JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

random
اخبار رياضية متنوعة
الصفحة الرئيسية

أفضل تشكيلة في تاريخ البرازيل

 أفضل تشكيلة في تاريخ منتخب البرازيل

تشكيلة,أفضل تشكيلة في التاريخ,تشكيلة أفضل 11 لاعب في تاريخ نادي ميلان,افضل تشكيلة في تاريخ كاس العالم,البرازيل,أفضل تشكيلة في العالم,أفضل لاعبين في التاريخ,أفضل تشكيلة,افضل تشكيلة في كاس العالم,افضل تشكيلة,على مر التاريخ,منتخب البرازيل,افضل اللاعبين في تاريخ كاس العالم,التشكيلة المثالية لاعظم اللاعبين فى تاريخ كرة القدم البرازيلية,تشكيلة الأحلام,تشكيلات,أفضل تشكيلة لموسم ٢٠١٨ - ٢٠١٩ !! مفاجأة كبيرة,أعنف 11 نجم في تاريخ كرة القدم,أفضل لاعبين في العالم
أفضل تشكيلة في تاريخ البرازيل

قام موقع “اساطير الرياضة” باختيار التشكيلة المثالية في تاريخ منتخب البرازيل، واختيار افضل تشكيلة في تاريخ منتخب البرازيل هو امر صعب وشاق خاصة وان منتخب البرازيل مر عليه العديد من الاساطير التي خلدت اسمها في تاريخ الكرة العالمية.

واختار موقع “اساطير الرياضة” خطة 4 – 4 – 2 ، في تشكيلته المثالية لمنتخب البرازيل، واعتمد في اختيار اللاعبين على حسب تقييمهم العام وماقدموه طوال مسيرتهم الكروية.

التشكيلة المثالية لمنتخب البرازيل

وفي ظل كثرة الخيارات المتاحة، والتي يتم اختيار 10% منها فقط، سنرى غياب عدد كبير من اساطير كرة القدم البرازيلية في التشكيلة المثالية لمنتخب البرازيل، وسنستعرضهم في السطور الآتية..

وقد حاز النجم البرازيلي بيليه، الهداف التاريخي لمنتخب البرازيل، على أعلى تقييم في التشكيلة المثالية للمنتخب البرازيلي، نظير ماقدمه من ابداعات كروية على المستطيل الاخضر.

وجاءت تشكيلة الموسم المثالية لمنتخب البرازيل كما يلي:

حراسة المرمى: جيلمار
خط الدفاع: كافو - الدايير - كارلوس البيرتو - روبرتو كارلوس
خط الوسط: دونغا - فالكاو - زيكو - رونالدينيو
خط الهجوم: رونالدو البرازيلي - بيليه.

مواضيع  ذات صلة:

حراسة المرمى: جيلمار أفضل حارس مرمى برازيلي في القرن العشرين

حارس مرمى,أفضل حارس مرمى 2021,أفضل حراس مرمى 2021,من هو أفضل مراوغ برازيلي ?,أفضل حارس مصري 2021,أفضل حارس مغربي 2021,حارس مرمى مجنون,حارس,كن أسطورة حارس مرمى,أفضل حارس عربي 2021,أفضل حارس تونسي 2021,أفضل حارس أردني 2021,أفضل حارس سعودي 2021,أفضل حارس جزائري 2021,اعظم حارس مرمى في التاريخ,سبب كره الجمهور الحارس البرازيلي ديدا,أفضل إنقاذات حراس المرمى,حارس المرمى العقرب,أفضل التصديات لحراس المرمى 2021,برازيلي,مهارات حراس المرمى
جيلمار أفضل حارس مرمى برازيلي في القرن العشرين
جيلمار (1953-1969) | مباريات: 94 | الهدف: 0

شارك جيلمار في ثلاث كؤوس عالمية للمنتخب البرازيلي. وقد اختاره الاتحاد الدولي للاحصاء أفضل حارس مرمى برازيلي في القرن العشرين، فضلا عن أنه واحد من أفضل حراس المرمى في العالم.

الدفاع: روبرتو كارلوس افضل ظهير ايسر في تاريخ البرازيل

روبرتو كارلوس,روبيرتو كارلوس,كارلوس,هدف روبرتو كارلوس,روبرتو كارلوس وميدو,روبرتو كارلوس اهداف,أهداف روبرتو كارلوس,روبرتو كارلوس مهارات,روبرتو كارلوس ضربة حرة,روبرتو كارلوس ريال مدريد,قصة روبيرتو كارلوس,هدف روبرتو كارلوس الخرافي,هدف روبرتو كارلوس على فرنسا,روبرتو,روبيرتو كارلوس ادهش العالم,هدف روبيرتو كارلوس المعجزة,روبيرتو كارلوس يسجل هدف عالمي,اهداف روبيرتو كارلوس الغريبة,روبيرتو كارلوس ادهش كل من شاهده,روبيرتو,انتقال روبيرتو كارلوس الى الريال
روبرتو كارلوس افضل ظهير ايسر في تاريخ البرازيل
روبرتو كارلوس (1992-2006) | مباريات: 125 | الاهداف: 11

تم الاعتراف بروبرتو كارلوس كاخصائي من ركلة حرة خلال مسيرته ويعتبر إلى حد كبير واحدة من أفضل الاظهرة اليسرى في التاريخ. واحتل المركز الثاني في جائزة أفضل لاعب في العالم لعام 1997. 

وكان روبرتو كارلوس خاض مباراته الأولى مع المنتخب البرازيلي عام 1992. مثل بلاده في ثلاث كؤوس عالمية، وفاز في مونديال 2002 في كوريا/اليابان.


مقالات ذات صلة:

الدفاع: كارلوس البيرتو

كارلوس البيرتو نجم منتخب البرازيل
كارلوس البيرتو
كارلوس ألبرتو توريس (1964-1977) | مباريات: 53 | الاهداف: 8 

يعتبر كارلوس ألبرتو توريس على نطاق واسع أحد المدافعين العظماء على الإطلاق في تاريخ منتخب البرازيل. كما كان من العظماء الذين يلعبون دور القائد باقتدار. قاد المنتخب البرازيلي للفوز في كأس العالم 1970.

الدفاع: ألدايير

ألدايير اسطورة الدفاع البرازيلية
ألدايير
ألدايير (1989-2000) | مباريات: 80 | الاهداف: 3 

شارك ألدايير في ثلاث كؤوس عالمية، وفاز ببطولة عام 1994. كما فاز بلقبي كوبا أمريكا (1989، 1999).

الدفاع: كافو اكثر لاعب شارك في النهائي في تاريخ كاس العالم

البرازيل,كافو,لاعبي البرازيل,هالك البرازيلي عضلات,اهداف هالك البرازيلي,هالك البرازيلي 2018,هالك البرازيلي كورة,كافو يتلاعب بالنجم بافل نيدفيد ،،،,هالك البرازيلي كمال اجسام,مهارات هالك البرازيلي,تسديدات هالك البرازيلي,هالك البرازيلي يفجر الكرة,مهارات رونالدو البرازيلي,رونالدو البرازيلي مهارات,البرازيلى,اللاعب هالك البرازيلي،تسديدات هالك,منتخب البرازيل,رونالدو البرازيلي ضد كريستيانو,منتخب البرازيل 2002,كافو ال98,اللاعب هالك,تجربة الاسطورة كافو
كافو اكثر لاعب شارك في النهائي في تاريخ كاس العالم
كافو (1990-2006) | مباريات: 142 | الاهداف: 5

كافو لديه أكثر المباريات الدولية من أي لاعب اخر في تاريخ منتخب البرازيل. شارك في أربع بطولات كأس العالم لكرة القدم وهو أول لاعب في التاريخ يشارك في ثلاث مباريات متتالية في نهائي كأس العالم. وقد فاز بكأسي العالم لكرة القدم (1994 و2002) وكوبا امريكا (1997 و1999) وكأس القارات لكرة القدم عام 1997.

مواضيع ذات صلة:

خط الوسط: دونغا افضل وسط دفاعي في تاريخ البرازيل

دونغا
دونغا افضل وسط دفاعي في تاريخ البرازيل
دونغا (1987-1998) | مباريات: 91 | الهدف: 6

تحت قيادة دونغا، فاز منتخب البرازيل بكأس العالم لكرة القدم عام 1994. وهو الأول من بين لاعبين شاركا في نهائي كأس العالم، ونهائي أولمبي، ونهائي كأس القارات، ونهائي البطولة القارية. 

خط الوسط: روبرتو فالكاو

فالكاو,باولو روبيرتو فالكاو,فالكاو روما,فالكاو البرازيلي,اهداف فالكاو,فالكاو ملك روما الثامن,اهداف فالكاو البرازيلي,النجم البرازيلي فالكاو,هدف فالكاو في أيطاليا ـ كأس العالم 82 م تعليق عربي
روبرتو فالكاو
روبرتو فالكاو (1976-1986) | مباريات: 34 | الاهداف: 6

روبرتو فالكو يعتبر على نطاق واسع واحدا من أفضل لاعبي كرة القدم في البرازيل في كل العصور. فالكو لديه ما مجموعه 34 مباراة دولية مع المنتخب البرازيلي. في كأس العالم لكرة القدم عام 1982، لعب في خط الوسط مع زيكو وسقراط وإيدر.

خط الوسط: زيكو

زيكو
زيكو
زيكو (1976-1986) | مباريات: 71 | الاهداف: 48

ويعتبر زيكو واحدة من أفضل اللاعبين في تاريخ منتخب البرازيل، وصانعي اللعب الموهوبين، والمتخصصين في الركلات الحرة. سجل زيكو 48 هدفا في 71 مباراة مع منتخب البرازيل. وكان عضوا في منتخب البرازيل لكأس العالم في ال1978 و1982 و1986.

خط الوسط: رونالدينيو

كرة القدم,رونالدينيو,رونالدينهو الساحر,رونالدينهو,رونالدينيو في السجن,اهداف مقوسة لا تنسى في تاريخ كرة القدم,الساحر رونالدينيو,مهارات كرة القدم,عندما اهانة رونالدينيو نجوم كرة القدم,الساحر رونالدينهو,السحر في كرة القدم,ساحر كرة القدم,مهارات رونالدينهو فى كرة القدم للصالات 2017 !!,مهارات اسطورية في كرة القدم,مهارات مهينة في كرة القدم,مرواغات مهينة ومذلة في كرة القدم,المشعوذ في كرة القدم,مهارات مهينة ومذلة في كرة القدم,اهداف منحنية في كرة القدم
رونالدينيو اعظم ساحر في تاريخ كرة القدم
رونالدينيو (1999-2013) | مباريات: 97 | الاهداف: 33

يعتقد الكثيرون أن رونالدينيو هو واحد من أفضل اللاعبين في جيله، إن لم يكن الأعظم على الإطلاق. واختير رونالدينيو أفضل لاعب في العالم مرتين وحصل على جائزة الكرة الذهبية مرة واحدة. كان معروفا بقدراته المراوغة ومواهبه التقنية الخارقة. فاز رونالدينيو بكأس العالم لكرة القدم في عام 2002.


خط الهجوم: رونالدو البرازيلي هداف كاس العالم 2002

رونالدو البرازيلي,رونالدو,كرة القدم,أفضل لاعب في تاريخ كرة القدم,رونالدو البرازيلي مهارات,أفضل 10 لاعبين في تاريخ كرة القدم,لعبة كرة القدم,الظاهرة رونالدو,الظاهرة رونالدو أفضل مهاجم في تاريخ كرة القدم ـ أيمن جادة,كريستيانو رونالدو,أفضل لاعب في التاريخ,رونالدو البرازيل,رونالدو البرازيلى,الهداف التاريخي لكرة القدم,الأفضل في تاريخ كرة القدم,مهارات كرة القدم,إختيارات نجوم كرة القدم لأفضل لاعب كرة بالتاريخ,أفضل 100 لاعب في تاريخ كرة القدم
رونالدو البرازيلي أفضل مهاجمي كرة القدم عبر التاريخ
رونالدو (1994-2011) | مباريات: 98 | الاهداف: 62 

ومن المسلم به على نطاق واسع ان رونالدو البرازيلي واحد من أعظم لاعبي كرة القدم في كل العصور. وقد فاز بجائزة الكرة الذهبية مرتين واختير أفضل لاعب في العالم ثلاث مرات. وقد فاز بكأس العالم لكرة القدم في 1994 و 2002. وفي نسخة عام 2002 من البطولة، كان هداف المونديال وهو الهداف التاريخي الثاني لكاس العالم.


خط الهجوم: بيليه الهداف التاريخي لمنتخب البرازيلي

منتخب البرازيل,بيليه,البرازيل,اول مباراة حازها بيليه مع البرازيل,مهارات واهداف بيليه,اهداف بيليه,البرازيلي,المنتخب البرازيلي,الهداف التاريخي لكرة القدم,الأسطورة البرازيلية بيليه أخبار كرة القدم,الملك بيليه,منتخب البرازيل 2002,اكثر الهدافين عبر التاريخ,قائمة الهدافين عبر التاريخ,اكثر اللاعبين تسجيلا للاهداف في التاريخ,ميسي الهداف التاريخي بقميص فريق واحد هدف ميسي,أجمل هدف يسجله بيلية في منتخب الأرجنتين كانت في عام 1970 م,مهارات بيليه,لاعبي البرازيل
بيليه الهداف التاريخي لمنتخب البرازيلي
بيليه (1957-1971) | مباريات: 92 | الاهداف: 77 

وقد أطلق الاتحاد الدولي لكرة القدم على بيليه لقب "أفضل لاعب كرة قدم على الإطلاق". وكان واحدا من الرياضيين الأكثر إنجازا ومعروفة في القرن العشرين. ظهر بيليه الهداف التاريخي لمنتخب البرازيل لأول مرة مع منتخب السيلساو عندما كان عمره 16 عاما. وكان اللاعب الوحيد الذي فاز بثلاث بطولات كأس العالم لكرة القدم: 1958 و1962 و1970. وسجل بيليه 77 هدفا في 92 مباراة، مما يجعله هداف منتخب البرازيل على الإطلاق.


مواضيع ذات صلة:
author-img

islam kraiem

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة