JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

random
اخبار رياضية متنوعة
الصفحة الرئيسية

افضل تشكيلة في تاريخ اشبيلية

 أفضل تشكيلة في تاريخ اشبيلية

تشكيلة,أفضل تشكيلة في تاريخ برشلونة,افضل تشكيلة,اشبيلية,تشكيلة إشبيلية الأساسية 2019,افضل تشكيله و تكتيكات,أفضل لاعب في التاريخ,أسرع تشكيلة في العالم,افضل خطة في فيفا21,تشكيلات كرة القدم,افضل,تشكيلات,تشكيلة اسطورية,مباراة اشبيلية,اشبيلية 2020,اهداف اشبيلية اليوم,مانشستر يونايتد واشبيلية,برشلونة و اشبيلية,اشبيلية الاسباني,اشبيليه,فيفا 21 تشكيلة 4231,ملخص اشبيلية اليوم,أسرع تشكيلة,تاريخ الكرة,سجل بطولات اشبيلية الاسباني,تشكيلة زيدان
افضل تشكيلة في تاريخ اشبيلية

قام موقع “اساطير الرياضة” باختيار التشكيلة المثالية في تاريخ اشبيلية، واختيار افضل تشكيلة في تاريخ اشبيلية هو امر صعب وشاق خاصة وان اشبيلية مر عليه العديد من الاساطير التي خلدت اسمها في تاريخ النادي الاندلسي.

واختار موقع “اساطير الرياضة” خطة 4 – 4 – 2 ، في تشكيلته المثالية لاشبيلية واعتمد في اختيار اللاعبين على حسب تقييمهم العام وماقدموه طوال مسيرتهم الكروية.

التشكيلة المثالية لاشبيلية

وفي ظل كثرة الخيارات المتاحة، والتي يتم اختيار 10% منها فقط، سنرى غياب عدد كبير من اساطير كرة القدم الاسبانية في التشكيلة المثالية لاشبيلية، وسنستعرضهم في السطور الآتية..

وقد حاز الاسطورة فريديريك كانوتيه، الهداف التاريخي لاشبيلية، على أعلى تقييم في التشكيلة المثالية لاشبيلية، نظير ماقدمه من ابداعات كروية على المستطيل الاخضر.

وجاءت تشكيلة الموسم المثالية لاشبيلية كما يلي:

حراسة المرمى: اندرياس بالوب
خط الدفاع: مانولو خيمينيز - مارسيل كامبانال - أنطونيو ألفاريز - داني الفيس
خط الوسط: جادون سانشو - خيسوس نافاس- خوسيه أنطونيو رييس - ايفر بانيغا
خط الهجوم: دافور شوكور - فريديريك كانوتي.

مواضيع  ذات صلة:

حراسة المرمى: اندرياس بالوب

ولعب أندرياس بالوب مع فالنسيا وفياريال قبل أن يذهب إلى إشبيلية.  كحارس احتياطي، فاز بكأس الاتحاد الأوروبي مع فالنسيا. كبداية، ثم فاز بها مرتين مع إشبيلية في 2006 و2007.  

انتقل بالوب للعب مع باير ليفركوزن في نهاية مسيرته في عام 2013. على الرغم من استدعائه من قبل إسبانيا عدة مرات، إلا أنه لم يشارك في الملاعب للمنتخب الوطني، لكنه كان جزءا من الفريق الذي فاز ببطولة أوروبا في عام 2008 كثالث حارس مرمى.

الدفاع: مانولو خيمينيز

لعب مانولو خيمينيز مسيرته بأكملها مع نادي إشبيلية بين عامي 1984 و1997.  لعب أكثر من 400 مباراة.  تقاعد في جوان 1998 عن عمر يناهز 34 عاما، بعد عام واحد مع جاره ريال جاين في الدرجة الثانية.  

وكان ما مجموعه 15 مباراة دولية لاسبانيا بين عامي 1988 و 1990.  مثل إسبانيا في نهائيات كأس العالم عام 1990، ولعب مباراتين في النهائيات.

الدفاع: مارسيلو كامبانال

كان مارسيلو كامبانال يعرف باسم "كامبانال الثاني" لأن عمه غييرمو كامبانال كان معروفا باسم "كامبانال الأول"، الذي كان مديرا لإشبيلية. لعب لمدة ستة عشر موسما في نادي إشبيلية بين عامي 1950 و 1966.  لعب في وقت لاحق موسمين مع ديبورتيفو كورونا ، وموسمه الأخير كمحترف في ريال أفيليس.  حصل على 11 مباراة دولية مع المنتخب الوطني بين عامي 1952 و 1957.

الدفاع: أنطونيو ألفاريز

لعب أنطونيو ألفاريز غيرالديز مع إشبيلية في 1974 إلى 1988. لعب ما يقرب من 350 مباراة معهم. كان أحد أكثر اللاعبين التزاما في تاريخ اشبيلية.  

لقد احتل المرتبة التاسعة في سجل الظهور على الإطلاق لعب في وقت لاحق مع مالقة وغرناطة في نهاية مسيرته. مثل منتخب إسبانيا ب مرتين في عام 1981.

الدفاع: داني الفيس

داني الفيس,داني ألفيس,داني ألفيش,اهداف داني الفيس,داني الفيش,الفيس,داني الفيس في يوفنتوس,اب داني الفيس,قصة داني الفيس,زوجة داني الفيس,زواج داني الفيس,حياة داني الفيس,والد داني الفيس,جنون داني الفيس,داني الفيس 2017,عائلة داني الفيس,ابناء داني الفيس,القاب داني الفيس,والدة داني الفيس,انتقال داني الفيس,ميسي وداني الفيس,داني الفيس برشلونة,سبب نجاح داني الفيس,قصة تفوق داني الفيس,داني الفيس المزارع,داني الفيس حارس مرمى,داني الفيس في برشلونة
داني الفيس مع اشبيلية
أمضى داني ألفيس 6 سنوات مع إشبيلية، وفاز بكأسي الاتحاد الأوروبي قبل الانضمام إلى برشلونة.  لعب 118 المرة فقط مع البرازيل وقت كتابة هذا التقرير، ويرجع ذلك إلى حد كبير إلى أن مايكون كان البادئ المنتظم خلال مسيرته المبكرة.  

في عام 2016، انضم إلى يوفنتوس، حيث لعب موسما واحدا.   وظهر في نهائي دوري أبطال أوروبا الرابع حيث هزم يوفنتوس 4-1 على يد ريال مدريد. في عام 2017، انضم إلى باريس سان جيرمان.

مواضيع ذات صلة:

خط الوسط: ايفان راكيتيش

ايفان راكيتيتش,راكيتيتش,ايفان راكتيتش,إيفان راكيتيتش,ايفان راكيتش,ايفان راكيتتش,ايفان راكيتيتش 2020,أخبار ايفان راكيتيتش,ايفان راكيتيتش اشبيلية,ايفان راكيتيتش يراوغ ميسي,إيفان راكيتيتش stats,ايفان راكيتيتش مهارات واهداف,الاعب الكرواتي ايفان راكيتيتش,إيفان راكيتيتش انستقرام,لاعب وسط برشلونة ايفان راكيتيتش,هدف ايفان راكيتيتش على ريال مدريد,برشلونة بيع إيفان راكيتيتش,إيفان راكيتيتش منتخب كرواتيا,رحيل ايفان راكتيتش الى اشبيلية,راكيتش,مهارات راكيتيتش
ايفان راكيتيش مع اشبيلية
ولد راكيتيتش في سويسرا من أصول كرواتية، وبدأ مسيرته مع نادي بازل. لعب مع شالكه 04 من 2007 و 2011. ثم انتقل إلى إشبيلية في عام 2011.  في إشبيلية، فاز بكأس أوروبا في عام 2014 ثم انتقل إلى برشلونة وعاد مرة اخرى الى اشبيلية.  

بالنسبة لكرواتيا، حصل على 100 مباراة دولية وقت كتابة هذا التقرير. لعب في خط الوسط مع لوكا مودريتش عندما وصلت كرواتيا إلى نهائي كأس العالم 2018.


خط الوسط: خيسوس نافاس

خيسوس نافاس,نافاس,خيسوس,نافاس ضد نوير,نافاس ياناس,نافاس وميسي,نافاس ودي خيا,احتفال خيسوس,نافاس وبوفون,نافاس والشوالي,نافاس 2017,نافاس والمعلقين,كيلور نافاس,نافاس يراوغ,نافاز,تصديات نافاس,نافاس الحلاق,كيلور نافاس وزوجته,نافاس مع كوستاريكا,كيلور نافاس وهو صغير,نافاس مع منتخبه,كيلور نافاس مسلم,كيلور نافاس 2017,نافاس مع المنتخب,نافاس ريال مدريد,نافاس في التدريب,نافاس في المنتخب,نافاس يضحي بنفسه,نافاس ضد تير شتيغ,نافاس ضد تير شتيغن
خيسوس نافاس افضل الاعبين في تاريخ اشبيلية
لعب خيسوس نافاس من 2003 إلى 2013 مع ناديه الأم إشبيلية. فاز بكأسي الاتحاد الأوروبي.  في عام 2013، انتقل إلى مانشستر سيتي.  

عاد إلى إشبيلية في عام 2017، وساعدهم على الفوز بالدوري الأوروبي 2020. حصل على 35 مباراة دولية مع إسبانيا حتى وقت كتابة هذا التقرير.  تم استخدامه كجناح خلال نهائيات كأس العالم في عام 2010 وأمم أوروبا في عام 2012، حيث فازت إسبانيا في كلتا البطولتين.

خط الوسط: خوسيه أنطونيو رييس

تخرج خوسيه أنطونيو رييس من أكاديمية إشبيلية، حيث خاض أول مباراة احترافية له في عام 2000.  كما لعب مع أرسنال وريال مدريد وأتلتيكو مدريد وبينفيكا وإسبانيول وقرطبة وقد فاز بكأسي أوروبا مع أتلتيكو مدريد.  

عاد إلى إشبيلية في عام 2012 وفاز بثلاثة نهائيات متتالية في كأس أوروبا بين عامي 2013 و2016.  حصل رييس على 21 مباراة دولية مع منتخب إسبانيا بين عامي 2003 و2006، ومثل الاسبان في نهائيات كأس العالم 2006.

خط الوسط: ايفر بانيغا

بدأ ايفر بانيغا مسيرته مع بوكا جونيورز، ووقع مع فالنسيا في عام 2008 حيث بقي لعدة سنوات، حيث ظهر في 162 مباراة رسمية وفاز بكأس الملك 2008. بعد انضمامه إلى إشبيلية في عام 2014، فاز ببطولات الدوري الأوروبي المتتالية ثم لقب ثالث في عام 2020.  

كان دوليا أرجنتينيا منذ عام 2008، لكنه لم يذهب إلى نهائيات كأس العالم الأولى إلا في عام 2018.

خط الهجوم: دافور شوكور

كان دافو شوكر جزءا من الجيل الذهبي في يوغوسلافيا في تسعينيات القرن العشرين.  وتوج مرتين ليوغوسلافيا.  ولعب في وقت لاحق مع منتخب كرواتيا، حيث حصل على 69 مباراة دولية.  إنه هدافهم التاريخي.  

ومن الأفضل أن نتذكر أنه احتل المركز الأول كهداف كأس العالم عام 1998، حيث وصلت كرواتيا إلى الدور نصف النهائي.  كما لعب مع إشبيلية وريال مدريد وآرسنال ووست هام وميونخ عام 1860.  وكان هدافا للدوري الاسباني بينما كان يلعب مع كل من اشبيلية وريال مدريد.

خط الهجوم: فريديريك كانوتي

كانوتي.الهداف التاريخي لاشبيلية.اشبيلية الاسباني
كانوتي الهداف التاريخي لاشبيلية
أطول فترة لفريدريك كانوتي كانت مع إشبيلية في إسبانيا، حيث لعب من 2005 إلى 2012.  فاز بكأسي الاتحاد الأوروبي معهم  وكان أفضل لاعب أفريقي في عام 2007.  

توج من قبل فريق الشباب الفرنسي، لكنه لم يتلق أي استدعاء كبير من فرنسا. ومثل منتخب مالي دوليا في الرتب العليا. وعلى مستوى النادي، لعب أيضا في فرنسا مع ليون، وفي إنجلترا مع وست هام وتوتنهام، وفي الصين مع بكين غوان.


مقالات ذات صلة:
author-img

islam kraiem

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة