JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

random
اخبار رياضية متنوعة
الصفحة الرئيسية

قاعة مشاهير الكرة البرازيلية

قاعة مشاهير كرة القدم البرازيلية

تويتر الكرة البرازيلية,اساطير الكرة البرازيلية,البرازيل,منتخب البرازيل,مشاهير كرة القدم,البرازيلي,سقراط البرازيلي,رونالدو البرازيلي مهارات,ايطاليا البرازيل 82,السعودية ضد البرازيل,البرازيلي أدريانو,قصة اللاعب البرازيلي روبرتو كارلوس,تعلم الكوبري البرازيلي 2 طريقة الظاهرة رونالدو,مشاهير,اللاعب البرازيلي روبرتو كارلوس,سقراط لاعب البرازيل,المشاهير,البرازيل وفرنسا,البرازيل 82 كاس العالم,روبيرتو كارلوس البرازيل,قنبلة الكرة,منتخب البرازيل 2002

قاعة مشاهير الكرة البرازيلية

قاعة مشاهير كرة القدم البرازيلية هي قاعة مخصصة لمشاهير كرة القدم البرازيلية والتي يروج لها الاتحاد البرازيلي لكرة القدم، وتقع القاعة في متحف البرازيل في مدينة ماراكانا بالبرازيل.

قاعة مشاهير كرة القدم

قاعة مشاهير كرة القدم. أين هو هذا المكان؟ من لم يقم بهذا السؤال من قبل؟ كما أنها موجودة في واحدة من أكثر المناطق قداسة في العالم في ماراكانا. 

هناك ، في ممراتها ، يمكنك أن تجد خطى نجوم كرة القدم العظماء. كما هو الحال مع الافلام أو مع أبرز الشخصيات الاجتماعية ، تشيد كرة القدم بكل أولئك الذين تمكنوا من رش الكرة عند قدميه.

حوالي 100 لاعب مميز في تاريخ البرازيل، من الواضح أن البرازيل ، التي لديها المزيد من اللاعبين. تعد بيليه وغارينشيا وجارزينيو وريفيلينو و رونالدو وروماريو وبيبيتو وكاكا من أكثر الأسماء اللامعة التي تضفي الدفء على قاعة المشاهير هذه.

مقالات ذات صلة:

بيليه يفتتح قاعة مشاهير الكرة البرازيلية

بيليه,مهارات بيليه,بيليه ومارادونا,اهداف بيليه,هدف بيليه,الملك بيليه,حقائق عن بيليه,الأسطورة بيليه,فيديو لبيليه,معلومات عن بيليه,بيليه كأس العالم,بيليه كاس العالم,بيليه ضد مارادونا,بيليه الكرة الذهبية,قصة بيليه,فلم بيليه,بيليه كاس العالم 1958,بيلية,بيليه pele,ميسي بيليه,بيليه يبكي,روعة بيليه,مقطع بيليه,بيليه 2016,بيليه 2019,بيليه في باك,لقطات بيليه,روائع بيليه,بيليه في بكج,بيليه و ميسي,بيليه ما مات,أهداف بيليه,بيليه فيفا ٢١
بيليه له بصمته في قاعة المشاهير
بالطبع ، كان بيليه الهداف التاريخي لمنتخب البرازيل من أوائل من افتتحوا هذه القاعة. تم تثبيت أحد المعالم البارزة في غرفة خلع الملابس التي تسرد أعضاء العظماء على الحائط. طريقة غريبة لتقديم اللاعبين وتذكير اللاعبين الذين سيقفزون إلى أرض الملعب بهذا المكان الأسطوري.

ماراكانا لا تترك أي شخص غير مبال. إنه أفضل ملعب في العالم ، المكان الذي اقيمت فيه المباراة النهائية لكأس العالم لكرة القدم مرتين في تاريخ المونديال.

وتضم قاعة مشاهير الكرة البرازيلية لاعبين عظماء في تاريخ المنتخب البرازيلي كالأسطورة بيليه وزيكو وغارينشا ورونالدينيو وغيرهم.

مقالات ذات صلة:

رونالدينيو يخلد بصمة قدميه في قاعة مشاهير الكرة البرازيلية في ماراكانا

رونالدينيو,رونالدينهو,رونالدينيو برشلونه,هدف رونالدينيو,مهارات رونالدينيو,رونالدينيو في السجن,رونالدينيو يعزف بالكرة,مهارات رونالدينهو,رونالدينيو 2020,أهداف رونالدينيو,مهارة رونالدينيو,حركات رونالدينيو,رونالدينيو حركات,رونالدينيو و ميسي,اهداف رونالدينيو,روناليدينيو,رونالدينو,رونالدينيو الساحر,حقائق عن رونالدينيو,رونالدينيو مراوغات,قصة حياة رونالدينيو,رونالدينيو و الشوالي,معلومات عن رونالدينيو,رونالدينيو البرازيلي,حقائق غريبة رونالدينيو
رونالدينيو يخلد بصمة قدميه في قاعة مشاهير الساحرة المستديرة في ماراكانا
ترك نجم كرة القدم البرازيلي السابق رونالدينيو بصمات قدمه في قاعة المشاهير في ملعب ماراكانا الأسطوري في ريو دي جانيرو بعد عام من اعتزاله عالم المستديرة. وسيتم عرض آثار أقدامه إلى جانب عظماء كرة القدم البرازيلية الآخرين على غرار بيليه وزيكو.

وقال رونالدينيو (38 عاما) "أعتبر هذا واحد من أكبر الجوائز التي حصلت عليها خلال مسيرتي الكروية. وأكد رونالدينيو أن الأمر كان موضع ترحيب من الكثير من السائحين الذين زاروا الملعب الذي بني لاستضافة مباراة نهائي كأس العالم عام 1950.


مقالات ذات صلة:
author-img

islam kraiem

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة