JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

random
اخبار رياضية متنوعة
الصفحة الرئيسية

من هو الهداف التاريخي لليدز يونايتد؟ وماهو ترتيب جاك تشارلتون؟

الهداف التاريخي لليدز يونايتد

ليدز يونايتد,اساطير ليدز يونايتد
 الهداف التاريخي لليدز يونايتد

تعرف على هداف ليدز يونايتد التاريخي، وماهو ترتيب جاك تشارلتون في قائمة هدافي ليدز يونايتد عبر التاريخ الى حد الان؟

نادي ليدز يونايتد الاسباني

ليدز يونايتد، احد اعرق الفرق الانجليزية  يلعب حالياً في الدوري الإنجليزي الممتاز، وتم تأسيسه عام 1919. لنادي ليدز يونايتد ألقاب وأسماء مستعارة والأكثرها شيوعاً هي البيض لأن لباسهم الأصلي والأول هو فانيلة بيضاء وسروال أبيض، وأيضاً الطواويس، وسبب تسمية الاسم الثاني هو لأن الشارع الذي يقع أمام ملعب النادي اسمه شارع الطاووس وفيه حانة شهيرة ومن أكبر الحانات في مدينة ليدز اسمها حانة الطاووس.

مواضيع ذات صلة:

قائمة هدافي ليدز يونايتد التاريخيين

  • 1- بيتر لوريمر (238 هدف)
  • 2- جون تشارلز (157 هدف)
  • 3- ألان كلارك (151 هدف)
  • 4- توم جينينغز (117 هدف)
  • 5- بيلي بريمنير (115 هدف)
  • 6- جوني جايلز (114 هدف)
  • 7- ميك جونز (111 هدف)
  • 8- تشارلي كيتلي (110 هدف)
  • 9- جاك تشارلتون (96 هدف)
  • 10- راسل وينسكوت (93 هدف).

بيتر لوريمر الهداف التاريخي لليدز يونايتد

بيتر لوريمر,الهداف التاريخي لليدز يونايتد
بيتر لوريمر الهداف التاريخي لليدز يونايتد
بيتر لوريمر، الهداف التاريخي لليدز يونايتد الذي تمكن من كتابة اسمه مع نادي ليدز يونايتد، وقد حقق العديد من الأرقام الشخصية التاريخية..واليكم  التفاصيل.

يعتبر بيتر لوريمر احد أفضل مهاجمي كرة القدم في تاريخ الدوري الانجليزي، وهو لاعب كرة قدم إسكتلندي دولي سابق كان يلعب كمهاجم.سبق له أن لعب في كأس العالم لكرة القدم مع منتخب اسكتلندا. لعب خلال مسيرته 951 مباراة سجل خلالها 305 أهداف.


مقالات ذات صلة:

ترتيب الهدافيين التاريخيين لليدز يونايتد

1- أسطورة الهجوم الاسكتلندية بيتر لوريمر أحد أفضل المهاجمين في تاريخ ليدز يونايتد، لوريمر، تمكن من احراز 238 هدفاً في 703 مباراة، ما بين 1962 الى 1979 وقد حقق لقب الدوري الانجليزي في مناسبتين.

جون تشارلز

2- الويلزي جون تشارلز، نجده يحتل المرتبة الثانية في قائمة هدافي ليدز يونايتد عبر كل العصور واستطاع ان يحرز 157 هدفاً في 328 مباراة، ولعب مع ليدز يونايتد  في فترتين امتدت من 1949 الى 1962 تخللتها مرحلة احترافية مع يوفنتس الايطالي.

ألان كلارك

3- ألان كلارك، وهو لاعب كرة قدم إنجليزي دولي سابق كان يلعب كمهاجم. سبق له أن لعب في كأس العالم لكرة القدم مع منتخب بلاده. وقد احرز مع نادي ليدز يونايتد 151 هدفاً فيما يقارب 300 مباراة ما بين 1969  الى حدود 1978.

ثم نجد في قائمة هدافي ليدز يونايتد التاريخيين الاعب توم جينينغز في المرتبة الرابعة برصيد 115 هدفا ثم يليه اللاعب بيلي بريمنير برصيد 114 هدفا  وفي المرتبة العاشرة نجد اللاعب راسل وينسكوت برصيد 93 هدفا.

ترتيب جاك تشارلتون في قائمة هدافي ليدز يونايتد التاريخيين

جاك تشارلتون,قائمة هدافي ليدز يونايتد التاريخيين,اساطير ليدز يونايتد
ترتيب جاك تشارلتون في قائمة هدافي ليدز يونايتد التاريخيين
2- جاك تشارلتون، اشهر مدخن في تاريخ كرة القدم نجده يحتل المرتبة التاسعة في قائمة هدافي ليدز يونايتد عبر كل العصور واستطاع ان يحرز 96 هدفاً في 773 مباراة، ولعب مع ليدز يونايتد  في فترة امتدت من 1952 الى 1973.

الهداف التاريخي لليدز يونايتد في الدوري الانجليزي

أسطورة الهجوم الاسكتلندية هو الهداف التاريخي لليدز يونايتد في الدوري الانجليزي، بيتر لوريمر، تمكن من احراز 168 هدفاً ، ما بين 1962 الى 1979 وقد حقق لقب الدوري الانجليزي في مناسبتين.

الهداف التاريخي لليدز يونايتد في موسم واحد

جون تشارلز، نجده يحتل المرتبة الثانية في قائمة هداف ليدز يونايتد التاريخي في موسم واحد واستطاع ان يحرز 42 هدفاً في موسم 1953-1954، ولعب مع ليدز يونايتد  في فترتين امتدت من 1949 الى 1962 تخللتها مرحلة احترافية مع يوفنتس الايطالي.

اللاعب الاكثر مشاركة في تاريخ ليدز يونايتد

جاك تشارلتون، اشهر مدخن في تاريخ كرة القدم نجده يحتل المرتبة الاولى في قائمة الاعبين الاكثر مشاركة في تاريخ ليدز يونايتد عبر كل العصور واستطاع ان يشارك في 773 مباراة، ولعب مع ليدز يونايتد  في الفترة الممتدة من 1952 الى 1973.

مقالات ذات صلة:
author-img

islam kraiem

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة