JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

random
اخبار رياضية متنوعة
الصفحة الرئيسية

من هو الهداف التاريخي لباريس سان جيرمان؟ وماهو ترتيب مصطفى دحلب؟

الهداف التاريخي لباريس سان جيرمان

باريس سان جيرمان,ميسي باريس سان جيرمان,باريس سان جرمان,اهداف باريس سان جيرمان,اهداف برشلونة وباريس سان جيرمان,سان جيرمان,أفضل 10 هدافين في تاريخ نادي باريس سان جيرمان,دحلب باريس سان جيرمان,اقوى تشكيلة في تاريخ باريس سان جيرمان,نيمار باريس سان جيرمان,باريس سان جيرمان اليوم,أهذاف باريس سان جيرمان,تدريب باريس سان جيرمان,باريس سان جيرمان وريمس,تشكيلة باريس سان جيرمان,تدريبات باريس سان جيرمان,نادي باريس سان جيرمان,باريس سان جيرمان اللاعبون
الهداف التاريخي لباريس سان جيرمان

تعرف على هداف باريس سان جيرمان التاريخي، وماهو ترتيب مصطفى دحلب في قائمة هدافي باريس سان جيرمان عبر التاريخ الى حد الان؟

باريس سان جيرمان

باريس سان جيرمان، احد اقوى الفرق الفرنسية والعالمية بعد استقطابها لنجوم كبار امثال نيمار وميسي، ورغم حداثة سنّه مقارنة بمنافسيه إلا أنه يُعدّ أكثر الأندية الفرنسية حصدًا للألقاب عبر التاريخ بأكثر من ثلاثين بطولة محليًّا وقاريًّا بالاضافة الى وصوله إلى نهائي دوري ابطال اوروبا عام 2020.

مواضيع ذات صلة:

قائمة هدافي باريس سان جيرمان التاريخيين

  • 1- اديسون كافاني (200 هدف)
  • 2- زلاتان ابراهيموفيتش (156 هدف)
  • 3- كيليان مبابي (135 هدف)
  • 4- باوليتا (109 هدف)
  • 5- دومينيك روشيتو (100 هدف)
  • 6- مصطفى دحلب (98 هدف)
  • 7- فرانسوا مبيلي (95 هدف)
  • 8- انخيل دي ماريا (88 هدف)
  • 9- نيمار (87 هدف)
  • 10- سافيت سوسيتش (85 هدف).

اديسون كافاني الهداف التاريخي لباريس سان جيرمان

كافاني,اديسون كافاني,ادينسون كافاني,ادسون كافاني,إدينسون كافاني,اديسون,اهداف كافاني,هدف كافاني اليوم,هدف كافاني في التشيك,كافاني ونيمار,هدف كافاني,كافاني يونايتد,حقائق عن كافاني,كافاني 2021,زوجة كافاني,معلومات عن كافاني,راسية كافاني,كافاني اليوم,تحدي كافاني فيفا 21,إديسون,كافاني فيفا ٢١,كافاني السفاح,كافاني مع اليونايتد,ثنائيةً كافاني,اهداف كافاني مع باريس,كافاني في اي فريق,كافاني مع نابولي,كافاني مانشستر يونايتد,كافاني ضد توتنهام
اديسون كافاني الهداف التاريخي لباريس سان جيرمان
اديسون كافاني، انتقل إلى باريس سان جيرمان مقابل 64 مليون يورو، في ذلك الوقت كان أغلى صفقة في تاريخ كرة القدم الفرنسية. وفي جانفي 2018، أصبح هداف النادي التاريخي بتسجيله لهدفه رقم 157. 

مع باريس سان جيرمان، فاز كافاني بست بطولات دوري وخمس بطولات في كأس الرابطة الفرنسية واربع بطولات في كأس فرنسا. كما حصل على جائزة أفضل لاعب في الدوري الفرنسي لموسم 2016–17 وكان هداف الدوري الفرنسي في موسمي 2016–17 و2017–18.


مواضيع ذات صلة:

ترتيب الهدافيين التاريخيين لباريس سان جيرمان

1- أسطورة الهجوم الاوروغوانية كافاني وأحد أفضل المهاجمين في تاريخ باريس سان جيرمان ، اديسون كافاني، الذي تمكن من احراز 200 هدفاً في 301 مباراة، ما بين 2013 الى حدود 2020 بمعدل تهديفي بلغ 0.65.

زلاتان ابراهيموفيتش الهداف التاريخي للسويد

2- زلاتان ابراهيموفيتش، الهداف التاريخي للسويد نجده يحتل المرتبة الثانية في قائمة هدافي باريس سان جيرمان عبر العصور واستطاع ان يحرز 156 هدفاً في اكثر من 200 مباراة، ولعب مع باريس سان جيرمان في الفترة الممتدة مابين  2012 الى حدود 2016.


مقالات ذات صلة:

كليان مبابي افضل هدافي الدوري الفرنسي

3- كليان مبابي، افضل هدافي الدوري الفرنسي وقد احرز مع نادي باريس سان جيرمان 135 هدفاً الى الان في 120 مباراة ما بين 2018  الى حد الان وقد بلغ معدله التهديفي 0.95.

ثم نجد في قائمة هدافي باريس سان جيرمان التاريخيين النجم البرتغالي باوليتا في المرتبة الرابعة برصيد 109 هدفا ثم يليه اللاعب دومينيك روشيتو برصيد 100 هدفا ثم نجد النجم انخيل دي ماريا برصيد 88 هدفا بفارق هدف مع اللاعب البرازيلي نيمار برصيد 87 هدفا في 116 مباراة.

مقالات ذات صلة:

ترتيب مصطفى دحلب في قائمة هداف باريس سان جيرمان التاريخي

مصطفى دحلب,مصطفى دحلب،,دحلب,فنيات مصطفى دحلب,اهداف مصطفى دحلب,تكريم مصطفى دحلب,لقطات مصطفى دحلب,مهارات مصطفى دحلب,مصطفي دحلب,مراوغات مصطفى دحلب,مصطفي دحلب اليوم,مصطفى دحلب باريس سان جيرمان,مهارات مصطفي دحلب,الأسطورة الجزائرية مصطفى دحلب,الدولي الجزائري السابق مصطفى دحلب,نيمار دحلب
ترتيب مصطفى دحلب في قائمة هداف باريس سان جيرمان التاريخي
مصطفى دحلب، كانت البداية الحقيقية له مع كرة القدم حيث امضى لنادي باريس سان جرمان حيث اظهر امكانيته الفنية والبدنية و الحس الذكائي و التهديفي جعلته يكسب مكانته الاساسية في الفريق ويصبح قطعة رئيسية في الفريق ولعب معه عشر سنوات من احسن مما لعب في مشواره الكروي بفضل مؤهلاته الكروية حيث اصبح من هدافي الفريق وهو حتى اليوم من اساطير النادي.

يحتل مصطفى دحلب المرتبة السادسة في قائمة هدافي باريس سان جيرمان عبر العصور واستطاع ان يحرز 98 هدفاً في اكثر من 268 مباراة، ولعب مع باريس سان جيرمان في الفترة الممتدة مابين  1974 الى حدود 1984.


مقالات متعلقة:
author-img

islam kraiem

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة