JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

random
اخبار رياضية متنوعة
الصفحة الرئيسية

من هو الهداف التاريخي لمنتخب المغرب؟ وماهو ترتيب حكيم زياش؟

الهداف التاريخي لمنتخب المغرب

المنتخب المغربي,المغرب,منتخب المغرب,الهداف التاريخي,الهداف التاريخي لكل منتخب عربي,المنتخب المغربي المحلي,اهداف مباراة المنتخب المغربي,الهداف التاريخي للمنتخبات العربية,اهداف مباراة المنتخب المغربي 2018,هداف المنتخب المغربي,الهداف التاريخي لكرة القدم,هدافي المنتخب المغربي,المنتخب المغربي اليوم,المنتخب المغرب 4 - 0 نيجيريا,منتخب المغرب اليوم,تشكيلة المنتخب المغربي,منتخب المغرب كأس العالم 2022,تشكيلة منتخب المغرب,فوز المنتخب المغربي
الهداف التاريخي لمنتخب المغرب

تعرف على هداف منتخب المغرب التاريخي، وماهو ترتيب حكيم زياش في قائمة هدافي منتخب المغرب عبر التاريخ الى حد الان؟

منتخب المغرب لكرة القدم

منتخب المغرب، احد اعرق الفرق الافريقية والعربية، ولعب المنتخب المغربي أول لقاء رسمي في 19 أكتوبر 1957 ضد منخب العراق، في مبارة انتهت بالتعادل بثلاث أهداف لكل فريق. 

وتسيره الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، ويخوض معسكراته بالمركز الوطني لكرة القدم بالمعمورة، وقد تمكن من احراز لقب امم افريقيا في مناسبة واحدة نسخة 1976.

مواضيع ذات صلة:

قائمة هدافي منتخب المغرب التاريخيين

ترتيب هدافي منتخب المغرباللاعبالاهداف
1احمد فرس36
2صلاح الدين بصير27
3عبد الجليل حدا19
4حسان امشارط18
5مروان الشماخ18
6عبد السلام الغريسي17
7حكيم زياش17
8يوسف العربي16
9يوسف حاجي16
10عزيز بودربالة14

احمد فرس الهداف التاريخي لمنتخب المغرب

احمد فرس,أحمد فرس,احمد فرس اهداف,فرس,سمر رياضي احمد فرس اسطورة كرة القدم بيليه,هدف,شباب المحمدية,كأس افريقيا,أحمد فرس،المنتخب المغربي،كأس إفريقيا،شباب المحمدية،المغرب
احمد فرس الهداف التاريخي لمنتخب المغرب

احمد فرس، الهداف التاريخي لمنتخب المغرب الذي تمكن من كتابة اسمه مع منتخب اسود الاطلس، وقد حقق العديد من الأرقام الشخصية التاريخية..واليكم  التفاصيل.

ترتيب الهدافيين التاريخيين لمنتخب المغرب

1- احمد فرس وأحد أفضل المهاجمين في تاريخ منتخب المغرب ، فرس، الذي تمكن من احراز 36 هدفاً في 94 مباراة، ما بين 1966–1979 وقد بلغ معدله التهديفي 0.38.

صلاح الدين بصير

2- صلاح الدين بصير، نجده يحتل المرتبة الثانية في قائمة هدافي منتخب المغرب عبر التاريخ واستطاع ان يحرز 27 هدفاً في 59 مباراة، ولعب مع منتخب المغرب في الفترة الممتدة مابين  1994 و2002 وقدبلغ معدله التهديفي 0.46.

عبد الجليل حدا كماتشو

3- النجم المغربي كماتشو، نجده يحتل المرتبة الثالثة في قائمة افضل عشر هدافين في تاريخ المغرب وقد احرز مع منتخب اسود الاطلس 19 هدفاً في 48 مباراة ما بين 1995  الى حد  2002 وقد بلغ معدله التهديفي 0.40.

ثم نجد في قائمة هدافي منتخب المغرب التاريخيين الاعب حسان امشارط في المرتبة الرابعة برصيد 18 هدفا ثم يليه اللاعب مروان الشماخ برصيد 18 هدفا ثم نجد النجم عبد السلام الغريسي يحتل المرتبة السادسة في قائمة افضل عشر هدافين في تاريخ المغرب برصيد 17 هدفا ثم نجد النجم يوسف حاجي برصيد 16 هدفا في 64 مباراة.

ترتيب حكيم زياش في قائمة هدافي منتخب المغرب التاريخيين

حكيم زياش,هدف حكيم زياش,زياش,حكيم زياش اليوم,حكيم زياش تشيلسي,تحركات حكيم زياش,حكيم زياش مع تشيلسي,مهارات حكيم زياش,مراوغات حكيم زياش,اهداف حكيم زياش,بكاء حكيم زياش,حقائق عن حكيم زياش,حكيم زياش ضد,زياش حكيم,#حكيم زياش,حكيم زياش 2019,حكيم زياش 2021,زياش اليوم,زياش تشيلسي,معلومات عن حكيم زياش,هدف زياش,غضب حكيم زياش,تألق حكيم زياش,حياة حكيم زياش,حكيم زياش 2020,حكيم زياش اياكس,هدف حكيم زياش اليوم
ترتيب حكيم زياش في قائمة هدافي منتخب المغرب التاريخيين

حكيم زياش، نجده يحتل المرتبة السابعة في قائمة هدافي منتخب المغرب عبر التاريخ واستطاع ان يحرز 17 هدفاً في 41 مباراة، ولعب مع منتخب المغرب في الفترة الممتدة مابين  2015 الى حد الان بمعدل تهديفي بلغ 0.41.


مقالات ذات صلة:
author-img

islam kraiem

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة