف والش - جراهام كروس
خط الوسط: نجولو كانتي - آرثر رولي - آرثر تشاندلر
خط الهجوم: غاري لينكر - جيمي فاردي - رياض محرز.

مواضيع  ذات صلة:

حراسة المرمى: كاسبر شمايكل

كان صعود شمايكل إلى القمة رائعًا. وعلى الرغم من استحالة ذلك في الأساس ، اقترب الدنماركي من الخروج من ظل والده بيتر شمايكل. 

 انضم شمايكل إلى ليستر سيتي في عام 2011 ، وكان موسمه الافتتاحي علامة على أشياء قادمة. في 52 مباراة ، حافظ على شباك نظيفة في 17 مباراة، وأنقذ أربع ضربات جزاء في هذه العملية. حصل على لقب أفضل لاعب في الموسم.

منذ ذلك الحين ، شارك في 326 مباراة كحارس مرمى فريقه بلا منازع. لعب كل من المباريات الـ 38 في موسم الفوز بلقب الدوري الانجليزي في ليستر، حافظ على شباك نظيفة في 15 مباراة. أسطورة النادي الحديثة. ولكن يمكن ان يكون الحارس الاساسي في افضل تشكيلة لليستر سيتي اسطورة الحراسة الانجليزية غوردون بانكس.

مقالات ذات صلة:

الدفاع: جون سوبيرج

أمضى جون سوبيرج المولود في أبردين 15 موسمًا في ليستر من 1958 إلى 1973 وكان عضوًا رئيسيًا في فريق "ملوك الجليد" الشهير في 1962/63.

تحت إدارة مات جيليس ، طارد ليستر الثنائية بشكل مثير لكنه فشل في النهاية بعد الخسارة 3-1 أمام مانشستر يونايتد في نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي ، وبعد فوزه بواحدة فقط من آخر تسع مباريات في الدوري ، انهار تحدي اللقب مع انتهاء السيتي في المركز الرابع.

عضو آخر في فريق ليستر فاز بكأس الدوري عام 1963 ، لعب جون سوبيرج أيضًا في نهائي شارتي شيلد لعام 1971 حيث تغلب بطل الدرجة الثانية ليستر في نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي ضد ليفربول 1-0 بفضل هدف ستيف ويتوورث.

"لقد بدأ كظهير أيسر ، لكنه أصبح مدافعًا قويًا للغاية إلى جانب جراهام كروس. كان كروس استثنائيًا أيضًا ، فقد لعب 599 مباراة. لم يلعب أي شخص المزيد من المباريات للنادي أكثر من كروس.

الدفاع: ويس مورغان

قائد نادي ليستر سيتي الذي تحدى المنطق والاحتمالات والتوقعات للفوز بالدوري الانجليزي في 2016. انتقلت الصفات القيادية لمورغان وشغفه الشديد والتزامه في جميع أنحاء الفريق. 

بعد انضمامه إلى ليستر سيتي في عام 2012، حصل على شارة الكابتن قبل موسم 2012/13. واصل قلب الدفاع خوض 270 مباراة ، ليصبح أول جامايكي يفوز بالدوري الإنجليزي الممتاز.  

كانت مساهمته الأكثر إثارة للإعجاب هي لعب كل دقيقة من الإثارة خلال موسم حصد لقب ليستر في 2015/2016. واحد فقط من ثلاثة لاعبين خارج الملعب للقيام بذلك.

الدفاع: ستيف والش

سوبر ستيف والش هو أسطورة ليستر سيتي بلا منازع ، وقد أشاد به مشجعو فوكس صغارًا وكبارًا خلال فترة وجوده في النادي خلال التسعينيات. كان والش جزءًا من الفريق الذي فاز بنهائي دوري الدرجة الأولى مرتين (في 1994 و 1996) بالإضافة إلى كأس الدوري مرتين تحت قيادة مارتن أونيل في 1997 و 2000.

في عام 1994 ، سجل هدفين من أكثر الأهداف التي لا تنسى في تاريخ ليستر سيتي عندما تغلب على منافسه الشرس ديربي كاونتي ليحقق صعوده إلى الدوري الإنجليزي الممتاز. والش أحد أعظم لاعبي ليستر سيتي على الإطلاق.

الدفاع: جراهام كروس

لا يزال كروس صاحب الظهور القياسي لليستر سيتي. خلال 16 عامًا قضاها في ليستر سيتي، قدم 600 مباراة في جميع المسابقات - وهو رقم قياسي لا يمكن المساس به بالتأكيد.

لعب الإنجليزي في عدة مواقع - مهاجم ، ظهير أيمن وقلب دفاع. بالإضافة إلى احتفاظه بسجل ظهور ليستر عبر المسابقات المحلية ، فاز كروس بكأس الرابطة الانجليزية في عام 1964 والدرجة الثانية في عام 1971.

خط الوسط: نغولو كانتي

كانتي يرفع,الدوري الانجليزي,ليستر سيتي
كانتي يرفع لقب الدوري الانجليزي مع ليستر سيتي
أمضى كانتي موسمًا واحدًا كاملاً فقط في الكينغ الباور، ومع ذلك يمكن القول إن لاعب خط الوسط الضئيل كان اللاعب الأكثر نفوذاً في الفريق خلال موسم الفوز باللقب. 

بعد الانضمام في عام 2015 ، كانت أهمية الفرنسي بالنسبة لفريق رانييري منقطعة النظير. أنهى الحملة بـ 175 تدخلًا مذهلًا ، و 157 اعتراضًا من 37 ظهورًا ، متصدرًا مخططات الدوري الممتاز للمساهمات الدفاعية.


خط الوسط: آرثر رولي

آرثر رولي,افضل هدافي ليستر سيتي,ليستر سيتي
آرثر رولي افضل هدافي ليستر سيتي عبر التاريخ
جورج آرثر رولي جونيور، الملقب بالمدفعجي بسبب طلقته المتفجرة في القدم اليسرى، كان لاعب كرة قدم إنكليزي وكريكيت. وهو يحمل الرقم القياسي لمعظم الأهداف في تاريخ كرة القدم في الدوري الإنجليزي، حيث سجل 434 من 619 مباراة في الدوري. كان الشقيق الأصغر للاعبي كرة القدم مانشستر يونايتد جاك رولي. وسجل 251 هدفًا خلال السنوات الثماني التي قضاها في ليستر سيتي.

خط الوسط: آرثر تشاندلر

آرثر تشاندلر,الهداف التاريخي لليستر سيتي
آرثر تشاندلر الهداف التاريخي لليستر سيتي
لا يزال تشاندلر هو صاحب الرقم القياسي المسجل في أهداف ليستر سيتي حتى يومنا هذا. في 393 مباراة ، سجل 273 هدفًا مذهلاً. 

يحمل المهاجم أيضًا الرقم القياسي لأكبر عدد من الأهداف المسجلة في موسم واحد (34 ، وهو إنجاز حققه في مناسبتين)، والأكثر تسجيلًا في دوري الدرجة الأولى (203) ، وأكبر عدد من الثلاثيات (17) ، والأكثر أهداف في مباراة واحدة (ستة). ومساهمته الهجومية البارزة في الثعالب تجعله بحق أحد أفضل اللاعبين في تاريخ ليستر سيتي.

خط الهجوم: غاري لينكر

غاري لينكر,اساطير ليستر سيتي,ليستر سيتي
غاري لينكر احد اساطير ليستر سيتي
غاري لينكر بلا شك أحد أشهر أبناء ليستر سيتي. وبدأ اللاعب الإنجليزي، وهو لاعب محلي من ليستر، مسيرته الاحترافية في النادي ، تتلخص في 194 مباراة ، وسجل 95 هدفًا. والجدير بالذكر أن غاري لينكر سجل 22 و 24 هدفًا في حملتيه الوحيدتين في دوري الدرجة الأولى بالنادي.

لا يزال يُنظر إليه على أنه أسطورة ليستر سيتي، ويذكر الإنجليزي بشكل منتظم من جمهور التلفزيون بعلاقاته القوية مع النادي. لم يكن هناك تمثيل أفضل لهذا هو ظهوره خلال مباراة اليوم الأولى 2016/17 بملابسه  الداخلية ، كما وعد إذا فاز ليستر سيتي بالدوري الانجليزي في 2015/2016.


خط الهجوم: رياض محرز

رياض محرز,رياض محرز اليوم,هدف رياض محرز,ليستر سيتي,هدف رياض محرز اليوم,محرز,أسيست رياض محرز,اخبار رياض محرز,أداء رياض محرز اليوم,كل مفعله رياض محرز اليوم,رياض محرز مع ليستر سيتي,مهارات رياض محرز,كنترول رياض محرز,كنترول رياض محرز اليوم,رياض محرز 2020,أداء رياض محرز,كل أهداف رياض محرز مع ليستر سيتي,محرز اليوم,رياض محرز ضد,مراوغات رياض محرز,زوجة رياض محرز,اداء رياض محرز اليوم,محرز ضد ليستر سيتي,رياض,رياض محرز ضد بيرنلي,اهداف رياض محرز
رياض محرز افضل لاعب اجنبي في تاريخ ليستر سيتي
ربما يكون الجناح الجزائري قد غادر ليستر سيتي لينضم إلى بطل الدوري الإنجليزي الممتاز مانشستر سيتي  في عام 2018 ، لكن مساهمته في الثعالب تضمن وجوده في افضل تشكيلة في تاريخ ليستر سيتي.

قاد رياض محرز، جنبًا إلى جنب مع جيمي فاردي ، الى لقب الدوري الانجليزي في موسم 2015/2016. وأحرز 17 هدفًا رائعًا ، بالإضافة إلى 11 تمريرة حاسمة. كان هذا الموسم هو المرعب الرئيسي للدفاعات من الجانب الأيمن ، مما لا شك فيه أنه احد أبرز محطاته الكروية.

على الرغم من أن فاردي حظي باهتمام كبير طوال الموسم ، إلا أن محرز كان في نهاية المطاف هو من حصل على لقب أفضل لاعب في الموسم. وكان أول أفريقي يفعل ذلك ، وكذلك أول جزائري يفوز بلقب الدوري الانجليزي الممتاز.


خط الهجوم: جيمي فاردي

الدوري الانجليزي,جيمي فاردي,ترتيب هدافي الدوري الانجليزي,هدافي الدوري الإنجليزي,ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي,ترتيب الدوري الانجليزي,فاردي,اهداف فاردي,هداف الدوري الانجليزي,جائزة هداف الدوري الانجليزي,هدافي الدوري الانجليزي,هدافين الدوري الانجليزي,ترتيب محمد صلاح في هدافين الدوري الانجليزي,أهداف الدورى الانجليزى,اهداف جيمي فاردي 2020,أهداف محمد صلاح بالدوري الإنجليزي 2021,ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي بعد هدف محمد صلاح,جميع اهداف جيمي فاردي 2020
جيمي فاردي هداف الدوري الانجليزي
 يمكن أن يقول ان ليستر سيتي لديه أحد أفضل المهاجمين في تاريخ الدوري الإنجليزي الممتاز، وقد كلف مليون جنيه إسترليني.

بعد أن انضم إلى الثعالب عندما كانوا في بطولة  الدرجة الانجليزية، وقاد فاردي ترقية فريقه في 2013/14 ، وأنهى الحملة برصيد 16 هدفًا.

مقالات ذات صلة:

ثم انتقل الى الدوري الإنجليزي الممتاز ثم انتقل من قوة إلى قوة خلال حملة ليستر للفوز باللقب. سجل الرقم القياسي في الدوري الإنجليزي بتسجيله في عشر مباريات متتالية بالدوري الممتاز، وأنهى الموسم برصيد 24 هدفًا.

سجل اللاعب البالغ من العمر 33 عامًا 55 هدفًا في آخر 84 مباراة له في الدوري في آخر ثلاث مواسم ، ويبدو أنه سيحقق 20 هدفًا للمرة الثالثة في ستة مواسم من الدوري الممتاز.


مقالات ذات صلة:
author-img

islam kraiem

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة