JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

random
اخبار رياضية متنوعة
الصفحة الرئيسية

افضل تشكيلة في الدوري الإنجليزي الممتاز موسم 1995–96

 أفضل تشكيلة في الدوري الإنجليزي موسم 1995–96

الدوري الانجليزي,فانتازي الدوري الانجليزي,فانتاسي الدوري الانجليزي,فانتسي الدوري الانجليزي,تشكيلة,الدوري الإنجليزي,فانتزي الدوري الانجليزي,تشكيلة الدوري الانجليزي,تشكيلة الموسم الدوري الانجليزي,الدوري الإنجليزي الممتاز,التشكيلة الافضل للدوري الانجليزي,اقضل تشكيلة للدوري الانجليزي,تشكيلة الموسم للدوري الانجليزي 2018,افضل تشكيلة فانتازي الدوري الانجليزي,فانتازى الدورى الانجليزى
افضل تشكيلة في الدوري الإنجليزي الممتاز موسم 1995–96

قام رابطة لاعبي كرة القدم المحترفين باختيار التشكيلة المثالية في الدوري الانجليزي موسم 1995/96، وتضمت تشكيلة الموسم المثالية، اربع لاعبين من نيوكاسال يونايتد وصيف البريميرليغ.


واختار رابطة لاعبي كرة القدم المحترفين خطة 4 – 4 – 2 ، في تشكيلته المثالية لللدوري الانجليزي 95/96 واعتمد في اختيار اللاعبين على حسب تقييمهم العام وماقدموه طوال الموسم.

تشكيلة الموسم الدوري الانجليزي 95/96

وفي ظل كثرة الخيارات المتاحة، والتي يتم اختيار 10% منها فقط، سنرى غياب عدد كبير من نجوم الدوري الانجليزي في التشكيلة المثالية للدوري الإنجليزي الممتاز موسم 1995–96، وسنستعرضهم في السطور الآتية..

وقد حاز الانجليزي ليس فيرديناند، نجم نيوكاسال يونايتد، على أعلى تقييم في التشكيلة المثالية للدوري الانجليزي 95-96، نظير ماقدمه من ابداعات كروية على المستطيل الاخضر.

وقد تحصل نجم نيوكاسال يونايتد ليس فيرديناند على جائزة لاعب العام في الموسم من قبل رابطة لاعبي كرة القدم المحترفين كما تحصل على المرتبة الثالثة في ترتي هدافي الدوري الانجليزي برصيد 25 هدفا.

مواضيع متعلقة:

تشكيلة الدوري الإنجليزي الممتاز موسم 1995–1996

تضمنت تشكيلة العام في الدوري الإنجليزي الممتاز موسم 1995–1996 المقدمة من قبل رابطة لاعبي كرة القدم المحترفين على اللاعبين التاليين:

حراسة المرمى: ديفيد جيمس (ليفربول)
الدفاع: جاري نيفيل (مانشستر يونايتد) - توني ادامز (ارسنال) - أوغو إيوجو (أستون فيلا) - آلان رايت (أستون فيلا)
الوسط: ستيف ستون (نوتنغهام فورست) - روب لي (نيوكاسل يونايتد) - رود خوليت (تشيلسي) - ديفيد جينولا (نيوكاسل يونايتد)
الهجوم: ليس فرديناند (نيوكاسل يونايتد) - آلان شيرر (بلاكبيرن روفرز).
author-img

islam kraiem

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة