JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

random
اخبار رياضية متنوعة
الصفحة الرئيسية

من هو الهداف التاريخي لمنتخب غمان؟ وماهو ترتيب احمد كانو؟

الهداف التاريخي لمنتخب عمان

منتخب عمان,منتخب سوريا,المنتخب العماني,المنتخب السوري,تشكيلة منتخب سوريا,منتخب عمان واليابان,عُمان,مدرب منتخب سوريا,اخبار منتخب سورية,منتخب عمان 2021,منتخب عمان لكرة,منتخب لبنان,منتخب عمان اليوم,منتخب سلطنة عمان,منتخب عمان تويتر,المنتخب العماني يهزم اليابان,تشكيلة منتخب عمان,مدرب المنتخب السوري,منتخب عمان للناشئين,اخبار المنتخب السوري,معسكر المنتخب السوري,فرحة لاعبي منتخب عمان,نشكيلة المنتخب السوري,مباريات المنتخب السوري,منتخب الأردن
من هو الهداف التاريخي لمنتخب غمان؟ وماهو ترتيب احمد كانو؟

تعرف على هداف منتخب عمان التاريخي، وماهو ترتيب احمد كانو في قائمة هدافي المنتخب العماني عبر التاريخ الى حد الان؟

منتخب عمان لكرة القدم

منتخب عمان، احد المنتخبات الخليجية والعربية التي شهدت تطورا ملحوظا. وأحرز المنتخب العُماني كأس الخليج في مناسبتين ولم يحرز أي بطولة قارية أو عالمية سوى اربع بطولات وديه دولية الأولى كانت في الدورة الدولية في قطر عام 1994 والثانية كانت في دورة البحرين الودية والثالثة في بطولة عُمان الدولية عام 2008 والرابعة كانت بطولة الوحدة اليمنية الودية عام 2010.

قائمة هدافي منتخب عمان التاريخيين

ترتيب هدافي منتخب عماناللاعبالاهداف
1هاني الضابط43
2عماد الحسني38
3عبد العزيز المقبالي30
4فوزي بشير30
5احمد مبارك23
6هاشم صالح18
7بدر الميمني17
8خالد الهاجري14
9إسماعيل العجمي14
10قاسم السعيد13

هاني الضابط الهداف التاريخي لمنتخب عمان

هاني الضابط
هاني الضابط الهداف التاريخي لمنتخب عمان

هاني الضابط، الهداف التاريخي لمنتخب عمان الذي تمكن من كتابة اسمه مع المنتخب الاحمر، وقد حقق العديد من الأرقام الشخصية التاريخية..واليكم  التفاصيل.

هاني الضابط افضل الهدافين في تاريخ الدوري العماني

يعتبر هاني الضابط احد أفضل مهاجمي كرة القدم في تاريخ الدوري العماني، وحصل اللاعب هاني الضابط على جائزة هداف العالم في عام 2001 برصيد 22 هدفاً، وهو ثالث لاعب عربي يفوز بهذه الجائزة، وأول عُماني في التاريخ. هو مصنف ضمن أحد هدافي القرن لأفضل 100 لاعب في تاريخ كرة القدم في تقرير الاتحاد الدولي للتاريخ والإحصاء.

ترتيب الهدافيين التاريخيين لمنتخب عمان

1- أسطورة الهجوم العمانية هاني الضابط وأحد أفضل المهاجمين في تاريخ عمان ، الضابط، الذي تمكن من احراز 43 هدفاً في 102 مباراة، مابين 1997 الى حدود 2004 بمعدل تهديفي 0.42.

عماد الحسني هداف عمان

2- عماد الحسني، نجده يحتل المرتبة الثانية في قائمة هدافي منتخب عمان عبر التاريخ واستطاع ان يحرز 38 هدفاً في 126 مباراة، ولعب مع منتخب عمان في الفترة الممتدة مابين 2003 الى حدود 2015 بمعدل تهديفي 0.30.

عبد العزيز المقبالي نجم منتخب عمان

3- العماني عبد العزيز المقبالي، الهداف التاريخي لمنتخب عمان الثالث وقد احرز مع منتخب عمان 30 هدفاً في 87 مباراة ما بين 2011  الى حد الان بمعدل تهديفي 0.34.

ثم نجد في قائمة هدافي عمان التاريخيين الاعب فوزي بسشير في المرتبة الرابعة برصيد 30 هدفا ثم نجد اللاعب هاشم صالح برصيد 18 هدفا ثم نجد بدر الميمني برصيد 17 هدفا 71 مباراة بمعدل تهديفي بلغ 0.24.

ترتيب احمد كانو في قائمة هدافي عمان التاريخيين

احمد كانو, منتخب عمان
ترتيب احمد كانو في قائمة هدافي عمان التاريخيين
أسطورة الوسط العمانية احمد كانو اللاعب الاكثر مشاركة في تاريخ عمان ، كانو، الذي تمكن من احراز 23 هدفاً في 180 مباراة، مابين 2003 الى حد الان بمعدل تهديفي بلغ 0.13.


مقالات ذات صلة:
author-img

islam kraiem

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة