JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

random
اخبار رياضية متنوعة
الصفحة الرئيسية

أفضل تشكيلة في دوري ابطال اوروبا 2019-2020

 أفضل تشكيلة في دوري ابطال اوروبا 2020

دوري ابطال اوروبا,دوري أبطال أوروبا,دوري ابطال اوروبا 2020,نتائج قرعة دوري ابطال اوروبا,دوري الأبطال,أفضل حاري في دوري ابطال اوروبا 2020,أفضل مدافع في دوري ابطال اوروبا 2020,دوري أبطال اوروبا 2020,قرعة دوري ابطال اوروبا,مجموعات دوري ابطال اوروبا,أفضل لاعب في دوري أبطال اوروبا 2020,أفضل اللاعبين في دوري أبطال اوروبا 2020,أفضل تشكيلة دوري أبطال أوروبا,دوري أبطال أوروبا 2019,دوري أبطال أوروبا 2020,افضل لاعب في اوروبا,أفضل مهاجم في دوري أبطال أوروبا 2020
أفضل تشكيلة في دوري ابطال اوروبا 2019-2020

قام الموقع الرسمي لدوري أبطال أوروبا باختيار التشكيلة المثالية في دوري ابطال اوروبا 2019-2020، وتم اختيار 11 لاعبا. وتم اختيار اللاعبين في تشكيلة الموسم بناءً على ماقدموه هذا الموسم، وهو الأمر الذي أدى إلى استبعاد النجم ميسي وكريستيانو رونالدو مما سبب صدمة لعشاقهما.

التشكيلة المثالية لدوري ابطال اوروبا 2019-2020

وفي ظل كثرة الخيارات المتاحة، والتي يتم اختيار 10% منها فقط، سنرى غياب عدد كبير من نجوم كرة القدم العالمية في التشكيلة المثالية لدوري ابطال اوروبا 2019-2020، وسنستعرضهم في السطور الآتية..

وجاءت تشكيلة الموسم المثالية لدوري ابطال اوروبا 2019-2020 كما يلي:

حراسة المرمى: مانويل نوير
خط الدفاع: سيزار خوان بيرنات - برسنيل كيمبيمبي - ماركينيوس - جوشوا كيميتش
خط الوسط: رحيم ستيرلينغ - تياغو الكانتارا - أنخيل دي ماريا سيرجي جنابري
خط الهجوم: روبرت ليفاندوفسكي - إيرلينغ هالاند.

مواضيع  ذات صلة:

حراسة المرمى: مانويل نوير

رفع مانويل نوير أول كأس له في دوري أبطال أوروبا كقائد هذا الموسم، وهو الثاني له بشكل عام، واختار الكرة من شباكه لماما فقط أثناء القيام بذلك.

كان هناك وقت ليس ببعيد أن نوير قد يكون يعتبر الماضي أفضل ما لديه بعد بعض السنوات المقلقة مع مشاكل الاصابة. لكن اللاعب البالغ من العمر 34 عاما ارتقى من خلال ذلك ولا يزال عملاقا في حراسة المرمى الحديثة.

وربما كان إنقاذه لحرمان نيمار في المباراة النهائية حاسما مثل هدف كينجسلي كومان.

الدفاع: خوان بيرنات

خوان بيرنات هو ظهير أيسر هجومي، ولديه القدرة على مُجابهة أيّ مُهاجمٍ في العالم. يُعدُّ من أفضل المُدافعين في بايرن مونيخ.

مدافع بايرن مونيخ هو المفاجأة التي قدمناها لمركز الظهير الأيسر وهو مكان الابا والفونسو ديفيدز. بينما نحن على يقين من أن أداؤه قد ذهب تحت الرادار، وراى الاتحاد الاوروبي انه  يستحق مكانًا في أفضل تشكيلة في دوري أبطال أوروبا.

الدفاع: بريسنيل كيمبيمبي

وكان بريسنيل كيمبيمبي أحد أفضل المدافعين في أوروبا هذا الموسم. لعب نجم باريس سان جيرمان اغلب المباريات في دوري ابطال اوروبا هذا الموسم وغطى مسافة مذهلة طوال البطولة. 

وأضاف بريسنيل كيمبيمبي جدارا غير قابل للكسر أمام دفاع الخصوم وهو أحد الأسباب الرئيسية التي جعلت توخيل من الوصول الى نهائي دوري ابطال اوروبا.

الدفاع: ماركينيوس

أعطى تميز كيمبيمبي وتياغو سيلفا توماس توخيل الكثير للتفكير فيه من حيث ما سيكون عليه أفضل ثنائي في مركز الظهير لفريقه. في النهاية، اضطر المدرب الألماني إلى اللجوء إلى تسليم ماركينيوس دورا مؤقتا كلاعب وسط دفاعي.

والواقع أنه من الآمن القول إن البرازيلي تجاوز التوقعات، وشحذ الدور إلى الحد الذي اضطر فيه ماركو فيراتي المفضل في الغالب إلى الاستمتاع بنوبات متعددة على مقاعد البدلاء. أدار اثنين من يعالج و 1.6 اعتراض لكل 90 وكان 86٪ دقة تمريرة في المباراة الواحدة. يمكننا أن نذهب واحدة حول هذا الموضوع دون ذكر حجاب له في الدور ربع النهائي ونصف النهائي التي أسفرت عن أهداف في الفوز على أتالانتا وRB لايبزيغ على التوالي.

الدفاع: جوشوا كيميتش

تنوعا بما فيه الكفاية لنجمة في كل من الظهير الكامل والدفاعية أدوار خط الوسط، جوشوا كيميتش وقفت حقا في المرحلة الأخيرة من دوري أبطال أوروبا هذا الموسم.

وقد ازدهر شكله في النصف الثاني من الحملة، محليا وأوربا على حد سواء، وأسفر عن الكثير من التمريرات من الظهير الأيمن. وشمل ذلك الصليب للفائز في المباراة النهائية نفسها.

خط الوسط: رحيم ستيرلينغ

رحيم سترلينغ، احد افضل لاعبي مانشستر سيتي في كل موسم ونجده في أفضل تشكيلة في دوري ابطال اوروبا 2020/2021 وقد قدم بطولة ممتازة رغم خروج النادي على يد اولمبيك ليون.

خط الوسط: تياغو الكانتار

تماما مثل ألفونسو ديفيز، كان تياغو ألكانتارا صاحب دور كبير في نسخة 2019/2020 من دوري أبطال أوروبا. الدولي الإسباني البالغ من العمر 29 عاما كان قلب قلب نادي بايرن وكان السبب الرئيسي في أن  فليك كان أقل قلقا عندما أطلق العنان للخط الهجومي العالي على الفرق.

ولكن أيا كان من سيفوز بتوقيع لاعب وسط برشلونة السابق فسوف يحصل على لاعب بسجل نجاح ودقة تمرير بنسبة 91٪ ومعدل مراوغة بلغ 81.3٪ في تسع مباريات في دوري أبطال أوروبا.

خط الوسط: أنخيل دي ماريا

على الرغم من أنه لم يتمكن في نهاية المطاف من إضافة ميدالية ذهبية كالتي حققها مع ريال مدريد في موسم 2013/2014، إلا أن أنخيل دي ماريا تألق في اللحظات الحاسمة لدفع باريس سان جيرمان إلى المباراة النهائية.

بدأ بعرض كبير ضد ريال مدريد في المباراة الأولى، وقام بأربع تمريرات حاسمة في مباراة واحدة ضد كلوب بروج، وكان له يد مباشرة في جميع الأهداف الثلاثة في الفوز 3-0 في نصف النهائي على نادي آر بي لايبزيغ.

خط الوسط: سيرجي جنابري

اللاعب الذي وقع إعارته الى وست بروميتش البيون تحول الآن بشكل كامل إلى واحد من أفضل اللاعبين المهاجمين في العالم.

وكان غنابري غير قابل لوقفه في بعض الأحيان في أوروبا هذا الموسم، حيث سجل أربعة أهداف ضد منافسه السابق نادي توتنهام وصنع الفارق في مباريات خروج المغلوب ضد نادي تشيلسي ونادي برشلونة واولمبيك ليون.

خط الهجوم: ايرلينغ هالاند

لم يتخطى إرلينغ هالاند الدور الأول في أول موسم له في دوري أبطال أوروبا، لكن أهدافه العشرة وإنجازاته في المسابقة في 2019/2020 تستحق التقدير.

أصبح المعجزة النرويجي أول مراهق يسجل في خمس مباريات متتالية في دوري أبطال أوروبا وسجل ثمانية أهداف كان نصيب الاسد امام سلافيا براغ في دور المجموعات وحده.

خط الهجوم: روبرت ليفاندوفسكي

دوري ابطال اوروبا,دوري أبطال أوروبا,ترتيب هدافي دوري أبطال أوروبا 2019 2020,هدافي دوري أبطال أوروبا,اجمل اهداف دوري ابطال اوروبا,هداف دوري أبطال أوروبا,ليفاندوفسكي,اجمل اهداف دوري ابطال اوروبا 2020,قائمة هدافي دوري أبطال أوروبا,روبرت ليفاندوفسكي,أفضل هدافي دوري أبطال أوروبا في التاريخ,دوري الابطال 2020,هداف دوري ابطال اوروبا 2018,هداف دوري ابطال اوروبا 2019,دوري ابطال اوروبا 2020,جميع اهداف هالاند في دوري ابطال اوروبا 2021,جميع اهداف دوري ابطال اوروبا
ليفاندوفسكي هداف دوري ابطال اوروبا 2020
هداف دوري ابطال اوروبا للموسم الحالي وهداف الدوري الالماني. فكيف لانجده في أفضل تشكيلة في دوري ابطال اوروبا 2020/2021 متغلبا على ميسي وكريستيانو رونالدو وقد احرز روبرت ليفاندوفسكي 15 هدفا في دوري أبطال أوروبا هذا الموسم – هدفين فقط عن الرقم القياسي لموسم واحد – وسجل في تسع مباريات متتالية قبل المباراة النهائية. وقام ليفاندوفسكي بست تمريرات حاسمة ، مما يدل على أن هناك ما هو أكثر من العثور على الشبكة بنفسه.


وشكل غياب النجمين الأرجنتيني ليونيل ميسي قائد برشلونة الإسباني والبرتغالي كريستيانو رونالدو هداف يوفنتوس الإيطالي عن التشكيلة المثالية صدمة كبيرة لعشاقهما كما قمنا لاعب نادي لايبزيغ بالكانتارا لان اغلب الصحف خالفت موقع دوري ابطال اوروبا واختارت نجم بايرن مونيخ السابق.

وودع ميسي البطولة مع برشلونة من ربع النهائي بخسارة تاريخية مدوية 8-2 أمام بايرن ميونخ، في حين ودع يوفنتوس فريق رونالدو من دور الـ16 أمام ليون الفرنسي.

المصدر: ChampionsLeague.

مقالات ذات صلة:
author-img

islam kraiem

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة